سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة الدينية (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=14)
-   -   برنامج إحياء السنة النبوية - لعق الأصابع بعد الأكل (//om.s-oman.net/showthread.php?t=310856)

إحياء سنةالرسول 06/10/2006 02:50 PM

برنامج إحياء السنة النبوية - لعق الأصابع بعد الأكل
 
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم

برنامج إحياء السنة النبوية سيقوم بإذن الله تعالى بعرض سنة

واحدة كل أسبوع من باب تذكرة المسلمين بها والتمسك بسنته صلى الله عليه وسلم



قال الله جل في علاه : { لَقَدْ كَانَ لَكُمْ فِي رَسُولِ اللَّهِ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ لِّمَن كَانَ يَرْجُو اللَّهَ وَالْيَوْمَ الْآخِرَ وَذَكَرَ اللَّهَ كَثِيراً } (الأحزاب: 21).

قم بالعمل بالسنة الآتية ثم قم بالتصويت

عن كعب بن مالك رضي الله عنه قال‏:‏ "رأيت رسول الله يأكل بثلاث أصابع، فإذا فرغ لعقها‏".
(صحيح مسلم )


برنامج إحياء السنة النبوية

http://esmallah.org/sub/da3wa/suna/nashr.html

إحياء سنةالرسول 07/10/2006 09:56 PM

يرفع للفائدة


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:59 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.