سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة الرياضية (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=10)
-   -   العروبة يبدد أحلام جماهيره (//om.s-oman.net/showthread.php?t=310713)

عرباوي أصيل 06/10/2006 02:19 AM

العروبة يبدد أحلام جماهيره
 
في مباراة مفتوحة وقوية من طرفي اللقاء السيب والعروبة ، دخل الفريقين من أجل حصد نقاط اللقاء لضمان التـاهل لدور الأربعة
البداية كانت سريعة من قبل الضيوف ( السيب) تقدمو بهدف السبق عن طريق البوصافي في الدقيقة 10 من زمن الشوط الأول وذلم من خلال كرة حرة من خارج خط الــ18 تسدد مباشرة في المرمى
بعدها يستحوذ العروبة على مجريات اللقاء ومن كرة مرتدة يمرر سامي مبارك كرة زاحفة تلامس أقدام أحد لاعبي العروبة ( نتيجة سرعة الكرة أظن ابراهيم عبدالله) معلنة هدف التعادل للعروبة في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول
الشوط الثاني : استمر الحال على ماهو عليه مع ضياع الفرص من كلا الطرفين
ليعلن الغطريفي نهاية اللقاء 1/1
ويتأهل السيب لدور الأربعة ومبروك
أما العروبة ، فقد لوحظ انخفاض مستوى كتكوت وعبدالسلام عامر
وكأن الأنشط اللاعب موسى الأجنبي
مظفر جبار وخطته الدفاعية 7/3 مستمرة مع العروبة بعد نادي عمان
الفريق كان مطالب بالفوز والمدرب يدافع
زج بيوسف مطير في آخر عشر دقائق
وكأنه لايريد الفوز
خرجت الجماهير حزينة وتأمل تقديم مستوى افضل في الدوري
انتهى

العاصف9 06/10/2006 09:54 AM

هاردلك للمارد ...

برشلوني 19 06/10/2006 10:28 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عرباوي أصيل
في مباراة مفتوحة وقوية من طرفي اللقاء السيب والعروبة ، دخل الفريقين من أجل حصد نقاط اللقاء لضمان التـاهل لدور الأربعة
البداية كانت سريعة من قبل الضيوف ( السيب) تقدمو بهدف السبق عن طريق البوصافي في الدقيقة 10 من زمن الشوط الأول وذلم من خلال كرة حرة من خارج خط الــ18 تسدد مباشرة في المرمى
بعدها يستحوذ العروبة على مجريات اللقاء ومن كرة مرتدة يمرر سامي مبارك كرة زاحفة تلامس أقدام أحد لاعبي العروبة ( نتيجة سرعة الكرة أظن ابراهيم عبدالله) معلنة هدف التعادل للعروبة في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول
الشوط الثاني : استمر الحال على ماهو عليه مع ضياع الفرص من كلا الطرفين
ليعلن الغطريفي نهاية اللقاء 1/1
ويتأهل السيب لدور الأربعة ومبروك
أما العروبة ، فقد لوحظ انخفاض مستوى كتكوت وعبدالسلام عامر
وكأن الأنشط اللاعب موسى الأجنبي
مظفر جبار وخطته الدفاعية 7/3 مستمرة مع العروبة بعد نادي عمان
الفريق كان مطالب بالفوز والمدرب يدافع
زج بيوسف مطير في آخر عشر دقائق
وكأنه لايريد الفوز
خرجت الجماهير حزينة وتأمل تقديم مستوى افضل في الدوري
انتهى

هاردلك ياعرباوي أصيل:D

alshiadi 06/10/2006 11:01 AM

هاردلكم للعرباويين وحظا اوفر فى الدورى أن شاءالله تعالى

ريكوبا 06/10/2006 01:14 PM

... تشكــ عزيزي ــر


... و هاردلــ للعرباويـه ــك


... و البوصـافي دوما يثبت إنه لاعب كبيــر
... هدف جديد من ضربه حـره !!
... البوصـافي غيـــر

لك حق ياأزرق 06/10/2006 01:39 PM

الحكم تقاضى عن ضربة جزاء واضحة
في الشوط الثاني بعد أن تعمد اللاعب ياسر رجب اسكان الكرة بيده
كما أن لاعب العروبة مبارك مشعل يستاهل كرة أحمر بعد أن ضرب اللاعب بخشونة وتعمد
بس المهم خروج العروبة
وتأهل السيب
فمبروك للسيب

