سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة الدينية (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=14)
-   -   احصل على الأجر ولو بالرد على هذا الموضوع (//om.s-oman.net/showthread.php?t=321766)

gccvip 28/10/2006 10:16 PM

احصل على الأجر ولو بالرد على هذا الموضوع
 
هذا نداء خير اذا ظروفك الماديه لا تسمح بالمساهمة الرجاء على الأقل الرد على هذا الموضوع ولو بكلمة الله يوفقكم وبذلك تكون قد شاركت بنيتك الصالحة ولك الأجر انشاء الله
الموضوع:-
نداء الخير
انما يعمر مساجد الله من آمن بالله واليوم الآخر وأقام الصلاة وآتى الزكاة)
فعليه أتى النداء لاهل الخير والمعروف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
نود افادتكم بأنه والحمد لله قد تم الموافقه على بناء المسجد على قطعة أرض رقم 694 بجوار مركز صحي العذيبه وعليه سوف نقوم بانشاء هذا المسجد على نفقة الخاصه التي هي اليوم بين أيديكم لذا نناشد
أهل الخير وأهل المعروف والذين يبحثةن عن الأجر العظيم المساهمة في هذا البناء والفاعل للخير يئجر انشاء الله في الدنيا والآخرة والدال على الخير كفاعله
وقد خصص حساب خاص في بنك عمان الدولي لهذا الغرض النبيل فمن أراد الانفاق بما تجود به نفسه فعلى رقم الحساب 1710761620 بنك عمان الدولي
للاستفسارات يرجى الاتصال بأرقام التاليه
99223396 95216848 99417710
كل من يساهم من أجل هذا الموضوع ولو بشيء القليل له الأجر من الله سبحانه وتعالى انشاء الله
انما يأخذ الله بالنيات
ألا تحب أن تفعل خير يضل أجره يتضاعف حتى بعد مماتك بعد عمر طويل
نتمنى من الجميع عدم الاقتراح ولكن نسأل من الجميع اما الدعاء بأن يوفقنا الله لهذا الأمر الذي فيه الخير
للدين الاسلامي واما المساهمة بما تجود به أنفسكم
__________________

التميز الحقيقي يأتي مع النمو للشخصيه الفرديه
التميز الآخر يأتي حسب الأذواق
التميز الأخير يأتي مع المال والسلطه

hanin98 28/10/2006 11:07 PM

جعــــل الله هذا العمـــل في ميزان حسناتك... انت و كل من ساهم معاك اخوي...

ويعطيـــكم العافيـــة ان شاء اللـــــه

محب الجنان 28/10/2006 11:08 PM

بارك الله فيكم
جيد لو يخاطب الأثرياء في هذا
مثلا يذهب صاحب المال ومن عنده الخرائط ويتحدث مع اهل الخير
مثلا الشيخ سهيل بهوان
او غيرهم من لهم كرم وجود في هذه البـلاد
وكتب الله لكم الأجر

gccvip 28/10/2006 11:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة محب الجنان
بارك الله فيكم
جيد لو يخاطب الأثرياء في هذا
مثلا يذهب صاحب المال ومن عنده الخرائط ويتحدث مع اهل الخير
مثلا الشيخ سهيل بهوان
او غيرهم من لهم كرم وجود في هذه البـلاد
وكتب الله لكم الأجر

شكرا لك على الرد ولكن نطلب الخير للجميع
كل من يساهم من أجل هذا الموضوع ولو بشيء القليل له الأجر من الله سبحانه وتعالى
ألا تحب أن تفعل خير يضل أجره يتضاعف حتى بعد مماتك بعد عمرك الطويل
نتمنى من الجميع عدم الاقتراح ولكن نسأل من الجميع اما الدعاء بأن يوفقنا الله لهذا الأمر الذي فيه الخير
للدين الاسلامي واما المساهمة بما تجود به أنسكم

gccvip 29/10/2006 09:43 PM

للرفع

اللهم عفوك 29/10/2006 10:01 PM

أعانكم الله على صالح الأعمال آمين؛ والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

طائر القرآن 29/10/2006 10:10 PM

السلام عليكم‘‘
بارك الله فيكم اخي
ونسأل الله لكم التوفيق
وعسى الله ان يتمم بناء المسجد
وايجاد النفقة له
والله الموفق

gccvip 30/10/2006 11:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة اللهم عفوك
أعانكم الله على صالح الأعمال آمين؛ والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

