سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة الرياضية (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=10)
-   -   لمن لديه كرت الجزيره ومايشتغل أنا في الخدمه فقط 5 دقائق وتجيه الأشاره.. (//om.s-oman.net/showthread.php?t=294099)

AbU_FaIsAl9 30/08/2006 07:06 PM

لمن لديه كرت الجزيره ومايشتغل أنا في الخدمه فقط 5 دقائق وتجيه الأشاره..
 
بسم الله الرحمن الرحيم

لمن لديه بطاقه الجزيره الرياضيه وماتشتغل أنا في الخدمه بس يعطيني رقم البطاقه المكتوب خلف البطاقه ويخلي قناه الجزيره بلس ون وينتظر 5 دقائق فقط والأشاره بترجعله أنشاء الله
;)

الرياضي المتميز 30/08/2006 08:18 PM

مشكور أخوي على المساعده :)
بس حبيت أذكرك إذا إنت ناسي :) إذا بطاقة شخص ما تشتغل يجب عليه أن يحول البطاقه إلى ريسيفر غير الذي يستعمله حتى يتم التفعيل ومن ثم تفعل التفعيل
أتمنى إنك فهمت ويش أقصد;)

AbU_FaIsAl9 30/08/2006 09:12 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الرياضي المتميز
مشكور أخوي على المساعده :)
بس حبيت أذكرك إذا إنت ناسي :) إذا بطاقة شخص ما تشتغل يجب عليه أن يحول البطاقه إلى ريسيفر غير الذي يستعمله حتى يتم التفعيل ومن ثم تفعل التفعيل
أتمنى إنك فهمت ويش أقصد;)

مشكووور أخوووي على الرد بس ما كل الكروت تمشي معهم هذي الطريقه ;) مشكووور مره ثانيه

@ماكديت@ 30/08/2006 09:30 PM

انا ماتشتغل عندي فرجينا مهارتك وهذا رقم البطاقه
40097586487
يالله أنا أنتظر بدخل البطاقه وانتظر

الرياضي المتميز 30/08/2006 09:57 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة @ماكديت@
انا ماتشتغل عندي فرجينا مهارتك وهذا رقم البطاقه
40097586487
يالله أنا أنتظر بدخل البطاقه وانتظر

أهلا ....... بس لو تغير تحط الابطاقه فرسيفر ثاني يكون أحسن :)

RAHEEB 30/08/2006 10:53 PM

يا شباب انا عندي بطاقة واحيانا تنقطع والسبب الريسيفر ما يحدث الشفرة
ولذلك ادخلها برسيفر هيومكس وتشتغل على طول

بو الليل 30/08/2006 10:59 PM

انا عندي بطاقه الاشتراك مالها منتهي كيف تردها

الرياضي المتميز 30/08/2006 11:53 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة RAHEEB
يا شباب انا عندي بطاقة واحيانا تنقطع والسبب الريسيفر ما يحدث الشفرة
ولذلك ادخلها برسيفر هيومكس وتشتغل على طول

ترا في بعض الريسيفرات قرايتهن ضعيفه للبطاقه وخير مثال لهذا ( تكنوسات) ولكن يفضل إنك تشتري ريسيفر هيومكس لأنه أفضل الريسيفرات قراءةً للبطاقه
;)

صائد البطولات 31/08/2006 07:52 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة AbU_FaIsAl9
بسم الله الرحمن الرحيم

لمن لديه بطاقه الجزيره الرياضيه وماتشتغل أنا في الخدمه بس يعطيني رقم البطاقه المكتوب خلف البطاقه ويخلي قناه الجزيره بلس ون وينتظر 5 دقائق فقط والأشاره بترجعله أنشاء الله
;)

هذا رقم بطاقتي ..
40097502922
وأنا في إنتظار التفعيل منك

الفيلق777 31/08/2006 08:17 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة AbU_FaIsAl9
بسم الله الرحمن الرحيم

لمن لديه بطاقه الجزيره الرياضيه وماتشتغل أنا في الخدمه بس يعطيني رقم البطاقه المكتوب خلف البطاقه ويخلي قناه الجزيره بلس ون وينتظر 5 دقائق فقط والأشاره بترجعله أنشاء الله
;)


