![]() |
قريبا وحصريا
بسم الله الرحمن الرحيم
ترقبوا قريبا وحصريا على سبلة العرب 1)اخيرا سقطت بنت الهوامير بمسج باللغة الانجليزية واسقطتني في فخ شباكها ولا ادري متى النهاية 2)وقع موظف شركة النورس بالفخ عن طريق الدردشة فحذروهم يا اصدقاء 3)قصة الفتى والفتاة والنهاية الماسأوية للفتاة((ننتظر الرد من صاحبة القصة)) 4)طرائف الطلاب 5)قصتي مع تسريب بعض امتحانات الثاني عشر |
باين عليك جاي بقوووة...
أتمنى لك التوفيق أخي الكريم، وننتظر مواضيعك الهادفة. |
شكلك دوره لقفل :ضحك:
|
انتظر القصه
|
ابي القصه الاولي والراابعه :):)
|
المهم المواضيع تكون قويه مثل العناوين...ما تكون العوانين في صوب والمواضيع في الصوب الثاني وتشكر
|
اقتباس:
بداية قوية الله يوفقك |
BiG LoCk
|
بالتوفيق
|
اقتباس:
|
بالتوفيق
|
بالتوفيق ان شاء الله المواضيع تكون حلوة
|
بداية قوية وبداية قوبة؟؟؟
انزين وينهن ولا قصة اشوف؟؟ |
حبابي قصص عاد انا انتظرك تنزل اول اصداراتك....
|
شكلك جاي متعنطز ع الفاضي وفرحان وأنت مسرب الامتحانات هذي خيابة مش شطارة يا ذكي وعبقري ومانك
|
ولا شو راي الاخوة ؟
|
اقتباس:
|
السلام عليكم جميعاً ..
اهلا وسهلا بك يا اخي وما شاء الله على الحماس .. كنت اتمنى بان يوظف فيما يخدم المجتمع من نقاش مثمر ومفيد .. اما ما تفضلت به فلا يصلح للطرح في السبلة العامة ..:( وارجو الاطلاع على القوانين المعمول بها في السبلة اليك هذه الوصلة للاطلاع http://om.s-oman.net/announcement.php?f=5 لتعرف ما لك وما عليك في هذا المكان .. مع خالص المحبة والتقدير |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:15 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.