سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة العامة (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=5)
-   -   شكوى على مدير مدرسة الخليلي بنزوى (//om.s-oman.net/showthread.php?t=298295)

الدلع والولع 09/09/2006 06:32 PM

شكوى على مدير مدرسة الخليلي بنزوى
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.
اصدقائي الاعضاء اريد اراءكم في هاذا الموضوع!!!
وش رايكم بمدير ما يحترم لا طلاب ولا معلمين؟؟
احنا عندنا في هاذى المدرسة مدير اعوذ بالله منه مدير يخلي الانسان ما يحب التعليم والعلم. وش رايكم بمدير يصرخ على المعلم قدام الطلابه وهاذا حصل بالسنه الماضية؟؟ وش رايكم بمدير اول ما يجيا المدرسة بصريخ (ولعيان)؟؟
وصار هاذا المدير حتى ما يحط احترام حال الطلاب الذين يقدمون دراسة حرة، لقد قال لي واحد من الطلاب الذين يقدمون دراسة حرة انه ذهب الى هاذا المدير يريد منه ان يساعدة في درجة واحدة ليصعد لصف الثالث ثانوى اذا بهاذا المدير يصرخ في وجه ويقول له انتم الذين تدرسون الدراسة حرة لا تذكروا ولا تهتموا...
ويش عرفة هاذا المدير بان هالا الناس ما يذاكروا ولا ما يذاكروا.
وفى هاذي السنه راحوا طلاب حال هاذا المدير يطلبوا منه الكتب المدرسيه، يجيا هاذا المدير يصرخ في اوجههم بطريقه غير محترمة وما حد يرضاها.
وكانت هاذى المدرسه الكل في نزوى يحب ينتقل حال هاذي المدرسة، لكن الحين لما يسمعوا عن هاذا المدير يكرهوا التعلم في هاذي المدرسة.
صار هاذا المدير ما يذكره بالخير في المدرسة وخارج المدرسة.
ولو جلست انا من اليوم الى باكر ما اضن جاي اخلص الشكوى على هاذا المدير.
انتظر الرد على هاذا الموضوع.

Omani_Moon 09/09/2006 06:44 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الدلع والولع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.
اصدقائي الاعضاء اريد اراءكم في هاذا الموضوع!!!
وش رايكم بمدير ما يحترم لا طلاب ولا معلمين؟؟
احنا عندنا في هاذى المدرسة مدير اعوذ بالله منه مدير يخلي الانسان ما يحب التعليم والعلم. وش رايكم بمدير يصرخ على المعلم قدام الطلابه وهاذا حصل بالسنه الماضية؟؟ وش رايكم بمدير اول ما يجيا المدرسة بصريخ (ولعيان)؟؟
وصار هاذا المدير حتى ما يحط احترام حال الطلاب الذين يقدمون دراسة حرة، لقد قال لي واحد من الطلاب الذين يقدمون دراسة حرة انه ذهب الى هاذا المدير يريد منه ان يساعدة في درجة واحدة ليصعد لصف الثالث ثانوى اذا بهاذا المدير يصرخ في وجه ويقول له انتم الذين تدرسون الدراسة حرة لا تذكروا ولا تهتموا...
ويش عرفة هاذا المدير بان هالا الناس ما يذاكروا ولا ما يذاكروا.
وفى هاذي السنه راحوا طلاب حال هاذا المدير يطلبوا منه الكتب المدرسيه، يجيا هاذا المدير يصرخ في اوجههم بطريقه غير محترمة وما حد يرضاها.
وكانت هاذى المدرسه الكل في نزوى يحب ينتقل حال هاذي المدرسة، لكن الحين لما يسمعوا عن هاذا المدير يكرهوا التعلم في هاذي المدرسة.
صار هاذا المدير ما يذكره بالخير في المدرسة وخارج المدرسة.
ولو جلست انا من اليوم الى باكر ما اضن جاي اخلص الشكوى على هاذا المدير.
انتظر الرد على هاذا الموضوع.

اكتبوا رسالة تعاتبونه فيها بالحسنى و تنصحونه فيها بطريقة محترمة و راقية و طيبة تبينون فيها وجهة نظركم واحترامكم له..

ثم حطوها في ظرف و سلموها اليه..

بالتوفيق:)

الدلع والولع 09/09/2006 08:20 PM

حتى لو تكلمه بحترام ما راح يرد عليك بحترام.
اه لو تعرفوا كيف الحرة الاي في قلبي عليه، كرهته من يوم صرخ في وجه الاستاذ الاي يعلمنا قدامنا وهاذا الاستاذ عزيزي عندنا كلنا وكل الطلبه ما رضيوا على الي سواه في الاستاذ.:معصب:

Omani_Moon 09/09/2006 09:01 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الدلع والولع
حتى لو تكلمه بحترام ما راح يرد عليك بحترام.
اه لو تعرفوا كيف الحرة الاي في قلبي عليه، كرهته من يوم صرخ في وجه الاستاذ الاي يعلمنا قدامنا وهاذا الاستاذ عزيزي عندنا كلنا وكل الطلبه ما رضيوا على الي سواه في الاستاذ.:معصب:

جرب طريقتي وما راح تخسر... لأني جربتها مع نائب مدير في مدرستنا ايام الثانوية..
تصدق انه تأثر بالرسالة وطلع اليوم الثاني يعتذر في الطابور بالميكرفون.. لكنه تعلل بضرورة الحزم والعصبية في بعض الاحيان.. واخبر المدرسة كلها انه يحترم الكل و لكن لازم نتفهم ظروفه والضغوط اللي هو فيها.:)

الخطير 09/09/2006 10:47 PM

أتمنى عدم التشهير بالناس امام الجميع واغلاق الموضوع ..لعدم وجود ادله ..فقط اقاويل ...والله اعلم

صُباح 09/09/2006 11:19 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الخطير
أتمنى عدم التشهير بالناس امام الجميع واغلاق الموضوع ..لعدم وجود ادله ..فقط اقاويل ...والله اعلم

اتفق معك وهناك قنوات تستطيع ارسال رسالتك الشخصية هذه بدلا من التشهير بشخص لا ندري اكانت اقاويلك صحيحة او خاطئة.

أبو فراس2 10/09/2006 12:19 AM

أنا أثبت كلام صاحب الموضوع أنا كنت أحد طلاب العام الماضي كان المدير يصرخ بصوت عالي حتى أنه الطلاب كانو مسمينه بلقب ... لصراخه الغير محتمل من الكل وكان نفس الموقف صار أنه هزق إستاد عوين على إنفراد هين قدام غرفة المعلمين

خليجي 17 10/09/2006 01:18 AM

بعض المدارس المدير الشديد ضروري لها والله أعلم
بس ليش تكتبون عنه هنا ، وما تشتكون في التربية ما دام اسلوبة ما مهذب


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:15 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.