سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة العامة (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=5)
-   -   قريبا وحصريا (//om.s-oman.net/showthread.php?t=321976)

المخبر السري9 29/10/2006 09:52 AM

قريبا وحصريا
 
بسم الله الرحمن الرحيم
ترقبوا قريبا وحصريا على سبلة العرب
1)اخيرا سقطت بنت الهوامير بمسج باللغة الانجليزية واسقطتني في فخ شباكها ولا ادري متى النهاية

2)وقع موظف شركة النورس بالفخ عن طريق الدردشة فحذروهم يا اصدقاء

3)قصة الفتى والفتاة والنهاية الماسأوية للفتاة((ننتظر الرد من صاحبة القصة))

4)طرائف الطلاب

5)قصتي مع تسريب بعض امتحانات الثاني عشر

مذاق الصبر 29/10/2006 09:56 AM

باين عليك جاي بقوووة...

أتمنى لك التوفيق أخي الكريم،
وننتظر مواضيعك الهادفة.

السحر الاسود 29/10/2006 09:57 AM

شكلك دوره لقفل :ضحك:

badinew 29/10/2006 10:24 AM

انتظر القصه

بس مطلع الشمس 29/10/2006 10:27 AM

ابي القصه الاولي والراابعه :):)

شامخ الراس 29/10/2006 10:34 AM

المهم المواضيع تكون قويه مثل العناوين...ما تكون العوانين في صوب والمواضيع في الصوب الثاني وتشكر

***السناوي*** 29/10/2006 10:35 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المخبر السري9
بسم الله الرحمن الرحيم
ترقبوا قريبا وحصريا على سبلة العرب
1)اخيرا سقطت بنت الهوامير بمسج باللغة الانجليزية واسقطتني في فخ شباكها ولا ادري متى النهاية

2)وقع موظف شركة النورس بالفخ عن طريق الدردشة فحذروهم يا اصدقاء

3)قصة الفتى والفتاة والنهاية الماسأوية للفتاة((ننتظر الرد من صاحبة القصة))

4)طرائف الطلاب

5)قصتي مع تسريب بعض امتحانات الثاني عشر

\

بداية قوية
الله يوفقك

oxy911 29/10/2006 10:36 AM

BiG LoCk

فراشة الندى 29/10/2006 10:42 AM

بالتوفيق

ناصر الاسلام 29/10/2006 10:43 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المخبر السري9
بسم الله الرحمن الرحيم
ترقبوا قريبا وحصريا على سبلة العرب
1)اخيرا سقطت بنت الهوامير بمسج باللغة الانجليزية واسقطتني في فخ شباكها ولا ادري متى النهاية

2)وقع موظف شركة النورس بالفخ عن طريق الدردشة فحذروهم يا اصدقاء

3)قصة الفتى والفتاة والنهاية الماسأوية للفتاة((ننتظر الرد من صاحبة القصة))

4)طرائف الطلاب

5)قصتي مع تسريب بعض امتحانات الثاني عشر

أخي العزيز جاي بكل قوتك لكن الظاهر إنه راح يتم قفل بعض المواضيع هذا والله اعلم بس أنا متشوق أريد اعرف كيف سربت الامتحانات :D أتمنى إنه يكون أول موضوع

ولد الحلويات 29/10/2006 10:45 AM

بالتوفيق

الاميرةالمهجورة 29/10/2006 11:06 AM

بالتوفيق ان شاء الله المواضيع تكون حلوة

بابار 29/10/2006 11:12 AM

بداية قوية وبداية قوبة؟؟؟

انزين وينهن ولا قصة اشوف؟؟

صار وبس 29/10/2006 11:26 AM

حبابي قصص عاد انا انتظرك تنزل اول اصداراتك....

اليمانية 29/10/2006 11:52 AM

شكلك جاي متعنطز ع الفاضي وفرحان وأنت مسرب الامتحانات هذي خيابة مش شطارة يا ذكي وعبقري ومانك

اليمانية 29/10/2006 11:59 AM

ولا شو راي الاخوة ؟

شامخ الراس 29/10/2006 12:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة اليمانية
ولا شو راي الاخوة ؟

اعطيه فرصه بالاول..شكله فنان الرجال

قاهرالظلام 29/10/2006 12:15 PM

السلام عليكم جميعاً ..
اهلا وسهلا بك يا اخي
وما شاء الله على الحماس .. كنت اتمنى بان يوظف فيما يخدم المجتمع من نقاش مثمر ومفيد ..
اما ما تفضلت به فلا يصلح للطرح في السبلة العامة ..:(

وارجو الاطلاع على القوانين المعمول بها في السبلة
اليك هذه الوصلة للاطلاع
http://om.s-oman.net/announcement.php?f=5
لتعرف ما لك وما عليك في هذا المكان ..
مع خالص المحبة والتقدير


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:15 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.