![]() |
شعار الكلية التقنية بمسقط
السلام عليكم
اخواني ابحث عن شعار الكلية التقنية العليا بمسقط وذلك لعرض وضعه في السيره الذاتيه وتعبت من البحث عليه ... هل من يدلني وشكرا |
ابحث في هذا الـمـوقـع
|
:confused:
|
اقتباس:
ودمتم معافين |
1 مرفق/مرفقات
هذا المرفق به الشعار
الكلية التقنية العليا |
قولهم وبس وبيعطونك شعار
|
اشكركم جزيل الشكر
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:09 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.