د.بيركامب 06/10/2006 01:48 PM

هاردلك للعرباويه وان شاء القادم اجمل!!
:)


اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة لك حق ياأزرق
مبـــــــــــــــــــروك
مليوووووووووووووووووووووو ون مبروك
لكل عشاق السكر والحليب
أسقط المارد في ليلة رمضانية جميلة ورائعة :ضحك:
ولولا الحظ لفعلها ذهاباً وإياباً

استغفر الله!!
:confused:
حتى جماهير السيب مافرحانين مثل ما انت فرحان!!
:مفتر: :مفتر:
وما من حبك للسيب بس لانه تخطى العروبه!!
:بلابلا:

عرباوي غير 06/10/2006 02:52 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة لك حق ياأزرق
مبـــــــــــــــــــروك
مليوووووووووووووووووووووو ون مبروك
لكل عشاق السكر والحليب
أسقط المارد في ليلة رمضانية جميلة ورائعة :ضحك:
ولولا الحظ لفعلها ذهاباً وإياباً

انته قلتها....... المارد


وهذا يكفينا

ولقانا في الدوري


مبروك لكل جماهير السيب
وهردلك لكل جماهير المارد

يكفينا هذا الفريق وننتظر من القادم ان شاء الله

alhajer 06/10/2006 03:00 PM

مبروك للسيب وحظ افر للعروبة
وعقبال الكاس للسيب

المرجام 06/10/2006 03:14 PM

هردلك نادي العروبه ومبروك لسيباويه

طالب المجد 06/10/2006 03:27 PM

هردلك لاخواننا العرباوية

كنتم الافضل في المباراتين ولكن الكرة دوارة

ملكي السويق 06/10/2006 04:29 PM

هاردلك للمارد ...

GIO 07/10/2006 12:30 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة طالب المجد
هردلك لاخواننا العرباوية

كنتم الافضل في المباراتين ولكن الكرة دوارة

شكراً على روحك الرياضيه العاليه
وبالتوفيق للسيباويين في مشوارهم

GIO 07/10/2006 12:31 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة د.بيركامب
هاردلك للعرباويه وان شاء القادم اجمل!!
:)




استغفر الله!!
:confused:
حتى جماهير السيب مافرحانين مثل ما انت فرحان!!
:مفتر: :مفتر:
وما من حبك للسيب بس لانه تخطى العروبه!!
:بلابلا:

;) ;)

شاوي مواطن 07/10/2006 04:08 AM

ما يحزنني بحق هو خروج العروبه والطليعه من الكأس كنتُ أتمناها صوريه

هارد لك للعروبه والطليعه وإنشاء الله معوضين في الدوري

والآن يجب أن نشد الأيدي وندعم صـــور ممثل مديتنا معنوياً



حكيم العرب 07/10/2006 08:18 AM

دائما تنتهى المسألة على هذا المنوال:- هاردلك، والقادم أفضل و .. و... مع تجاهل معالجة المشكلة الحقيقية، وعلى هذا المنوال مستحيل أن نادى العروبة بهذا المستوى الركيك من الأدارة أن يصل ألى مصاف الأندية الخليجية، أنتوا الدورى والكأس المحليّين ما قادرين تحصلوهم تبوا تروحوا تباروا أندية خليجية .. خلّيكم فى حالكم أحسن ولاتعوروا عماركم.

محامي المارد 07/10/2006 10:38 AM

التفريط في البطولات والدخول في أجواء المنافسات كمنافس قوي والخروج كالحمل الوديع ... التساؤل إلى متى سيستمر ذلك المنوال ، أم ما يتم صرفه وما يُبذل من مجهودات لا يُكترث بها ، وتلك الجماهير الوفية إلى متى ستصبر على هذا الحال.
طريقة المدرب مظفر جبار معروفة منذ زمن نادي عُمان والنهاية السقوط به إلى الدرجة الثانية ، أتمنى أن لا يكون مصير ذلك المارد مثل عميد الأندية العُمانية ، ولسنا بحاجة إلى طرق دفاعية بحتة بل لنجعل أسلوبنا الذي عُرفنا به هو اللعب الجميل والسهل الممتنع.
رمضان كريــم وأتمنى أن تصحو الإدارة قبل فوات الأوان.


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:45 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.