![]() |
مطلوب لكزس 400 للمبادلة بمكسيما جي في
مطلوب لكزس 400 موديل 97 الى 99 للمبادلة بمكسيما موديل 2002 رقم واحد الفئة الثانية فول أوبشن
بشرط تكون بحالة ممتازة وبدون حوادث مع العلم بان المكسيما بدون حوادث ومطلعنها بنفسي من ومن تشوفها بتحكم بنفسك |
للرفع
|
اخي ممكن تفاصيل اكثر عن الماكسيما
ويا حبذا ترسل لي رقمك على الخاص انا اريد اشتري |
عندي لكزس 400 موديل 98 اللون فضي ومن داخل رمادي اذا تبادل ماعندي مانع السياره حلوه واذا تريد تفاصيل اكثر راسلني عالخاص
|
للرفع
|
للرفع
|
اقتباس:
راسلني على الخاص |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:39 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.