سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة الشعر والأدب (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=8)
-   -   (( باقة الورد الحزينـه )) (//om.s-oman.net/showthread.php?t=319077)

السليق 21/10/2006 11:53 AM

(( باقة الورد الحزينـه ))
 


قالو بأنكِ جدا سعيده
تخيطين من ذكريات السنين
منام حريرٍ
لـ غرّة عينك ِ

قولي بربك ِ
لا تكذبيني

أما زلت جرحاً في مقلتيكِ
ام اني دموعاً
تعيش سقوط
بليلة حزنٍ

أما تذكرين
سنين عذابي
ولوعة حزني
وكيف صبرت
وخنجر غدرك
في كتفيني


انا من تركتي
يعاني القيودا
وينسج من راحتيه جلودا
لكي تدفئينَ
وبرد الصقيع
على كتفي
ويجلد في وجنتيك ورودا

أهذا جزاءي
تغيبين عني غياب الخلودا

بربك قولي
اما تذكريني؟

رسمتك شعرا
تعدى خيالات هذا الوجود
لمن تتركيني
لمن تتركيتي؟؟

بعينيك
اغرقت كل حدودي
لما لا تعودي
وانتِ هواءي وكل وجودي
لما لا تعودي


سألتك يا بنت لا تتركيني
فمنذ ذهبتِ
فقدت خريطة كل دروبي
فما عدت امضي

رسمت على صفحات مساءي
احتراق شموعي
وحبر انكساري
بلون خضوعي
فما لي اراك ِ
تخافين قربي
وتشجي سؤالي
بزيف دموعِ

لمن تتركيني

انا من حفرت لك وسط قلبي
مكامن تأبى اكتشاف دفيني
ويفضحني الوجد ،،،
دمعَ حنيني

لمن تتركيني؟

سئمت اغترابات بوح شجوني
تركت ملاذات طفل جنوني

وجئت اليكِ

بباقة وردٍ
تعايد فيك
غياب عيوني
تؤكد فيني
انتصار ظنوني

سألتك يا بنت لا تذكريني

كل عام والجميع بخير

- موادع - 21/10/2006 12:06 PM


الله الله الله

ما هذا الجمال ؟! و هذه العذوبة و السلاسة في المفردات و الألفاظ ؟!

حقا .. أنت جميل يا خالـد .. و الجميل لا يأتي إلا بالجميل .. :)

لقد تلذذت بالقراءة .. و همت مع كلماتك حدّ النشوة و السرحان ..

فشكرا لذاك القلم الذي نبض .. و القلب الذي خط و كتب ..

و كل عام و أنت بخير ..

عيد سعيد .. :)

BokaHantes 21/10/2006 02:45 PM

هي رائعة كعادة ما تاتي به دائما
بل بتنا نشتاق لنقرا لك
لا املك ان ازيد على ما قاله اخي (موادع)
هنيئاً لها تلك التي كتبت عنها بقلبك الصادق

لا تملك ان تغضب او ان تجرح فطوبى لك
رايت الالم والحزن وللوعة هنا
كل عام وانت واسرتك ومن حولك وهي بالف خير
بارك الله فيك وابعد احزانك وابدلك بها افراحاً
تحياتي
:)

عزوز اليحيائي 21/10/2006 02:46 PM

رسمتك شعرا
تعدى خيالات هذا الوجود

كلمات جميله ,
خياليه ,
ذات خيال واسع ,
اعطت كلمات العطرة رونقها,

sultan4646 21/10/2006 03:07 PM

تتركيني

انا من حفرت لك وسط قلبي
مكامن تأبى اكتشاف دفيني
ويفضحني الوجد ،،،
دمعَ حنيني

لمن تتركيني؟

سئمت اغترابات بوح شجوني
تركت ملاذات طفل جنوني

وجئت اليكِ

بباقة وردٍ
تعايد فيك
غياب عيوني
تؤكد فيني
انتصار ظنوني

سألتك يا بنت لا تذكريني

لله درك يا سليق فعلا بدون مجاملات تروق لي كلماتك انته خليفة نزار كل عام وانته بخير لك خالص الود والورد مودتي أخوك / سلطان

حلو المعاني 21/10/2006 08:42 PM

مـــــــــــا شاء الله على ما كتبته من معاني جميله
واضم صوتي لصوت الذين سبقوني انت فعلا رائـــع وبارك الله فيك وسدد خطاك

omani_23 21/10/2006 08:58 PM

كلك ذوق لانك سمحت لنا نقراء هذا الابداع

العثماني 21/10/2006 10:49 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السليق


