سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة ترويح القلوب (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=12)
-   -   ~ *مفارقااات وموااقف من الحياااة *~ (//om.s-oman.net/showthread.php?t=304132)

البحر الصامت 22/09/2006 09:35 AM

~ *مفارقااات وموااقف من الحياااة *~
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الوقـت هالايام مايحشـم المناعيـر ....... لاهو على كيفك ولاهـو بـودّك
تصير به اشياء مـاودك تصيـر ....... والنفس عن شي ٍ يفيدك تلـدّك
اصبر على دنياك لو مابها خير ....... لاتشتكي حتى لو الوقـت ضـدّك
وان حدتك سود اليالي على الغيـر....... لا تطلـب الا واحـد ٍ مـايـردّك
عليك باللـي عالـم ٍ بالمقاديـر ....... اليا تعبـت وبيّـح الوقـت سـدّك


باختصار
الحياة مليئة بالمواقف منها ما هو بسيط ومنها ما هو معقد ... فمن منا لم يتعرض لذلك
قد يتطلب منك الموقف التصرف بحكمة لاحتوائه حتى لا يستفحل والتماشي معه والتصرف حياله على نحو طبيعي
وقد يحتاج منك أحيانا لوقفة لتتعلم منه وتأخذ الدروس والعبر .



c موقف مزعج b

عندما تفكر بالذهاب للتسوق وشراء بعض المستلزمات من كارفور وتفاجأ بالبعض طابق معك وملزقين بعمارهم
ولما توصل تلقاهم انتشروا في كل حدب وصوب يلموا خيرات الله وكل اللي في طريقهم
لتصطدم بعدها بالمبلغ المطلوب عند المحاسبة والدفع وتجدهم حينها قد وقفوا بعيدا عنك وكأن الأمر لا يعنيهم :mad:
ولما تطالع عليهم للمساهمة في الدفع تجد أحدهم يبحلق لأعلى السقف :عيار: والثاني معطنك ظهره :eek: والثالث ينظر لك بنظرة استعطاف تقول سنور وديع :rolleyes: .

ما عليه من بيأخذكم مرة ثانية معه والجاايات أكثر من الراايحات :o


c موقف محبط b

عندما تخطط للذهاب إلى رحلة عن طريق البر أنت وربعك إلى دولة شقيقة مجاورة ... وتعد العدة لذلك وأنت مستانس :D
وبعد ساعات من انطلاق الرحلة وعند نقطة الحدود يفاجئك أحدهم بأن بطاقته الشخصية ليست معه
وانها غير موجود ولا يعلم أين هي .... أي ما عليك سوى العودة من حيث أتيت وكأنك يا بو زيد ما غزيت

والله قهر .. زين الشباب مسكوا أعصابهم وإلا كان نتفوووه تنتيف :mad:


c موقف محزن b

عندما تقابل جارك والابتسامة لا تفارق محياه لينقل لك سر هذه البسمة التي اعتلت وجهه
الحمد لله .. زاد عندي رزق ,, زاد عندي مولود
وبعد يومين تجده مقضب الجبين عابس الوجه دامع العين يخبرك بأن طفله الذي طالما انتظره بلهفه قد فارق الحياة

فإنا لله وإنا إليه راجعووون :(



v آخر المواقف v

تذكر ان هذه آخر جمعة لنا في شهر شعبان لهذا العام فأغتنمها
ودمتم في رعاية المولى عز وجل :)

Love Team 22/09/2006 09:36 AM

شعر من هذا عاد :عيار:

الدروااازة 22/09/2006 09:41 AM

صباح الخير وجمعه مباركه..

Love Team 22/09/2006 09:43 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الدروااازة
صباح الخير وجمعه مباركه..





صباح النور والفل والياسمين :)

علينا وعليكم :)

مبروك عليكم الشهر :)

الدروااازة 22/09/2006 09:43 AM

موضوع جميل...................شكراااا لملاحظاتك
وجمعه مباركه للجميع..

