سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة التعليم (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=27)
-   -   اجازة منتصف العام الدراسي...... (//om.s-oman.net/showthread.php?t=311050)

عاشق ظفار 06/10/2006 11:40 PM

اجازة منتصف العام الدراسي......
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..:نطوط:

اخواني حبيت استفسر عن اجازة نصف العام الدراسي لهذي السنة كم بتكون مدتها لطلاب الحادي عشر(مدرسة موسى بن نصير بنين)؟؟ ومتى راح تبدأ وتنتهي؟؟ ياريت على الاقل اعرف مدتها لو تكرمتوا....

mal3eb 07/10/2006 05:59 PM

سنه :)

mal3eb 07/10/2006 06:00 PM

اتوقع 20 يومـ

أبو رولا 08/10/2006 10:50 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق ظفار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..:نطوط:

اخواني حبيت استفسر عن اجازة نصف العام الدراسي لهذي السنة كم بتكون مدتها لطلاب الحادي عشر(مدرسة موسى بن نصير بنين)؟؟ ومتى راح تبدأ وتنتهي؟؟ ياريت على الاقل اعرف مدتها لو تكرمتوا....


اجازة نصف العام الدراسي لهذي السنة للطلاب تبدأ بنهاية امتحانات كل صف دراسي
بداية اجازة نصف العام الدراسي للهيئات التدريسية والوظائف المرتبطة بها يوم الأحد 11/2/2006م
والدوام بيكون للجميع( الهيئات التدريسية ةالإدارية والطلاب) يوم السبت 17/2/2006م

أبو رولا 08/10/2006 10:53 AM

نسيت أضيف وأقول ان امتحانات الشهادة العامة ما في مستواها بتبدأ يوم الأثنين 22/1/2007

التواريخ -شباب- عدلوها فوق وخلوها بسنة 2007م. مع الاعتذار للجميع


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:03 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.