قالو بأنكِ جدا سعيده
تخيطين من ذكريات السنين
منام حريرٍ
لـ غرّة عينك ِ

قولي بربك ِ
لا تكذبيني

أما زلت جرحاً في مقلتيكِ
ام اني دموعاً
تعيش سقوط
بليلة حزنٍ

أما تذكرين
سنين عذابي
ولوعة حزني
وكيف صبرت
وخنجر غدرك
في كتفيني


انا من تركتي
يعاني القيودا
وينسج من راحتيه جلودا
لكي تدفئينَ
وبرد الصقيع
على كتفي
ويجلد في وجنتيك ورودا

أهذا جزاءي
تغيبين عني غياب الخلودا

بربك قولي
اما تذكريني؟

رسمتك شعرا
تعدى خيالات هذا الوجود
لمن تتركيني
لمن تتركيتي؟؟

بعينيك
اغرقت كل حدودي
لما لا تعودي
وانتِ هواءي وكل وجودي
لما لا تعودي


سألتك يا بنت لا تتركيني
فمنذ ذهبتِ
فقدت خريطة كل دروبي
فما عدت امضي

رسمت على صفحات مساءي
احتراق شموعي
وحبر انكساري
بلون خضوعي
فما لي اراك ِ
تخافين قربي
وتشجي سؤالي
بزيف دموعِ

لمن تتركيني

انا من حفرت لك وسط قلبي
مكامن تأبى اكتشاف دفيني
ويفضحني الوجد ،،،
دمعَ حنيني

لمن تتركيني؟

سئمت اغترابات بوح شجوني
تركت ملاذات طفل جنوني

وجئت اليكِ

بباقة وردٍ
تعايد فيك
غياب عيوني
تؤكد فيني
انتصار ظنوني

سألتك يا بنت لا تذكريني

كل عام والجميع بخير

السليـق
لا أملـك أن أكتـب شئ الأن ببساطـة الجمـال ملكـني
ولكـن فقط تذكـر أنني عجـبت بهذا الأسلـوب الجميل العـذب
محبـتي لك
على أيـقاع أحرفـك الشامـخه

أتغلي وبكيفي 21/10/2006 10:50 PM

الــــسليق :)
كلمات جميله
وسرد متقن
وحروفك منتقاه بعذوبه
دمت بخير ودام لنا قلمك العذب
تحياتي
:)

فارع العميري 22/10/2006 12:36 AM

الأحب .. خالد ..

أنت كم أنت..!

لن تترك لنا مجال الا التصفيق ..بكل هستيريا ..!!


كل عام وانت بخير ..

رهينة الإحساس 22/10/2006 01:38 AM

كلمات تتجشم لها الدموع ذرفاً كالسيل
للإشتياق واللقاء من هجر وعذوبة الحبيب ؟
كلمات يتوصل الحبيب إليها من أعماق فؤاده ؟
كلمات تنير للعاشق وحياً روحانياً هاجساً له
ولمشاعره المكبوته ليسرع عما هو مناديه ؟
كلمات منثورة بدرر من العشق لتوجيه سهم
إلى من أعطاه القلب بين يديه ؟
كلمات طارحت سماء الأفق العالي لصيحاته ؟
اعلم بأن كلماتي لن تو فيك حقك بالوصف...
ولكن يكفيني بأن اسجل حروف اعجابي بكلماتك التي
اسرتني واسرت ومضات الحزن بداخلي...
يعجز اللسان عن الرد ويقف القلم فى حيره
ولكن لا استطيع غير القول احسنت ايها المبدع سلمت

العنــا 22/10/2006 09:58 AM

باقـة ورد حزينـة ومحاولـة لتجديد الذاكـرة .،

ويبقـى الأمـل ...!

خالـد دائمـا متميـز

كـل عام وأنـت بخيـر

:)

السليق 28/10/2006 03:22 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة - موادع -

الله الله الله

ما هذا الجمال ؟! و هذه العذوبة و السلاسة في المفردات و الألفاظ ؟!

حقا .. أنت جميل يا خالـد .. و الجميل لا يأتي إلا بالجميل .. :)

لقد تلذذت بالقراءة .. و همت مع كلماتك حدّ النشوة و السرحان ..

فشكرا لذاك القلم الذي نبض .. و القلب الذي خط و كتب ..

و كل عام و أنت بخير ..

