سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة الهواتف النقاله ومستلزماتها (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=32)
-   -   برنامج SymbCHAT.V1.41 عمل شات بين الطرفين او اكثر عن طريق البلوتوث الجديد (//om.s-oman.net/showthread.php?t=311148)

اسير الشرقيه 07/10/2006 06:28 AM

برنامج SymbCHAT.V1.41 عمل شات بين الطرفين او اكثر عن طريق البلوتوث الجديد
 
1 مرفق/مرفقات
اليكم البرنامج اخواني وارجو ان ينال اعجابكم

New SYMBTChat v1.41
http://www.al-mobile.org/File/1160188360.jpg
Note: Register with Zero's "0"

نسيم المضيرب 07/10/2006 07:57 AM

سلم يا أسير الشرقية

بارك الله فيك

رمضان مبارك

!!علامة تعجب!! 07/10/2006 03:44 PM

أخي العزيز ..... ما كأنك حطيت البرنامج من قبل ؟؟؟؟

ولا هذا واحد ثاني .. ؟؟
وأشكرك على كل حال , على البرنامج الحلو

challenge 01/11/2006 02:15 PM

اخي العزيز
نزلت البرنامج ولما بغيت افتحه طلب trial or registration فاخترت تسجيل و دخلت 123 وضغطت اوكي وطلع من البرنامج
ولما اروح على ايقونة البرنامج من القائمه ما يصير شي
شو الحل

اسير الشرقيه 01/11/2006 05:58 PM

هلا اخواني
البرنامج عندي بالn70 وعملت تسجيل وحطيت 12345
وهو شغال بس لما يفتح روح عالبيانات وعبوا الخانات المطلوبه
تحياتي

الأكسجين 01/11/2006 09:15 PM

حمااااااااااااااااااااااا اس إذا اشتغل ،،،،،

قلب الأسد 02/11/2006 02:42 AM

كان عندي برنامج مثل هذا


بس الكلمات العربية يقلبه فوق تحت يمين يسار ينكسها نكس :مفتر:



لا تستعملوا هذا البرنامج ضد المسلمين :عيار:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:41 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.