الدروااازة 22/09/2006 09:44 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السهم القاتل A
صباح النور والفل والياسمين :)

علينا وعليكم :)

مبروك عليكم الشهر :)

يا هلا بالغلا.............أخبارك أخي؟؟:)

البحر الصامت 22/09/2006 09:50 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السهم القاتل A
شعر من هذا عاد :عيار:


واحد عينه في راسه :عيار:

Love Team 22/09/2006 09:52 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الدروااازة
يا هلا بالغلا.............أخبارك أخي؟؟:)





أخباري زينه هذي التفاصيل بس :عيار:


أخبارك أنتي :rolleyes:

Love Team 22/09/2006 09:53 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة البحر الصامت
واحد عينه في راسه :عيار:




حسبت على رجوله :ضحك:

untold story 22/09/2006 09:53 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة البحر الصامت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الوقـت هالايام مايحشـم المناعيـر ....... لاهو على كيفك ولاهـو بـودّك
تصير به اشياء مـاودك تصيـر ....... والنفس عن شي ٍ يفيدك تلـدّك
اصبر على دنياك لو مابها خير ....... لاتشتكي حتى لو الوقـت ضـدّك
وان حدتك سود اليالي على الغيـر....... لا تطلـب الا واحـد ٍ مـايـردّك
عليك باللـي عالـم ٍ بالمقاديـر ....... اليا تعبـت وبيّـح الوقـت سـدّك


باختصار
الحياة مليئة بالمواقف منها ما هو بسيط ومنها ما هو معقد ... فمن منا لم يتعرض لذلك
قد يتطلب منك الموقف التصرف بحكمة لاحتوائه حتى لا يستفحل والتماشي معه والتصرف حياله على نحو طبيعي
وقد يحتاج منك أحيانا لوقفة لتتعلم منه وتأخذ الدروس والعبر .



c موقف مزعج b

عندما تفكر بالذهاب للتسوق وشراء بعض المستلزمات من كارفور وتفاجأ بالبعض طابق معك وملزقين بعمارهم
ولما توصل تلقاهم انتشروا في كل حدب وصوب يلموا خيرات الله وكل اللي في طريقهم
لتصطدم بعدها بالمبلغ المطلوب عند المحاسبة والدفع وتجدهم حينها قد وقفوا بعيدا عنك وكأن الأمر لا يعنيهم :mad:
ولما تطالع عليهم للمساهمة في الدفع تجد أحدهم يبحلق لأعلى السقف :عيار: والثاني معطنك ظهره :eek: والثالث ينظر لك بنظرة استعطاف تقول سنور وديع :rolleyes: .

ما عليه من بيأخذكم مرة ثانية معه والجاايات أكثر من الراايحات :o


c موقف محبط b

عندما تخطط للذهاب إلى رحلة عن طريق البر أنت وربعك إلى دولة شقيقة مجاورة ... وتعد العدة لذلك وأنت مستانس :D
وبعد ساعات من انطلاق الرحلة وعند نقطة الحدود يفاجئك أحدهم بأن بطاقته الشخصية ليست معه
وانها غير موجود ولا يعلم أين هي .... أي ما عليك سوى العودة من حيث أتيت وكأنك يا بو زيد ما غزيت

والله قهر .. زين الشباب مسكوا أعصابهم وإلا كان نتفوووه تنتيف :mad:


c موقف محزن b

عندما تقابل جارك والابتسامة لا تفارق محياه لينقل لك سر هذه البسمة التي اعتلت وجهه
الحمد لله .. زاد عندي رزق ,, زاد عندي مولود
وبعد يومين تجده مقضب الجبين عابس الوجه دامع العين يخبرك بأن طفله الذي طالما انتظره بلهفه قد فارق الحياة

فإنا لله وإنا إليه راجعووون :(



v آخر المواقف v

تذكر ان هذه آخر جمعة لنا في شهر شعبان لهذا العام فأغتنمها
ودمتم في رعاية المولى عز وجل :)

جمعـــــة مباركـــــه ..... و رمضــــان مبارك ..... و واللــه يصبر جارـــك...