هذا يدل على حسن نيتكم شكرا على الرد يا أخي الكريم
ولكني أستغرب عدم رغبة الناس الى الأجر وللعلم بأنني كنت أتمنى ردود كثيره للموضوع وذلك ليرتفع دائما لكي نجد طالبين الأجر ولو بالرد ولكن ما أدهشني بأنني اكتشفت أن الكثيرون من رواد السبله لا يحبون فعل الخير من أجل الآخره والدليل هو قلة الردود لهذا الموضوع ونحن لم نطلب الكثير طلبنا فقط الرد على الموضوع والدعاء لنا بأن يوفقنا الله لهذا الأمر
أتمنى ردود كثيره وأنا متأكد بأن الله سوف يجزي كل من يساهم معنا لاتمام هذا الأمر على خير ولنفع المسلمين لما فيه الخير

gccvip 30/10/2006 11:30 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة طائر القرآن
السلام عليكم‘‘
بارك الله فيكم اخي
ونسأل الله لكم التوفيق
وعسى الله ان يتمم بناء المسجد
وايجاد النفقة له
والله الموفق

وبارك الله فيك وجزاك خيرا على نيتك الطيبه

Abn_Alarab83 30/10/2006 11:35 PM

ثابرو اخواننا في بناء مسجد الله
لليرفع فيها ويذكر اسم الله
وخذو منها الاجر الفضيل
"" من بنى مسجدا بنى الله له بيتا في الجنه""

تبرعو ولو بالشيء القليل
ولا تبخلو باموالكم في سبيل اعلاء كلمه الله
الله يحفظكم وينصر ديننا وينصر كلمه الحق والدين

بلقيس عمان 30/10/2006 11:35 PM


جزاكم الله خيرا

gccvip 30/10/2006 11:39 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بلقيس عمان

جزاكم الله خيرا

نطلب الدعاء أكثر من طلب لنا الأجر لأن الله لا يضيع أجر عامل
ومشكور على الرد

gccvip 30/10/2006 11:40 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Abn_Alarab83
ثابرو اخواننا في بناء مسجد الله
لليرفع فيها ويذكر اسم الله
وخذو منها الاجر الفضيل
"" من بنى مسجدا بنى الله له بيتا في الجنه""

تبرعو ولو بالشيء القليل
ولا تبخلو باموالكم في سبيل اعلاء كلمه الله
الله يحفظكم وينصر ديننا وينصر كلمه الحق والدين

ما شاء الله عليك ما أجمل خطابك يا ابن العرب :)

gccvip 31/10/2006 06:27 PM

للرفع

gccvip 01/11/2006 10:14 AM

للرفع 2
01-11-2006

نور فلسطين 01/11/2006 04:08 PM

وفقكم الله لما يحب ويرضى

gccvip 01/11/2006 06:37 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نور فلسطين
وفقكم الله لما يحب ويرضى

جميعا انشاء الله

wlhaan4u 01/11/2006 09:13 PM

جعــــل الله هذا العمـــل في ميزان حسناتك

gccvip 02/11/2006 09:41 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة wlhaan4u
جعــــل الله هذا العمـــل في ميزان حسناتك

بارك الله فيكم جميعا ولكني بعدني مستغرب لقلة الردود باين مافي أحد يطلب الأجر ولو بجهد بسيط لمدة دقيقه وحده فقط للرد على الموضوع

gccvip 03/11/2006 06:00 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة wlhaan4u
جعــــل الله هذا العمـــل في ميزان حسناتك

جميعا انشاء الله

gccvip 04/11/2006 06:06 PM

--------------------------------

دمـعـ أمــل ـة 04/11/2006 07:55 PM

وفقك اللة اخي الكريم ...

وجعله في ميزان حسناتك ...

انما الاعمال بالنيات ولكل شخص ما نوى....

وفقكم اللة في بناء هذا المسجد وجعله في ميزان حسناتكم...

تحياتي
دمـعـ أمــل ـة

ونيس الروح 04/11/2006 08:08 PM

أسأل الله أن يوفق أهل الخير أينما حلوا ورحلوا .

gccvip 05/11/2006 10:20 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة دمـعـ أمــل ـة
وفقك اللة اخي الكريم ...

وجعله في ميزان حسناتك ...

انما الاعمال بالنيات ولكل شخص ما نوى....

