![]() |
XxX.ا.N80 للبيع..XxX..للبيعN80.ا.XxX
عندي نوكيا N80 اشتريته من اسبوعين تقريبا
وبصراحه اشتريته بـ200 وعارضنه بـ175 غير قابل للتفاوض والجهاز بدون اي عيب سبب البيع ... عجبي الـN91 ابى اشتريه :D |
اللون ؟ :)
|
كروم ومحوط بالسلفر ومن ورا اسود
|
اخوي سعرك كثير غالي
قيمة الجديد حاليا ب 190 ريال فقط اريد اعرف سعرك النهائي لو سمحت |
اقتباس:
بل اقل من 190 يعني اطلع جديد افضل تبيع بسعر 130 |
اذا تبيع ب 130 ريال انا شاري
ارسل لي رقمك ع الخاص |
حووووه بـ130 حرام عليك...!
بحرقه ولا ابيعه بهالقيمه (حــذف) |
اقتباس:
وليش هالغلط اخوي ؟ الكلام اخذ وعطاء وهذا سوق وانا من حقي اضع السعر اللي يناسبني هذا هو سعر السوق بالنسبه لجهازك روح للمحلات وشوف كم بيعطوك فيه ؟ واذا عطوك سعر اعلى من اللي انا اعطيتك اياه توكل وبيع اتمنى ان تخاطب الناس بأسلوب افضل |
ارسلي قيمتك النهائيه
|
ارسلي سعرك النهائي ع الخاص...,.
|
السعر النهائي 170
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:04 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.