عيد سعيد .. :)


الشاعر/ موادع

شكرا لكريم مرورك المتناثر هنا
لملاحظاتك القيمّة سعة صدرٍ واتنحناءة شكر ،،،

كل عام وانت بخير ،،،


السليق

السليق 28/10/2006 03:29 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة BokaHantes
هي رائعة كعادة ما تاتي به دائما
بل بتنا نشتاق لنقرا لك
لا املك ان ازيد على ما قاله اخي (موادع)
هنيئاً لها تلك التي كتبت عنها بقلبك الصادق

لا تملك ان تغضب او ان تجرح فطوبى لك
رايت الالم والحزن وللوعة هنا
كل عام وانت واسرتك ومن حولك وهي بالف خير
بارك الله فيك وابعد احزانك وابدلك بها افراحاً
تحياتي
:)

BokaHantes

ناضجة الفكر / شكرا لك

بت اعجز عن تقديم امتناني لـ تواصلك
هنيئا لي تواجدك


كل عام وانتِ بألف خير وعافيه


السليق

السليق 29/10/2006 09:45 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عزوز اليحيائي
رسمتك شعرا
تعدى خيالات هذا الوجود

كلمات جميله ,
خياليه ,
ذات خيال واسع ,
اعطت كلمات العطرة رونقها,


الفاضل/ عزوز اليحيائي

شكرا بحجم الشعر ،،،


السليق

السليق 29/10/2006 09:48 AM

لله درك يا سليق فعلا بدون مجاملات تروق لي كلماتك انته خليفة نزار كل عام وانته بخير لك خالص الود والورد مودتي أخوك / سلطان


لا ترهقني عزيزي سلطـان

خوف ان يقولوا حاولت التسلق على كتفيه بعد رحيله
فما انا الا شاعرا يحاول العبث بالفصيح بعدما ارهقه الشعبي
وربما تكون محاولة للتجديد ،،،،


شكرا لـ فكرك الناضج

السليق

السليق 31/10/2006 09:01 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حلو المعاني
مـــــــــــا شاء الله على ما كتبته من معاني جميله
واضم صوتي لصوت الذين سبقوني انت فعلا رائـــع وبارك الله فيك وسدد خطاك

حلو المعاني

شكرا لمرورك الباذخ
ومصافحتك النديه


السليق

القيد 31/10/2006 11:03 AM

بالفعل ابدعت في قصيدك ........ دمت في تألق ..........

احترامي

يعقوب الحوسني 31/10/2006 11:12 AM

*

أبدعت أخي خالد

والابداع سجاياك

كل عام وانت بخير

صباحك سكر

**

سديم الفجر 31/10/2006 11:14 AM

الســليق

لكــَ تحــيةُ دافــئةُ بـــلا أنتهـــاء

نصُكـَ جمــيلُ عذب

د
م
بنـــقاء

السليق 01/11/2006 09:18 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة omani_23
كلك ذوق لانك سمحت لنا نقراء هذا الابداع


omani_23

شكرا للحروف ان عانقت روعة احساسك المرهف


شكرا


السليق

السليق 01/11/2006 09:29 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة العثماني
السليـق
لا أملـك أن أكتـب شئ الأن ببساطـة الجمـال ملكـني
ولكـن فقط تذكـر أنني عجـبت بهذا الأسلـوب الجميل العـذب
محبـتي لك
على أيـقاع أحرفـك الشامـخه

الاخ/ العثماني

شكرا لمرورك العذب وتواصلك ،،،


السليق

السليق 01/11/2006 09:35 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أتغلي وبكيفي
الــــسليق :)
كلمات جميله
وسرد متقن
وحروفك منتقاه بعذوبه
دمت بخير ودام لنا قلمك العذب
تحياتي
:)

الجمال حضورك ايتها الرائعه

به تتوشح القصيدة رداءا ازرق

شكرا لتواصلك العذب

السليق

حزن القوافي 01/11/2006 09:45 AM

صباح الهمسات الشعريه

صباحك نرجسي ايها السليق المتالق

صباح الإبداع المترنم بين ثنايا بوحك

صباح التميز

رغم الوجع

الانكسار

الخضةع

احييك تحية إعجاب

تالقت بنثريتك

راقت لي

سابقى لأتعلم

أختك

حزن القوافي

السليق 07/11/2006 10:16 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فارع العميري
الأحب .. خالد ..

أنت كم أنت..!

لن تترك لنا مجال الا التصفيق ..بكل هستيريا ..!!


كل عام وانت بخير ..


فارع

فارع


سأنتظر لحظة لقياك

لكي اعرف نفسي امامك


شكرا لعبق حضورك المتناثر في قلبي قطرات وصال وموّده


السليق

الشامخية 07/11/2006 12:52 PM

..
.







حد التميز...أنيق الحرف

سلمت

السليق 11/11/2006 09:40 AM

الاميرة/ رهينة الاحساس

تالله اجد نفسي ضائعا بين احرفك
مع شعوري انني لم اكتب شيئا يذكر ،،،

ربما هي انتِ

انتِ

من يقرأ كل بسيط جميل ،،،

تحية لرقّي نبضك ،،،



السليق


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:50 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.