يا جماعة الخير .. لتفعيل وتشغيل بطاقات الجزيرة ما عليكم سوى الدخول للموقع التالي والخاص بالجزيرة ثم ادخال رقم البطاقة وبالتالي تشتغل البطاقة ... وأنا بالفعل جربت هذه الطريقة وكانت ولله الحمد ناجحة
http://213.42.41.167/ALJAZEERA/CustomerReauth.asp

ملاحظة : الموقع بعض الاحيان لا يعمل ولكنه يعمل في الفترة الحالية

صائد البطولات 31/08/2006 08:23 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الفيلق777
يا جماعة الخير .. لتفعيل وتشغيل بطاقات الجزيرة ما عليكم سوى الدخول للموقع التالي والخاص بالجزيرة ثم ادخال رقم البطاقة وبالتالي تشتغل البطاقة ... وأنا بالفعل جربت هذه الطريقة وكانت ولله الحمد ناجحة
http://213.42.41.167/ALJAZEERA/CustomerReauth.asp

ملاحظة : الموقع بعض الاحيان لا يعمل ولكنه يعمل في الفترة الحالية

حاولت أكثر من مرة ولكن بدون فائدة ..

الفيلق777 31/08/2006 08:32 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة صائد البطولات
حاولت أكثر من مرة ولكن بدون فائدة ..

انتظر يا أخي .. كما اشرت ان الموقع لا يعمل في بعض الاحيان

AbU_FaIsAl9 31/08/2006 11:00 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة @ماكديت@
انا ماتشتغل عندي فرجينا مهارتك وهذا رقم البطاقه
40097586487
يالله أنا أنتظر بدخل البطاقه وانتظر

أخوووي ماكديت كرتك منتهي بتاريخ 28 /8/2006 يجب عليك التجديد ;)

AbU_FaIsAl9 31/08/2006 11:04 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة صائد البطولات
هذا رقم بطاقتي ..
40097502922
وأنا في إنتظار التفعيل منك

أخوووي كرتك مايشتغل لأن الأشتراك منتهي عندك أنته مشتري الكرت بتاريخ 28-8-2005 ومنتهي بتاريخ 27-8-2006 وبذالك يجب عليك التجديد ;)

القزم 31/08/2006 12:08 PM

أنا عندي كام الجزيرة وما يشتغل ورقمه هو : 108000000001C45C

BAHLA FOR EVER 31/08/2006 12:33 PM

هذا رقم بطاقتي
40120631326

و انا في إنتظار التفعيل منك عزيزي..

.0

AbU_FaIsAl9 31/08/2006 12:43 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة القزم
أنا عندي كام الجزيرة وما يشتغل ورقمه هو : 108000000001C45C

أخوووي أنا ماعندي فكره كبيره عن الكام بس يمكن أساعدك في طريقتين أما تقوم بتحديث الكامه الموجوده عندك لأن كامات الجزيره حاليا تعمل على برنلمج keyfly4.1 والبرنامج القديم هو keyfly3.0 أما الحل الثاني روح وركب الكامه في جهاز ثاني غير جهازك ويكون محدث ويفضل جهاز هيوماكس الي يقبل الكامات يمكن تشتغل عندك

أقولك ويش من الأجهزه عندك ألي تشغل بها الكامه

AbU_FaIsAl9 31/08/2006 12:48 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة BAHLA FOR EVER
هذا رقم بطاقتي
40120631326

و انا في إنتظار التفعيل منك عزيزي..

.0

أخووي خلي قناه الجزيره بلس ون وبعد خمس دقائق بتجيك الاشاره ومضمونه لأن الاشتراك عندك ينتهي بتاريخ 5-11-2006

ها كيف أشتغلت البطاقه رد علي ;)

BAHLA FOR EVER 31/08/2006 01:05 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة AbU_FaIsAl9
أخووي خلي قناه الجزيره بلس ون وبعد خمس دقائق بتجيك الاشاره ومضمونه لأن الاشتراك عندك ينتهي بتاريخ 5-11-2006

ها كيف أشتغلت البطاقه رد علي ;)

:)
خلاص شتغلت..:) :) :)
مشكور عزيزي:)

الله يكثر من امثالك,وبصراحه ما قصرت:) :)

AbU_FaIsAl9 31/08/2006 01:09 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة BAHLA FOR EVER
:)
خلاص شتغلت..:) :) :)
مشكور عزيزي:)

