سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة الشعر والأدب (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=8)
-   -   جديد: [®][سلام يا حضرموت][®] (//om.s-oman.net/showthread.php?t=312862)

((بنت العرب)) 10/10/2006 10:48 AM

جديد: [®][سلام يا حضرموت][®]
 

[®][سلام يا حضرموت][®]



سلام يا حضرموت لـك مني سلام
سلام لك مـن قـلب عاشـق سلام
سلام يا أهـل الـود و الخير سلام
سلام لـكـم يــا ســادة سلام
****
كلام الطِـيـب لك لا لـغـيرك كلام
كلام لـك مـوجّـه لا بعـده كلام
كلام عـاجـز يعـبّر فيك أيّ كلام
كلام لـك مـن طيب الخـاطر كلام
****
ظلام دنيتي بـلاك يا أرضي ظلام
ظلام ذا بـان نـورك ما هو ظلام
ظلام ذا شـافـك حضر/موّت ظلام
ظلام سـبـحان منك ما عاد ظلام
****
أقلام لـك تـسطـّر محـلى أقلام
أقلام حـبرها ذهـب يا خير أقلام
أقلام فـيك مـيّت تـحبـك أقلام
أقلام يا حضرموت فيك قالت أقلام

و سلامتكم

********

sultan4646 10/10/2006 10:58 AM

سلام يا بنت العرب لك مني احلى سلام كتبتي فابدعتي لك خالص الود وشرف المصافحه الاولى مودتي ..

نبراس الحب 10/10/2006 12:28 PM

أقلام لـك تـسطـّر محـلى أقلام
أقلام حـبرها ذهـب يا خير أقلام
أقلام فـيك مـيّت تـحبـك أقلام
أقلام يا حضرموت فيك قالت أقلام

والله صدقتي يا بنت العرب ..
تسلم اناملك الرائعه ..
متابع لكل حروفك ..

ومضةأمل 10/10/2006 01:35 PM

أختي المبدعة:بنت العرب

سلام خالص بالود والمحبة لك لهذه الكلمات الرائعة
عبق الإخلاص والوفاء والمحبة يفوح من قصيدك
لك مني كل التحايا

((بنت العرب)) 10/10/2006 11:23 PM

أخي العزيز و الفاضل / Sultan،،،

فأنت تنور كل صفحاتي بطيب الاصل و البركة منك في الابتداء،،،

سعداتي و ثقتي بنفسي تزداد يوما بعد يوم لسبب تواجدكم الدايم في صفحاتي المتواضعة،،،

ألف شكر لك يا عزيزي و بارك الله فيك

أختك ((بنت العرب))

الرجل الضرب 10/10/2006 11:25 PM

جميلة هي المعاني
ولكن ما سر التكرار في آخر كل شطر
ألا يصيب القارئ بالرتابة؟

((بنت العرب)) 11/10/2006 10:35 AM

أخي العزيز و الفاضل / نبراس الحب،،

فأنت تنور كل صفحاتي بطيب الاصل
سعداتي و ثقتي بنفسي تزداد يوما بعد يوم لسبب تواجدكم الدايم في صفحاتي المتواضعة،،،

ألف شكر لك يا عزيزي و بارك الله فيك

أختك ((بنت العرب))

((بنت العرب)) 11/10/2006 10:36 AM

أختي العزيزة و الفاضلة /ومضة امل

ألف شكر لك لمرورك الطيب و ردك الأطيب

سعداتي و ثقتي بنفسي تزداد يوما بعد يوم لسبب تواجدكم الدايم في صفحاتي المتواضعة،،،

ألف شكر لك يا عزيزتي و بارك الله فيك

أختك ((بنت العرب))

((بنت العرب)) 11/10/2006 10:12 PM

أخي العزيز و الفاضل / الرجل الضرب،،

نورت الصفحة يا مشرفنا
سعداتي و ثقتي بنفسي تزداد يوما بعد يوم لسبب تواجدكم الدايم في صفحاتي المتواضعة،،،

صراحة ما في سر و لا شيء

بس جات الكلمات و كتبتها

ألف شكر لك يا عزيزي و بارك الله فيك

أختك ((بنت العرب))


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:38 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.