![]() |
مطلوب بناية في محافظة ظفار
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...
كل عام و الجميع بخير المطلوب بنايه في محافظة ظفار.. و أهم شي تكون نظيفة و يكون السعر معقول بالمقارنه مع الدخل الشهري للبناية للعلم لست بوسيط بل شراي.. مشكورين |
للرفع............
انا جاد جدا بلموضوع.. |
اذا عندك نية تبني بناية فانا عندي لك قطعة أرض لا تعوض مساحتها 800 م وموقعا في صلاله الشرقية في مكان جميل :)
|
للرفع.... بأنتظار اصحاب العقار..
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:59 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.