![]() |
العروبة يبدد أحلام جماهيره
في مباراة مفتوحة وقوية من طرفي اللقاء السيب والعروبة ، دخل الفريقين من أجل حصد نقاط اللقاء لضمان التـاهل لدور الأربعة البداية كانت سريعة من قبل الضيوف ( السيب) تقدمو بهدف السبق عن طريق البوصافي في الدقيقة 10 من زمن الشوط الأول وذلم من خلال كرة حرة من خارج خط الــ18 تسدد مباشرة في المرمى بعدها يستحوذ العروبة على مجريات اللقاء ومن كرة مرتدة يمرر سامي مبارك كرة زاحفة تلامس أقدام أحد لاعبي العروبة ( نتيجة سرعة الكرة أظن ابراهيم عبدالله) معلنة هدف التعادل للعروبة في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول الشوط الثاني : استمر الحال على ماهو عليه مع ضياع الفرص من كلا الطرفين ليعلن الغطريفي نهاية اللقاء 1/1 ويتأهل السيب لدور الأربعة ومبروك أما العروبة ، فقد لوحظ انخفاض مستوى كتكوت وعبدالسلام عامر وكأن الأنشط اللاعب موسى الأجنبي مظفر جبار وخطته الدفاعية 7/3 مستمرة مع العروبة بعد نادي عمان الفريق كان مطالب بالفوز والمدرب يدافع زج بيوسف مطير في آخر عشر دقائق وكأنه لايريد الفوز خرجت الجماهير حزينة وتأمل تقديم مستوى افضل في الدوري انتهى |
هاردلك للمارد ...
|
اقتباس:
|
هاردلكم للعرباويين وحظا اوفر فى الدورى أن شاءالله تعالى
|
... تشكــ عزيزي ــر
... و هاردلــ للعرباويـه ــك ... و البوصـافي دوما يثبت إنه لاعب كبيــر ... هدف جديد من ضربه حـره !! ... البوصـافي غيـــر |
الحكم تقاضى عن ضربة جزاء واضحة في الشوط الثاني بعد أن تعمد اللاعب ياسر رجب اسكان الكرة بيده كما أن لاعب العروبة مبارك مشعل يستاهل كرة أحمر بعد أن ضرب اللاعب بخشونة وتعمد بس المهم خروج العروبة وتأهل السيب فمبروك للسيب |
هاردلك للعرباويه وان شاء القادم اجمل!! :) اقتباس:
استغفر الله!! :confused: حتى جماهير السيب مافرحانين مثل ما انت فرحان!! :مفتر: :مفتر: وما من حبك للسيب بس لانه تخطى العروبه!! :بلابلا: |
اقتباس:
وهذا يكفينا ولقانا في الدوري مبروك لكل جماهير السيب وهردلك لكل جماهير المارد يكفينا هذا الفريق وننتظر من القادم ان شاء الله |
مبروك للسيب وحظ افر للعروبة
وعقبال الكاس للسيب |
هردلك نادي العروبه ومبروك لسيباويه
|
هردلك لاخواننا العرباوية
كنتم الافضل في المباراتين ولكن الكرة دوارة |
هاردلك للمارد ...
|
اقتباس:
شكراً على روحك الرياضيه العاليه وبالتوفيق للسيباويين في مشوارهم |
اقتباس:
;) ;) |
ما يحزنني بحق هو خروج العروبه والطليعه من الكأس كنتُ أتمناها صوريه
هارد لك للعروبه والطليعه وإنشاء الله معوضين في الدوري والآن يجب أن نشد الأيدي وندعم صـــور ممثل مديتنا معنوياً |
دائما تنتهى المسألة على هذا المنوال:- هاردلك، والقادم أفضل و .. و... مع تجاهل معالجة المشكلة الحقيقية، وعلى هذا المنوال مستحيل أن نادى العروبة بهذا المستوى الركيك من الأدارة أن يصل ألى مصاف الأندية الخليجية، أنتوا الدورى والكأس المحليّين ما قادرين تحصلوهم تبوا تروحوا تباروا أندية خليجية .. خلّيكم فى حالكم أحسن ولاتعوروا عماركم.
|
التفريط في البطولات والدخول في أجواء المنافسات كمنافس قوي والخروج كالحمل الوديع ... التساؤل إلى متى سيستمر ذلك المنوال ، أم ما يتم صرفه وما يُبذل من مجهودات لا يُكترث بها ، وتلك الجماهير الوفية إلى متى ستصبر على هذا الحال.
طريقة المدرب مظفر جبار معروفة منذ زمن نادي عُمان والنهاية السقوط به إلى الدرجة الثانية ، أتمنى أن لا يكون مصير ذلك المارد مثل عميد الأندية العُمانية ، ولسنا بحاجة إلى طرق دفاعية بحتة بل لنجعل أسلوبنا الذي عُرفنا به هو اللعب الجميل والسهل الممتنع. رمضان كريــم وأتمنى أن تصحو الإدارة قبل فوات الأوان. |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:45 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.