الدروااازة 22/09/2006 10:00 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السهم القاتل A
أخباري زينه هذي التفاصيل بس :عيار:


أخبارك أنتي :rolleyes:

الحمد لله..بس متحسره على مسابقه أمس...:(
ما شاركت...:rolleyes:

البحر الصامت 22/09/2006 10:01 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الدروااازة
صباح الخير وجمعه مباركه..

صباح النور أخية :)

وجمعة مباركة علينا وعليكم :)

البحر الصامت 22/09/2006 10:04 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الدروااازة
موضوع جميل...................شكراااا لملاحظاتك
وجمعه مباركه للجميع..

والأجمل مروركم هنا بجنبات موضوعنا :)

عفوا .... بس على موووه :rolleyes: :عيار:

قانون حامورابي 22/09/2006 10:10 AM

وعليكم السلام والرحمة
موضوع جميل تسلم

مخاوي الحق 22/09/2006 10:13 AM

مواقف ومفارقات من كل صوب وحدب:)

مال كارفور ليش ما تكون وديع كماهم وقولهم ناسي شيء حرصوني أجيبه وغيب 10 دقايق:p

الله بارك لنا في رمضـان يا رب العالمين:)

Love Team 22/09/2006 10:13 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الدروااازة
الحمد لله..بس متحسره على مسابقه أمس...:(
ما شاركت...:rolleyes:





خيرها في غيرها :)

العياشي 22/09/2006 10:14 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مخاوي الحق
مواقف ومفارقات من كل صوب وحدب:)

مال كارفور ليش ما تكون وديع كماهم وقولهم ناسي شيء حرصوني أجيبه وغيب 10 دقايق:p

الله بارك لنا في رمضـان يا رب العالمين:)

كل عام و انت بخير مخاوي :rolleyes:

العياشي 22/09/2006 10:16 AM

اقتباس:

عندما تفكر بالذهاب للتسوق وشراء بعض المستلزمات من كارفور وتفاجأ بالبعض طابق معك وملزقين بعمارهم
ولما توصل تلقاهم انتشروا في كل حدب وصوب يلموا خيرات الله وكل اللي في طريقهم
لتصطدم بعدها بالمبلغ المطلوب عند المحاسبة والدفع وتجدهم حينها قد وقفوا بعيدا عنك وكأن الأمر لا يعنيهم
ولما تطالع عليهم للمساهمة في الدفع تجد أحدهم يبحلق لأعلى السقف والثاني معطنك ظهره والثالث ينظر لك بنظرة استعطاف تقول سنور وديع .

:ضحك: :ضحك:

مخاوي الحق 22/09/2006 10:19 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة العياشي
كل عام و انت بخير مخاوي :rolleyes:

ونته بخيـر اخوي:)

العياشي 22/09/2006 10:22 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مخاوي الحق
ونته بخيـر اخوي:)

:معصب: :معصب: :معصب: :معصب: :معصب: :معصب: :معصب: :معصب:

مخاوي الحق 22/09/2006 10:23 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة العياشي
:معصب: :معصب: :معصب: :معصب: :معصب: :معصب: :معصب: :معصب:

خليني اكمل العشـر :معصب: :معصب:

البحر الصامت 22/09/2006 10:27 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة untold story
جمعـــــة مباركـــــه ..... و رمضــــان مبارك ..... و واللــه يصبر جارـــك...