وفقكم اللة في بناء هذا المسجد وجعله في ميزان حسناتكم...

تحياتي
دمـعـ أمــل ـة

أحلى جمله انما الأعمال بالنيات
اعلموا يا اخواني المسلمين بأن دخول الجنة ليس مطلبه صعب فيه ناس صاروا من أصحاب الجنة
بعمل بسيط حسب ما قرأت أتذكر بأن أحدهم قال لاالهالاالله محمدا رسول الله بقلب صافي فدخل الجنة والله أعلم

اسير الشرقية 05/11/2006 11:15 PM

الله يوفقكم
بس نصيحتي لكم إنكم تجربو تكتبو رسالة وتودوها لأهل الخير أمثال بهوان والوهيبي

meister_5555 05/11/2006 11:26 PM

الله يوفقكم

gccvip 06/11/2006 12:12 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة اسير الشرقية
الله يوفقكم
بس نصيحتي لكم إنكم تجربو تكتبو رسالة وتودوها لأهل الخير أمثال بهوان والوهيبي

أخي الكريم اسمحلي أن أوضح لك شيئا مهما في هذا الموضوع
ان الله سبحانه وتعالى لا يحتاج شيئا من الناس
والعمل الصالح أفضل طريق الى الجنة
ونحن نطلب الأجر للجميع وليس لجهة معينة
حتى لو تبرعت بمبلغ خمسة ريالات فستكون قد فعلت معروفا عظيما
حيث أن الأجر لن ينقطع أبدا لأنها صدقة جاريه
حتى بعد مماتك فهل بعدك ترشدنا الى أن نطلب من غيركم الأجر والثواب العظيم مثل هذا
حتى ردك على هذا الموضوع فيه أجر وذلك لنيتك الحسنة

gccvip 06/11/2006 09:48 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة meister_5555
الله يوفقكم

وبارك الله فيك يا أخي الكريم

الحارثيه 06/11/2006 10:22 PM

بارك الله فيك وجزاك الله خيرآ
وأسأل الله أن ييسر في بناء هذا المسجد ويجعله في ميزان حسناتك وجميع من ساهم في بناءه
وأشكرك أخي على أتاحة هذه الفرصه للجميع بالمشاركه والحصول على الأجر العظيم
وكما قلت الدال على الخير كفاعليه
وأعدك بأني سأبلغ للفئه التي لا تستخدم النت
ومره ثانيه جزاك الله خيرآ كثيرآ وبعد الخيرات جنات النعيم
آآآآآآآآآمين

gccvip 06/11/2006 10:41 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحارثيه
بارك الله فيك وجزاك الله خيرآ
وأسأل الله أن ييسر في بناء هذا المسجد ويجعله في ميزان حسناتك وجميع من ساهم في بناءه
وأشكرك أخي على أتاحة هذه الفرصه للجميع بالمشاركه والحصول على الأجر العظيم
وكما قلت الدال على الخير كفاعليه
وأعدك بأني سأبلغ للفئه التي لا تستخدم النت
ومره ثانيه جزاك الله خيرآ كثيرآ وبعد الخيرات جنات النعيم
آآآآآآآآآمين

أنا لا أطلب الأجر أكثر من الدعاء اختي العزيزه
دعائكم لنا هو الدافع والأمل على اتمام الأمور
وشكرا لك على الرد الجميل الذي شرح صدري بالبهجة
في كل يوم سؤال يصرخ داخل نفسي هل الدنيا مازالت بخير
وكل يوم أكتشف بأن الدنيا بعدها بخير لوجود أمثالكم فيها:)

gccvip 07/11/2006 09:12 PM

الرد مفتوح للجميع اعمل لآخرتك وزد من ميزان حسناتك ولو بالرد على هذا الموضوع

كلمه الحق 07/11/2006 10:30 PM

بارك الله لكم ولحرصكم لتعمير مساجد الله

وان شاء الله ستعلوا كلمات الاذان في مسامع الناس في كل مكان وزمان والله يسهل للمسلمين


واهل الخير كثر الله يزيدهم من ماله وييسر لجميع المسلمين

والحمد لله رب العالمين

gccvip 11/11/2006 10:13 PM

الله يكثّر من أمثالكم وجزاك الله على الرد:)

اكدران 11/11/2006 11:20 PM

سلام عليكم اخي الكريم
جعل الله عملك وجهدك تقلا لك في ميزانك انشا ء الله

اختك في الله


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:11 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.