![]() |
برنامج SymbCHAT.V1.41 عمل شات بين الطرفين او اكثر عن طريق البلوتوث الجديد
1 مرفق/مرفقات
اليكم البرنامج اخواني وارجو ان ينال اعجابكم New SYMBTChat v1.41 http://www.al-mobile.org/File/1160188360.jpg Note: Register with Zero's "0" |
سلم يا أسير الشرقية
بارك الله فيك رمضان مبارك |
أخي العزيز ..... ما كأنك حطيت البرنامج من قبل ؟؟؟؟
ولا هذا واحد ثاني .. ؟؟ وأشكرك على كل حال , على البرنامج الحلو |
اخي العزيز
نزلت البرنامج ولما بغيت افتحه طلب trial or registration فاخترت تسجيل و دخلت 123 وضغطت اوكي وطلع من البرنامج ولما اروح على ايقونة البرنامج من القائمه ما يصير شي شو الحل |
هلا اخواني
البرنامج عندي بالn70 وعملت تسجيل وحطيت 12345 وهو شغال بس لما يفتح روح عالبيانات وعبوا الخانات المطلوبه تحياتي |
حمااااااااااااااااااااااا اس إذا اشتغل ،،،،،
|
كان عندي برنامج مثل هذا
بس الكلمات العربية يقلبه فوق تحت يمين يسار ينكسها نكس :مفتر: لا تستعملوا هذا البرنامج ضد المسلمين :عيار: |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:41 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.