سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سوق السبلة (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=30)
-   -   مطلوب عماني تخصص هندسة مدنية لمكتب استشارات هندسية (//om.s-oman.net/showthread.php?t=297627)

ولد شقي جدا 07/09/2006 11:48 PM

مطلوب عماني تخصص هندسة مدنية لمكتب استشارات هندسية
 
السلام عليكم

عساكم بخير وعافية
مطلوب شاب عماني تخصص في الهندسة المدنية
3 سنوات في الدبلوم ولا مانع سنتين بالتخصص
يفضل من لديه خبره 2 سنة( سنتين)

ويكون ملم بأعمال ( Auto Cad) و ( Architecher Engineer)

العمل سيكون في سناو بولاية المضيبي

يتراوح الراتب من 400 الى 600 ريال بالشهر
على من يجد في نفسه هذه الشروط متوفرة الرجاء التواصل معي



وسلامتكم

ولد شقي جدا

اطياف العذارى 08/09/2006 12:16 AM

عادي شابه ؟؟ ؟؟


خخخخخخخ

بس انتظرني لين ما اتخرج بكالوريس .. ..









سللاااااااااااااااااااامو ووووووووو

ولد شقي جدا 08/09/2006 01:08 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة اطياف العذارى
عادي شابه ؟؟ ؟؟


خخخخخخخ

بس انتظرني لين ما اتخرج بكالوريس .. ..









سللاااااااااااااااااااامو ووووووووو


ايه يصير

تراه اليوم صار هالتخصص موجود في الكليات التقنية ومتوفر للبنات هالتخصص

ويكفي دبلوم موه شرط بكالوريوس


وهذه فرصه لي شاب يريد العمل

فني مساحة 08/09/2006 09:36 AM

عندي دبلوم مساحه بس بدون خبره


ويش الأوراق المطلوبه؟

ولد شقي جدا 09/09/2006 06:54 AM

وين الشباب إللي يبي وظيفة في سناو
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المهندس العبقري 09/09/2006 08:29 AM

انا من اهالي من منطقة سناو
يمكن اعرف اكثر عن الوظيفة ??

ولد شقي جدا 11/09/2006 12:04 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المهندس العبقري
انا من اهالي من منطقة سناو
يمكن اعرف اكثر عن الوظيفة ??

اذا تخصصك مهندس مدني
فهذه الوظيفة تناسبك خاصه اذا ما مرتبط بعمل حكومي
فهذا مكتب استشاري
فيه باكستانيين يريدوا يسويوا هذا المكتب وتراه القانون لا يسمح لهم الا اذا المهندس عماني فهم حاليا يبحثون عن المهندس
العمل في سناو
الراتب حسب قول المهندس الباكستاني الراتب يكون قسمه النص بالنص

والربح الشهري يتجاوز الف ريال عماني
وانا قلت ان الراتب راح يكون بين 400 و 600 ريال شهري
ولكن قد يتفاوت الربح الشهري من شهر لشهر

هذا بو عندي وانا ذكرت شيء من الشروط بالأعلى

للتواصل ارسل رقمك بالخاص


وسلامتك

ولد شقي جدا

ولد شقي جدا 12/09/2006 12:25 AM

للرفع


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:45 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.