سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة السيارات (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=33)
-   -   اول لاندكروزر 2008 فــي العالــم موجود بسلطنة عمـــان .............. (//om.s-oman.net/showthread.php?t=307639)

omanmotor 29/09/2006 11:20 PM

اول لاندكروزر 2008 فــي العالــم موجود بسلطنة عمـــان ..............
 
اول لاندكروزر 2008 فــي العالــم موجود بسلطنة عمـــان


السيارة مالكه لشخص عماني الجنسية كيف جابها الله يعلــم

ما عندي تعليق لل VIP :D


http://www.omanmotor.com/vb/attachme...1&d=1159557214

http://www.omanmotor.com/vb/attachme...1&d=1159557378

http://www.omanmotor.com/vb/attachme...1&d=1159557214

http://www.omanmotor.com/vb/attachme...1&d=1159557214


منقـول من منتديات عمان موتور

المزيد من الصور موجود بالمنتدى
http://www.omanmotor.com/vb/showthread.php?t=1608


السموحــة على التقصيــر

alazed 29/09/2006 11:25 PM

اخوي هذي لتجربة فقط واصلا انا بعد مامتاكد انها الندكروزر الجديد لاني شفت شكل غير ايضا قريب ل 2006 مع تغيرات بسيطه

omanmotor 29/09/2006 11:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة alazed
اخوي هذي لتجربة فقط واصلا انا بعد مامتاكد انها الندكروزر الجديد لاني شفت شكل غير ايضا قريب ل 2006 مع تغيرات بسيطه


الحبيب هــذي لاندكروزر رايحه تنزل سنة الجايـة بعد ما تاكدنا من الخبر من الوكيل بالسلطنــة

للتاكيــد ممكن تدخل موقع تويوتا الرسمــي وتشــوف الصــور نفسها بالضبــط

Venom9111 30/09/2006 02:24 PM

السياره ما زالت تحت التجربه ومتأكد انه صاحب السياره هي شركة التويوتا !

ليش اصلا واحد يريد يشتري سياره والسياره تحت التجربه ؟

لا سمح الله يمكن شي يخترب فيها او شي وتودي بحياة الشخص..

فانا متأكد السياره للشكره وتحت التجربه..

omanmotor 30/09/2006 05:29 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Venom9111
السياره ما زالت تحت التجربه ومتأكد انه صاحب السياره هي شركة التويوتا !

ليش اصلا واحد يريد يشتري سياره والسياره تحت التجربه ؟

لا سمح الله يمكن شي يخترب فيها او شي وتودي بحياة الشخص..

فانا متأكد السياره للشكره وتحت التجربه..


اخــي السيارة ليس للشركة صــاحب السيارة اشترها بطلب ولم يكون للتجربــة

هــّذا الرد بعد ما تاكدت اليوم الصباح من الوكاله وممكن تتصلون بالوكاله وتطلبو ارون رتش

مسؤول المبيعات وهو رايح يقولك اكثر عن السيارة

سويقاوي للأبد 01/10/2006 11:15 PM

::

شعار التوتويا غير واضح من الامام :rolleyes: !! شكلها غير ومختلف تمام عن اللندكروزرات الثانيه :مفتر: !!

::

عــمــان 02/10/2006 02:22 PM

هذي مالاند كروزر هذي سياره تنزل في أمريكا وواحد قال أنه شايفنها في أمريكا وهذي جايبينها لتجربه لانها ماتنفع حل الحراره ...........

د.بيركامب 02/10/2006 02:25 PM

ما طالعات الصور!!
:mad: :mad:

تويكس 03/10/2006 02:19 PM

بس يا صاحبي السياره شكلها بـرادو الجديده مو لاندكروزر

يــــمكن


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:58 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.