شكرا على مروركم الكريم أخي العزيز
وفقك الله لما تحب وترضى

الحمد لله الجار صابر وموكل أمره لله :)

البحر الصامت 22/09/2006 10:29 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة قانون حامورابي
وعليكم السلام والرحمة
موضوع جميل تسلم

وتسلم على المرور الجميل أخي العزيز :)

البحر الصامت 22/09/2006 10:32 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مخاوي الحق
مواقف ومفارقات من كل صوب وحدب:)

مال كارفور ليش ما تكون وديع كماهم وقولهم ناسي شيء حرصوني أجيبه وغيب 10 دقايق:p

الله بارك لنا في رمضـان يا رب العالمين:)

هلا بأخي العزيز .... مخاوي الحق :)

الحق يقال :عيار:

بغيت أسويها فيهم بس شفقة عليهم :rolleyes: من الورطة لأنهم حافييين :D

أعاد الله علينا وعليكم الشهر الفضيل باليمن والمسرات :)

العياشي 22/09/2006 10:33 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مخاوي الحق
خليني اكمل العشـر :معصب: :معصب:

:p :p

البحر الصامت 22/09/2006 10:36 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة العياشي
:ضحك: :ضحك:


ما لك باه :mad:

أكيد عامل هذا الموقف في أحد :D ... تراك ما تخلى :عيار:

مخاوي الحق 22/09/2006 10:37 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة البحر الصامت
هلا بأخي العزيز .... مخاوي الحق :)

الحق يقال :عيار:

بغيت أسويها فيهم بس شفقة عليهم :rolleyes: من الورطة لأنهم حافييين :D

أعاد الله علينا وعليكم الشهر الفضيل باليمن والمسرات :)

نزين لو مشترلهم وطـايا حتى زنوبـه:(

مخاوي الحق 22/09/2006 10:37 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة العياشي
:p :p

ظـامي وارتجي ناقـوط الحروف:(

الذئب 22/09/2006 10:38 AM

اقتباس:

موقف محزن

عندما تقابل جارك والابتسامة لا تفارق محياه لينقل لك سر هذه البسمة التي اعتلت وجهه
الحمد لله .. زاد عندي رزق ,, زاد عندي مولود
وبعد يومين تجده مقضب الجبين عابس الوجه دامع العين يخبرك بأن طفله الذي طالما انتظره بلهفه قد فارق الحياة

فإنا لله وإنا إليه راجعووون


:rolleyes:
:( :(

White Killer 22/09/2006 10:39 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة البحر الصامت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الوقـت هالايام مايحشـم المناعيـر ....... لاهو على كيفك ولاهـو بـودّك
تصير به اشياء مـاودك تصيـر ....... والنفس عن شي ٍ يفيدك تلـدّك
اصبر على دنياك لو مابها خير ....... لاتشتكي حتى لو الوقـت ضـدّك
وان حدتك سود اليالي على الغيـر....... لا تطلـب الا واحـد ٍ مـايـردّك
عليك باللـي عالـم ٍ بالمقاديـر ....... اليا تعبـت وبيّـح الوقـت سـدّك


باختصار
الحياة مليئة بالمواقف منها ما هو بسيط ومنها ما هو معقد ... فمن منا لم يتعرض لذلك
قد يتطلب منك الموقف التصرف بحكمة لاحتوائه حتى لا يستفحل والتماشي معه والتصرف حياله على نحو طبيعي
وقد يحتاج منك أحيانا لوقفة لتتعلم منه وتأخذ الدروس والعبر .



c موقف مزعج b

عندما تفكر بالذهاب للتسوق وشراء بعض المستلزمات من كارفور وتفاجأ بالبعض طابق معك وملزقين بعمارهم
ولما توصل تلقاهم انتشروا في كل حدب وصوب يلموا خيرات الله وكل اللي في طريقهم
لتصطدم بعدها بالمبلغ المطلوب عند المحاسبة والدفع وتجدهم حينها قد وقفوا بعيدا عنك وكأن الأمر لا يعنيهم
ولما تطالع عليهم للمساهمة في الدفع تجد أحدهم يبحلق لأعلى السقف :عيار: والثاني معطنك ظهره :eek: والثالث ينظر لك بنظرة استعطاف تقول سنور وديع :rolleyes: .

