![]() |
ان ن ن ن ن سفنتي ون !!
مر////حــــــــــــب شخباركمـــ شعلومكمــــ طيبيــــــــــن عسى ى ى ى دوووووووووووووووووووووووو وووووووووم ان شاء الله طلب صغنتوووووووووووووووووووت ممكـــــــــن تقولوا لي سعر ... ان 71 وهذي صورته http://www.govashir.com/science/High...ives/N71-2.jpg انا عندي كل المعلومات عنه بس معرف سعره كم وصل ف عمان :نطوط: انتظركمــــــــ :نطوط: :D واشكركم جميع :D |
افاااا ... ولا رد .. :مفتر: بعدني اترياكمــــ لززززززززجة :cool: |
السمووووووووووووحه أخي لا علم لي ولكن ربما يكون قريب من N70 يعني تقريباً 150 ريال والله أعلم
|
نااااااااازل عمان .. !!
... :) و تقريبــا قيمته 150 ريال ... :) مواصفاته حلوه .. بس كبيـــ شوي ! ــر |
اقتباس:
تسلمـ خوي ع الرد .. ويزاكــ الله خير :) |
اقتباس:
هلا خوي تسلم ع الرد .. اهو اصغر من ان سفنتي نفسه بالحجم ونفس الشي له عيوبه بس المزااااااااااج منشل عليه سلملم ويزاك الله خير :) |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:43 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.