سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سوق السبلة (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=30)
-   -   مطلوب لكزس 400 للمبادلة بمكسيما جي في (//om.s-oman.net/showthread.php?t=314636)

العقاري المميز 13/10/2006 04:36 PM

مطلوب لكزس 400 للمبادلة بمكسيما جي في
 
مطلوب لكزس 400 موديل 97 الى 99 للمبادلة بمكسيما موديل 2002 رقم واحد الفئة الثانية فول أوبشن
بشرط تكون بحالة ممتازة وبدون حوادث مع العلم بان المكسيما بدون حوادث ومطلعنها بنفسي من ومن تشوفها بتحكم بنفسك

العقاري المميز 13/10/2006 08:07 PM

للرفع

ABU ALMULHAM 13/10/2006 11:05 PM

اخي ممكن تفاصيل اكثر عن الماكسيما
ويا حبذا ترسل لي رقمك على الخاص
انا اريد اشتري

timeless76 13/10/2006 11:35 PM

عندي لكزس 400 موديل 98 اللون فضي ومن داخل رمادي اذا تبادل ماعندي مانع السياره حلوه واذا تريد تفاصيل اكثر راسلني عالخاص

العقاري المميز 15/10/2006 09:55 AM

للرفع

العقاري المميز 31/10/2006 10:50 AM

للرفع

الكروزرالاسود 31/10/2006 01:31 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة timeless76
عندي لكزس 400 موديل 98 اللون فضي ومن داخل رمادي اذا تبادل ماعندي مانع السياره حلوه واذا تريد تفاصيل اكثر راسلني عالخاص

اذا حبيت تبادل بسيارة انفينتي 98 ذهبية ومن داخل جلد بيج وسيارة نظيفة جدا
راسلني على الخاص


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:39 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.