سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة العامة (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=5)
-   -   اعشاب زيادة الوزن ؟ استفسار (//om.s-oman.net/showthread.php?t=320637)

ssm1 25/10/2006 04:49 PM

اعشاب زيادة الوزن ؟ استفسار
 
اعتقد انكم شاهدتم الاعلان عن اعشاب زيادة الوزن في جريدة الملاعب والذي هو عبارة عن اعشاب من استراليا .
حبيت اسألكم عن هذه الاعشاب هل منها فائدة ؟ هل احد جربها منكم ؟ هل لها تأثيرات جانبية ؟
اتمنى ان لا تبخلوا علي بالاجابة لاني ناوي اشتريها لكن حبيت استشيركم اولا .
ارقامهم
92728609
24567616


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:07 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.