![]() |
ندا موجه الى الجهات المختصه
التقاطع الى عند مدرسه روي الثانويه للبنات دايم حوادث واستغرب من الشرطه ماتحركت في خصوص هذا الشي ليش ينتظرو حد يموت مانريد شي بس لو يحطو مطبات لا غير الحين حاد قبل خمس دقائق والحمدلله ماحد صارله شي وللعلم كانو اطفال داخل السياره فارجو من الجهات المختصه النظر في هذا الموضوع لمافيه المنفعه للجميع ودمتم سالمين
|
ارجو من الاخوه المشرفين عدم غلق الموضوع
|
إذا لم يتوفى سبعة أشخاص بالحادث فلن يتحرك أحد
|
اتمنى ان تتحرك الجهات المعنية
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:39 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.