سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة السياسة والإقتصاد (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=13)
-   -   لم تصلني اشعارات الخليج للملاحة الى الان فماذا افعل (//om.s-oman.net/showthread.php?t=317993)

ali85 19/10/2006 04:11 AM

لم تصلني اشعارات الخليج للملاحة الى الان فماذا افعل
 
اخواني لم يصلني اي شي من الخليج للملاحة حتى الان فماذا افعل ولقد قرب موعد تداول الاسهم
علما باني من الكويت ارجو المشوره وشكرا اخواني

فتىالادغال 19/10/2006 05:00 AM


شوف سبلة الاوراق المالية والاستثمار يمكن يفيدوك




العربي الغيور 19/10/2006 01:48 PM

اعرض اسهمك في جريدة القبس او الرأي العام او الوطن بنفس قيمتها وانتظر يوم واحد وبتروح تحياتي .

ali85 19/10/2006 10:07 PM

شلفايده اعرضها بنفس قيمتها وانا كان سؤالي انه لم تصلني الاشعارات او اي شي منهم حتى الان
ماقلت اني ابي ابيع انا ابي انطر بجم ينزل وابيع
وشكرا لكل من رد علي وشكرا واتمنى الرد على سؤالي

سيد المعلمين 19/10/2006 11:04 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة العربي الغيور
اعرض اسهمك في جريدة القبس او الرأي العام او الوطن بنفس قيمتها وانتظر يوم واحد وبتروح تحياتي .

ومن بيشتري بدون اشعارات التخصيص :ضحك:

المشتري اول شيء يشترط اصول الاشعارات مع تواكيل

ultimate 20/10/2006 01:10 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ali85
اخواني لم يصلني اي شي من الخليج للملاحة حتى الان فماذا افعل ولقد قرب موعد تداول الاسهم
علما باني من الكويت ارجو المشوره وشكرا اخواني

أخي علي85 ...
حاول الاتصال على هذا الرقم 0097126161800
الشخص أسمه محمد وإنشاء الله راح يساعدك

ali85 20/10/2006 07:04 PM

مشكور اخوي راح اتصل عليه
كثر الله من امثالك

صقر 20/10/2006 08:14 PM

:cool:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:08 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.