سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة العامة (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=5)
-   -   ندا موجه الى الجهات المختصه (//om.s-oman.net/showthread.php?t=297519)

السحر الاسود 07/09/2006 06:38 PM

ندا موجه الى الجهات المختصه
 
التقاطع الى عند مدرسه روي الثانويه للبنات دايم حوادث واستغرب من الشرطه ماتحركت في خصوص هذا الشي ليش ينتظرو حد يموت مانريد شي بس لو يحطو مطبات لا غير الحين حاد قبل خمس دقائق والحمدلله ماحد صارله شي وللعلم كانو اطفال داخل السياره فارجو من الجهات المختصه النظر في هذا الموضوع لمافيه المنفعه للجميع ودمتم سالمين

السحر الاسود 07/09/2006 06:47 PM

ارجو من الاخوه المشرفين عدم غلق الموضوع

فتىالادغال 07/09/2006 06:48 PM

إذا لم يتوفى سبعة أشخاص بالحادث فلن يتحرك أحد

بدون زواج أفضل 07/09/2006 07:50 PM

اتمنى ان تتحرك الجهات المعنية


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:39 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.