الله يكثر من امثالك,وبصراحه ما قصرت:) :)

لا شكر على واجب ياعزيزي ونا في الخدمه وأذا عندك أي شي وناقادر عليه أنشاء الله راح أسويه :)

الغاضب 31/08/2006 02:06 PM

هذا رقمي
40120301870
انتظر التفعيل

AbU_FaIsAl9 31/08/2006 02:26 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الغاضب
هذا رقمي
40120301870
انتظر التفعيل

أهلين أخووووي خلي قنااااه الجزيره بلس ون وأنتظر خمس دقائق وتجيك الأشاااره

رد علي بعد التفعيل ;) كرت الجزيره ينتهي عندك بتاريخ 28-10-2006

ابو برعي 31/08/2006 02:31 PM

شباب عندي سؤال خارج الموضوع



انا عندي ريسيفير دجيتل اي يطلع العرب والنيل سات واريد اشوف قنوات الجزيرة المشفرة هيش الحل






سمعت ان في جهاز يركب وراء الرسيفير ممكن حد يعطينا معلومات عنه


مثل


السعر والجودة والمكان الي اقدر اشتريه منه

AbU_FaIsAl9 31/08/2006 02:38 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابو برعي
شباب عندي سؤال خارج الموضوع



انا عندي ريسيفير دجيتل اي يطلع العرب والنيل سات واريد اشوف قنوات الجزيرة المشفرة هيش الحل






سمعت ان في جهاز يركب وراء الرسيفير ممكن حد يعطينا معلومات عنه


مثل


السعر والجودة والمكان الي اقدر اشتريه منه

أهلين أخوووي أبو برعي نعم يوجد جهاز صغير يتم تركيبه خلف الرسيفر يدعى الموديل وسعره يتراوح بين 16 ألى 18 ريال ومعظم المحلات ألي تبيع كروت الجزيره عندهم هذا الجهاااز بس أنته شل رسيفرك عند اي محل يبيع وخله يركبلك هذا الجهاااز ويشتغل عندك تمااااام :)

ابو برعي 31/08/2006 02:42 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة AbU_FaIsAl9
أهلين أخوووي أبو برعي نعم يوجد جهاز صغير يتم تركيبه خلف الرسيفر يدعى الموديل وسعره يتراوح بين 16 ألى 18 ريال ومعظم المحلات ألي تبيع كروت الجزيره عندهم هذا الجهاااز بس أنته شل رسيفرك عند اي محل يبيع وخله يركبلك هذا الجهاااز ويشتغل عندك تمااااام :)



انزين يوم اركب هذا الجهاز هل احتاج الى اشتراك ام ان الجهاز بحد ذاته يحتوي على اشتراك


ومن ناحية الجودة سمعت ان هذا الجهاز لا يطلع الصورة واضحة اي ان تلقي الاشارة يكون ضعيفة

الرياضي 31/08/2006 03:29 PM

سوال: هل قناة الجزيرة بتستمر على النيل سات ؟

AbU_FaIsAl9 31/08/2006 04:11 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابو برعي
انزين يوم اركب هذا الجهاز هل احتاج الى اشتراك ام ان الجهاز بحد ذاته يحتوي على اشتراك


ومن ناحية الجودة سمعت ان هذا الجهاز لا يطلع الصورة واضحة اي ان تلقي الاشارة يكون ضعيفة

أهلين أخوووي هذا الجهاااز عباره عن مساعد أو يمكن تقول عباره عن كام يتم أدخال البطاقه فيه والبطاقه تكون صغيره غير عن البطاقه العاديه بس تعتير نفس الشي فجوده الموديول جيده أذا كانت القناه ترددها قوي فالجهاااز يكون تمااام والاشتراك يكون عن طريق البطاقه الصغيره لمده سنه نفس الشي مثل البطاقه العاديه

وشكراااا

AbU_FaIsAl9 31/08/2006 04:22 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الرياضي
سوال: هل قناة الجزيرة بتستمر على النيل سات ؟

أهلين خيوووو الرياضي سعدت بتشرفك المشاركه في الموضوووع

بالنسبه للجزيره الرياضيه نعم هيه مستمره على النايل ساااات ألى مالا نهايه والسبب أن القمر نايل سات يستقبل في كل الدوول العربيه عكس العربسات ألي مداه لايصل ألى بعض الدول وهذي كانت مشكله تحول الجزيره من العربسات ألى النايل سات العام الماضي