ما عليه من بيأخذكم مرة ثانية معه والجاايات أكثر من الراايحات :o

شرط عليهم انه كل واحد يصلح سيارته:نطوط:
c موقف محبط b

عندما تخطط للذهاب إلى رحلة عن طريق البر أنت وربعك إلى دولة شقيقة مجاورة ... وتعد العدة لذلك وأنت مستانس :D
وبعد ساعات من انطلاق الرحلة وعند نقطة الحدود يفاجئك أحدهم بأن بطاقته الشخصية ليست معه
وانها غير موجود ولا يعلم أين هي .... أي ما عليك سوى العودة من حيث أتيت وكأنك يا بو زيد ما غزيت

والله قهر .. زين الشباب مسكوا أعصابهم وإلا كان نتفوووه تنتيف :mad:
لو فاركيبه هناك عند الحدود كان زين يكون يتعلم الاشياء المهمة ما تتنسي:mad:

c موقف محزن b

عندما تقابل جارك والابتسامة لا تفارق محياه لينقل لك سر هذه البسمة التي اعتلت وجهه
الحمد لله .. زاد عندي رزق ,, زاد عندي مولود
وبعد يومين تجده مقضب الجبين عابس الوجه دامع العين يخبرك بأن طفله الذي طالما انتظره بلهفه قد فارق الحياة

فإنا لله وإنا إليه راجعووون :(
الله يرحمه ... لا يحزن لانه مولوده رحمه ربه و عفاه من العيش في هذا العالم المتهالك


v آخر المواقف v

تذكر ان هذه آخر جمعة لنا في شهر شعبان لهذا العام فأغتنمها
ودمتم في رعاية المولى عز وجل :)

من يستغل رمضان فقد اوتي خيرا كثيرا... و لكن للاسف...

العياشي 22/09/2006 10:39 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مخاوي الحق
ظـامي وارتجي ناقـوط الحروف:(

الهب بالجمر والنار مشروب:rolleyes:

http://quran.muslim-web.com/sura.htm?aya=002&

البحر الصامت 22/09/2006 10:48 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مخاوي الحق
نزين لو مشترلهم وطـايا حتى زنوبـه:(

هذا بو ناقص :mad: ... ما يكفي اللي دفعته حتى ما يتفشلوا قدام الأوادم :عيار:

خليهم يكونوا حافييين حتى تلسعهم شمس الأسعااار :مفتر:

البحر الصامت 22/09/2006 10:50 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الذئب

:rolleyes:
:( :(

ولك أن تتصور حالته وهذا أول مولود له :(

أعانه الله واستبدله خيرا منه :)

مخاوي الحق 22/09/2006 10:50 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة العياشي
الهب بالجمر والنار مشروب:rolleyes:

http://quran.muslim-web.com/sura.htm?aya=002&

ذلك الكتاب لا ريب فيــه:) :)

مخاوي الحق 22/09/2006 10:51 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة البحر الصامت
هذا بو ناقص :mad: ... ما يكفي اللي دفعته حتى ما يتفشلوا قدام الأوادم :عيار:

خليهم يكونوا حافييين حتى تلسعهم شمس الأسعااار :مفتر:

يعني يوم يسويوا تخفيضات يسميوه قمـر الأسعار:confused:

الذئب 22/09/2006 10:53 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة العياشي
الهب بالجمر والنار مشروب:rolleyes:

http://quran.muslim-web.com/sura.htm?aya=002&


العيـاشي أشكـرك بعنف علـى الـرابط :)

جـزاك اللـه عنـا كـل خيـر :)

saved to Favorites :D

البحر الصامت 22/09/2006 10:58 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة White Killer
من يستغل رمضان فقد اوتي خيرا كثيرا... و لكن للاسف...




