سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة الكمبيوتر والتقنية (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=6)
-   -   البوم قلـبــــي الصغيــر للشيخ مشــاري العفـــاســي (مقاطع) (//om.s-oman.net/showthread.php?t=314182)

تناهيد 12/10/2006 04:39 PM

البوم قلـبــــي الصغيــر للشيخ مشــاري العفـــاســي (مقاطع)
 
http://i81.photobucket.com/albums/j2...i/1b5fdb6d.gif
اخواني الاكارم
صدر مؤخرا البوم جديد للشيخ مشاري العفاسي بعنوان
قلبـــي الصغــــــير
http://www.myheart.alafasy.com/first.jpg
الرابط التالي يحوي مقاطع من الشريط بصيغ mp3 - rm - amr
إضغط على الصوره
http://www.myheart.alafasy.com/add.jpg

والآن يمكنكم تحميل الالبوم كاملا من
هنـــــــــــــــــــــا

اتمنى لكم وقتا ممتعا مع الالبوم

sale&buy 12/10/2006 05:41 PM

مشكور على الالبوم
جاري التنزيل والاستماع :)

سيف العدل 13/10/2006 12:07 AM

مشكووور :نطوط: :بلابلا: :نطوط: مشكوور

بهجه عمان 13/10/2006 12:22 AM

شكرا على الالبوم ..

السفير الحزين 13/10/2006 12:27 AM

مشكور الغالي على هذا الموضوع .. بس لي طلب آخر وهو أني أريد لما يقرأ الشيخ مشاري سورة الملك في الإستوديو والله القرآة طالعة رووووووووووووووعة ونفسي أحملها عندي بالموبايل .. وقناة العفاسي تطلع هذه السورة كل يوم 3 أو 4 مرات يوميا .. وخاصة بعد صلاة المغرب ..
-----

همسة أخيرة / أفتقدت مسجاتك :) :)

BrOkEnHeArT 13/10/2006 01:44 AM

مشكور مشرفنا العزيز...
بس المقاطع ما يكفين نبغى أناشيد كامله...
بني أدم طماع :عيار:

الماســــــة 13/10/2006 02:13 AM

البــوم روعـــه ..:)

تناهيد 13/10/2006 03:29 PM

شكرا للجميع على المرور والردود الطيبه
اخوي السفير الحزين سوف ابحث عن طلبك وان وجدته سوف اضعه في هذا الموضوع
اخي BrOkEnHeArT اعدك بوضع الالبوم في السبله فور توفره
تقبلوا تحياتي

تناهيد 13/10/2006 06:37 PM

تفضل اخوي السفير الحزين
سورة الملك
تلاوة الشيخ مشاري العفاسي
هنـــــــــــــــــــــــ ـا

صاحب المعروف 13/10/2006 08:22 PM

شكرا مشرفنا العزيز على هذه الجهود الجبارة ما شاء الله دائما متألق

السفير الحزين 14/10/2006 10:38 AM

شكرا عزيزي تناهيد على مجهودك .. ولكـــن هذا الرابط لا نستطيع أن نحمل منه هذه السورة .. وقد حاولت مرات عديدة أمس واليوم ..

أتمنى أن ترفعه في موقع آخر غير هذا ..

ولك الشكر على المجهود الواضح :)

تناهيد 14/10/2006 12:18 PM

اخي السفير الحزين
تم تعديل الرابط ورفع الملف في موقع آخر

حان الرحيل 15/10/2006 09:53 AM

مشكور اخي تناهيد على هذا المجهود المتميز

تناهيد 21/10/2006 06:47 PM

تم إظافة رابط لتحميل الالبوم كاملا


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:38 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.