ويمكن ألحين تستقبل الجزيره بلس على باقه الأوربت الموجوووده على العربسات وأيضا في باقه الشوتايم على النايل سات عوضا عن باقه الجزيره في النايل سات ولا أخفي عليك أنه تم الأنفصال بين الجزيره وباقه قنوات ال أي أر تي أبتداء من أول 9 يعني مايقدر حد يضيف قنوات الجزيره على بطاقه ال اي ار تي والعكس صحيح

وأخر الأخبار أن الجزيره الرياضيه راح تطلق قناتين أضافيتين في السنه القادمه يكونان بلس 3 وبلس 4 وأعتقد أن الدوري النجليزي بيكون قريب من الجزيره الرياضيه الموسم القادم لأن العقد ينتهي هذا الموسم عند ال اي ار تي

ودمت ساااالم

صائد البطولات 01/09/2006 05:44 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة AbU_FaIsAl9
أخوووي كرتك مايشتغل لأن الأشتراك منتهي عندك أنته مشتري الكرت بتاريخ 28-8-2005 ومنتهي بتاريخ 27-8-2006 وبذالك يجب عليك التجديد ;)

وكم هي قيمة تجديد الإشتراك ؟؟؟؟

وحيدكم 01/09/2006 10:37 AM

هذا الرقم

40104355895

ممكن تخبرني متى ينتهي اشتراكي ؟

البطاقة في الجهاز " الهيومكس " وعلى قناة الجزيرة +1


وشكرا مقدما

في انتظار التفعيل

AbU_FaIsAl9 01/09/2006 10:51 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة وحيدكم
هذا الرقم

40104355895

ممكن تخبرني متى ينتهي اشتراكي ؟

البطاقة في الجهاز " الهيومكس " وعلى قناة الجزيرة +1


وشكرا مقدما

في انتظار التفعيل

أهلين أخوووي لو سمحت تأكد من رقم البطاقه أو يمكن مدخل الكرت بالعكس لأنه يظهر عندي invalid smart card ويمكن كرتك تالف أو فيه مشكله أرجوااا منك مراجعه المحل ألي مشتري منه البطاقه

أسمحلي على التقصير

omanmotor 01/09/2006 11:13 AM

اخووووي هذا رقم البطاقــة


40120259268


وانا في الانتظــار التتفعيل

وحيدكم 01/09/2006 11:27 AM

سامحني اخي انا غلطت في رقم البطاقة والرقم الصحيح هو

40104355892

ممكن تخبرني متى ينتهي اشتراكي ؟

البطاقة في الجهاز " الهيومكس " وعلى قناة الجزيرة +1


وشكرا مقدما

في انتظار التفعيل

omanmotor 01/09/2006 01:01 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة وحيدكم
سامحني اخي انا غلطت في رقم البطاقة والرقم الصحيح هو

40104355892

ممكن تخبرني متى ينتهي اشتراكي ؟

البطاقة في الجهاز " الهيومكس " وعلى قناة الجزيرة +1


وشكرا مقدما

في انتظار التفعيل


هلا اخــوي الاشترك بقناة الجزيرة انتهـى بتاريــخ 29/8/2006م

لان مر على الاشتراك سنـة كامل ....لنا تروح المحـل وتشتري بطـاقة ثانـية أو تعمل تجديد للبطاقـة الحاليــة ....لاستفسار اكثــر ممكن تكلم الاخ AbU_FaIsAl9 وهو بيفيدك اخوي أكثر




Channel Dec/Smartcard Status Contract Start Date Contract Expiry Date


Jazeera Sports (Stand-Alone) 40104355892 Disconnected 30/08/2005 29/08/2006

AbU_FaIsAl9 01/09/2006 01:17 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة omanmotor
اخووووي هذا رقم البطاقــة


40120259268


وانا في الانتظــار التتفعيل

أهلين أخووووي الأشاره جاهزه بس خلي قناه الجزيره بلس ون وبتجيك كله ثواني ;)

omanmotor 01/09/2006 02:03 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة AbU_FaIsAl9
أهلين أخووووي الأشاره جاهزه بس خلي قناه الجزيره بلس ون وبتجيك كله ثواني ;)


