سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة الهواتف النقاله ومستلزماتها (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=32)
-   -   ان ن ن ن ن سفنتي ون !! (//om.s-oman.net/showthread.php?t=307202)

HEarT'S FlOwEr 28/09/2006 08:38 PM

ان ن ن ن ن سفنتي ون !!
 


مر////حــــــــــــب

شخباركمـــ شعلومكمــــ طيبيــــــــــن

عسى ى ى ى دوووووووووووووووووووووووو وووووووووم ان شاء الله

طلب

صغنتوووووووووووووووووووت

ممكـــــــــن تقولوا لي

سعر ... ان 71 وهذي صورته


http://www.govashir.com/science/High...ives/N71-2.jpg

انا عندي كل المعلومات عنه

بس معرف سعره كم وصل ف عمان

:نطوط: انتظركمــــــــ :نطوط:

:D واشكركم جميع :D

HEarT'S FlOwEr 29/09/2006 01:42 AM



افاااا ... ولا رد ..

:مفتر:

بعدني اترياكمــــ لززززززززجة :cool:

فاقد الوعي 29/09/2006 02:23 AM

السمووووووووووووحه أخي لا علم لي ولكن ربما يكون قريب من N70 يعني تقريباً 150 ريال والله أعلم

ريكوبا 29/09/2006 08:35 PM

نااااااااازل عمان .. !!


... :) و تقريبــا قيمته 150 ريال

... :) مواصفاته حلوه .. بس كبيـــ شوي ! ــر

HEarT'S FlOwEr 29/09/2006 10:02 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فاقد الوعي
السمووووووووووووحه أخي لا علم لي ولكن ربما يكون قريب من N70 يعني تقريباً 150 ريال والله أعلم

تسلمـ خوي ع الرد ..

ويزاكــ الله خير

:)

HEarT'S FlOwEr 29/09/2006 10:04 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ريكوبا
نااااااااازل عمان .. !!


... :) و تقريبــا قيمته 150 ريال

... :) مواصفاته حلوه .. بس كبيـــ شوي ! ــر



هلا خوي

تسلم ع الرد ..

اهو اصغر من ان سفنتي نفسه

بالحجم ونفس الشي له عيوبه

بس المزااااااااااج منشل عليه

سلملم

ويزاك الله خير

:)


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:43 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.