سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سوق السبلة (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=30)
-   -   XxX.ا.N80 للبيع..XxX..للبيعN80.ا.XxX (//om.s-oman.net/showthread.php?t=303632)

قدها ونص.! 20/09/2006 10:54 PM

XxX.ا.N80 للبيع..XxX..للبيعN80.ا.XxX
 
عندي نوكيا N80 اشتريته من اسبوعين تقريبا

وبصراحه اشتريته بـ200 وعارضنه بـ175 غير قابل للتفاوض والجهاز بدون اي عيب

سبب البيع ... عجبي الـN91 ابى اشتريه :D

الفيلسوف9 20/09/2006 10:57 PM

اللون ؟ :)

قدها ونص.! 21/09/2006 12:58 PM

كروم ومحوط بالسلفر ومن ورا اسود

أطراف الرموش 21/09/2006 03:05 PM

اخوي سعرك كثير غالي
قيمة الجديد حاليا ب 190 ريال فقط
اريد اعرف سعرك النهائي لو سمحت

عربي 21/09/2006 04:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أطراف الرموش
اخوي سعرك كثير غالي
قيمة الجديد حاليا ب 190 ريال فقط
اريد اعرف سعرك النهائي لو سمحت

بل اقل من 190

يعني اطلع جديد افضل

تبيع بسعر 130

أطراف الرموش 21/09/2006 06:08 PM

اذا تبيع ب 130 ريال انا شاري
ارسل لي رقمك ع الخاص

قدها ونص.! 21/09/2006 07:57 PM

حووووه بـ130 حرام عليك...!


بحرقه ولا ابيعه بهالقيمه


(حــذف)

أطراف الرموش 21/09/2006 08:53 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة قدها ونص.!
حووووه بـ130 حرام عليك...!


بحرقه ولا ابيعه بهالقيمه



وليش هالغلط اخوي ؟
الكلام اخذ وعطاء
وهذا سوق
وانا من حقي اضع السعر اللي يناسبني
هذا هو سعر السوق بالنسبه لجهازك
روح للمحلات وشوف كم بيعطوك فيه ؟
واذا عطوك سعر اعلى من اللي انا اعطيتك اياه توكل وبيع
اتمنى ان تخاطب الناس بأسلوب افضل

الهيثم الطائر 21/09/2006 09:53 PM

ارسلي قيمتك النهائيه

omani2008 21/09/2006 11:28 PM

ارسلي سعرك النهائي ع الخاص...,.

قدها ونص.! 22/09/2006 12:24 AM

السعر النهائي 170


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:04 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.