اقتباس:

لو فاركيبه هناك عند الحدود كان زين يكون يتعلم الاشياء المهمة ما تتنسي

:ضحك: :ضحك: :ضحك:


الحمد لله تمالكنا أعصابنا ... وطول الطريق ما سكتنا عنه :mad: :D

البحر الصامت 22/09/2006 11:01 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مخاوي الحق
يعني يوم يسويوا تخفيضات يسميوه قمـر الأسعار:confused:

لا يسميوه عندنا

عـــــيد :D

مخاوي الحق 22/09/2006 11:05 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة البحر الصامت
لا يسميوه عندنا

عـــــيد :D

عجب معظم الدكاكين معيدين وبعده رمضان ما وصّل:confused: :confused:

البحر الصامت 22/09/2006 11:10 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة العياشي

االعياشي

لوصلة أكثر من رائعة ... سنحتفظ بها ولك الأجر ان شاء الله :)

البحر الصامت 22/09/2006 11:12 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مخاوي الحق
عجب معظم الدكاكين معيدين وبعده رمضان ما وصّل:confused: :confused:

يعني فيه تخفيضات في الدكاكين وأنا ما عندي خبر :confused:

ليش ما خبرتني :mad: ... أخوك فقير ودمير ويدور بو رخيص :عيار:

مخاوي الحق 22/09/2006 11:14 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة البحر الصامت
يعني فيه تخفيضات في الدكاكين وأنا ما عندي خبر :confused:

ليش ما خبرتني :mad: ... أخوك فقير ودمير ويدور بو رخيص :عيار:

لحق على عمرك ومخابيك قبل القرنقاشوه تراه القمر وقتها يكون بدر وعاد نته تعرف التأثيرات الكونية والدكاكين بيلحقهن شيء من قدا هذي التدويره:confused:

عيناك قدري 22/09/2006 11:17 AM

يسعد صباح الجميع بجمعه بأخر جمعه مباركه في شعبان ومنوعات فيها الحلو و المر الشكر لكاتب الموضوع

عيناك قدري 22/09/2006 11:19 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مخاوي الحق
مواقف ومفارقات من كل صوب وحدب:)

مال كارفور ليش ما تكون وديع كماهم وقولهم ناسي شيء حرصوني أجيبه وغيب 10 دقايق:p

الله بارك لنا في رمضـان يا رب العالمين:)

ععندك أفكار جهنميه ، كانك خبير فيها وجمعه مباركه

البرق المرعد 22/09/2006 11:22 AM

جمعة مباركة

مخاوي الحق 22/09/2006 11:26 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عيناك قدري
ععندك أفكار جهنميه ، كانك خبير فيها وجمعه مباركه

منطق المعاملة بالمثل يفرض نفسه في مثل هذه المواقف

وإن لم تكن جدارا لدفرتّك الروزنه:confused: :confused:

عيناك قدري 22/09/2006 11:29 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مخاوي الحق
ا

وإن لم تكن جدارا لدفرتّك الروزنه:confused: :confused:

حلووووووووووووووووووة منك قوية :ضحك: :ضحك: :ضحك:

مخاوي الحق 22/09/2006 11:37 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عيناك قدري
حلووووووووووووووووووة منك قوية :ضحك: :ضحك: :ضحك:

تراه الحياة معلّمة اوين وهذا بو علمتنا اياه الحياة:confused:

نقيق الأسود في البحـار تعوي ::: وكلابا في السمـاء تنهق ورعدي
وحمامة الوادي تمـوء بحسـرة ::: حذاري حذاري فالخلق الدنيء يعدي


:confused: :confused: :confused:

عيناك قدري 22/09/2006 11:46 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مخاوي الحق
تراه الحياة معلّمة اوين وهذا بو علمتنا اياه الحياة:confused:

نقيق الأسود في البحـار تعوي ::: وكلابا في السمـاء تنهق ورعدي
وحمامة الوادي تمـوء بحسـرة ::: حذاري حذاري فالخلق الدنيء يعدي


:confused: :confused: :confused:

أحلى هناك عن تكون الشايب سلوم أشوفك مستوي حكيم::مفتر: :مفتر: :عيار:

مخاوي الحق 22/09/2006 11:49 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عيناك قدري
أحلى هناك عن تكون الشايب سلوم أشوفك مستوي حكيم::مفتر: :مفتر: :عيار:

مو قالولش كنت مجنون:p
كيه يقولك حليب الأم كله حكمـة لكن الشخص يحوله مع الأيام إما لزيادة حكمة أو لدهوجية:p


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:22 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.