يسلمـو مشكــور ما قصرات اخــوي ..بس ممكن تقول لنــا كيف طريقة التفعيـل وهل هي نفس الطريـقة دخول موقع قنـاة الجزيرة وتفعيل البطاقة ..اجووا افداتــي ..؟؟؟

AbU_FaIsAl9 01/09/2006 02:03 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة وحيدكم
سامحني اخي انا غلطت في رقم البطاقة والرقم الصحيح هو

40104355892

ممكن تخبرني متى ينتهي اشتراكي ؟

البطاقة في الجهاز " الهيومكس " وعلى قناة الجزيرة +1


وشكرا مقدما

في انتظار التفعيل

هلا وغلا وحيدكم بالنسبه للكرت منتهي صلاحيته أنته مشتري الكرت بتاريخ 30-8-2005 ومنتهي بتاريخ 29-8-2006 فعذراااا

AbU_FaIsAl9 01/09/2006 02:18 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة القزم
أنا عندي كام الجزيرة وما يشتغل ورقمه هو : 108000000001C45C

أهلين أخوووي القزم خلي قناه الجزيره بلس 2 وبتجيب الأشاره مشاهده ممتعه أسمحلي على التأخير الكامه شغاله ألحين ;)

صائد البطولات 01/09/2006 02:25 PM

وكم هي قيمة تجديد الإشتراك ؟؟؟؟

فيصل العلـوي 01/09/2006 02:58 PM


هذا رقم بطاقة احد الاصدقاء .. وانتظر الرد :) :) انا خلاص مخلي البطاقة على القناة

40120259334

الفيلق777 01/09/2006 05:07 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الفيلق777
يا جماعة الخير .. لتفعيل وتشغيل بطاقات الجزيرة ما عليكم سوى الدخول للموقع التالي والخاص بالجزيرة ثم ادخال رقم البطاقة وبالتالي تشتغل البطاقة ... وأنا بالفعل جربت هذه الطريقة وكانت ولله الحمد ناجحة
http://213.42.41.167/ALJAZEERA/CustomerReauth.asp

ملاحظة : الموقع بعض الاحيان لا يعمل ولكنه يعمل في الفترة الحالية

بامكانكم الدخول للموقع انه يعمل الان http://213.42.41.167/ALJAZEERA/CustomerReauth.asp

AbU_FaIsAl9 01/09/2006 06:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فيصل العلـوي

هذا رقم بطاقة احد الاصدقاء .. وانتظر الرد :) :) انا خلاص مخلي البطاقة على القناة

40120259334

أهلين أخوووي فيصل أسمحلي على التأخير كنت طالع شويه بس خلاص البطاقه تشتغل ألحين ماعليه غير يخلي الجزيره بلس ون وبيحصل الأشاره موجوده

الأشتراك ينتهي بتاريخ 10-10-2006 ;)

التقليدي 02/09/2006 01:08 AM

زين واذا كانت البطاقه تريد تجديد الاشتراك هل توجد لديك طريقه ام اعيد اشتراكي .

hablili2006 02/09/2006 08:35 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الفيلق777
انتظر يا أخي .. كما اشرت ان الموقع لا يعمل في بعض الاحيان


:نطوط: حاول مرة ثانية وثالثة لان الموقع عليه ضغط :معصب: :معصب: :معصب:

أبو تيم 02/09/2006 08:54 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة AbU_FaIsAl9
بسم الله الرحمن الرحيم

لمن لديه بطاقه الجزيره الرياضيه وماتشتغل أنا في الخدمه بس يعطيني رقم البطاقه المكتوب خلف البطاقه ويخلي قناه الجزيره بلس ون وينتظر 5 دقائق فقط والأشاره بترجعله أنشاء الله
;)


اخوي كيف أعرف متى تنتهي بطاقة الجزيرة المشفرة

المثلث الذهبي 02/09/2006 02:16 PM

هندي مشكلة مع بطاقة ART، القنوات ما ترضى تفتح مع إنه عندي إشتراك مع العلم عندي الرسيفر التعييييييييييس تكنوسات لازم أطفي و أشغل يمكن تفتح قناه بالحظ، الجزيرة يقراها زين بس ART

المصيبه إشتغلت مع مباراة نادي النصر مع الجزيرة و رجعت قفلت ...

المثلث الذهبي 02/09/2006 02:17 PM

آسف عندي ..... ما هندي

التغلبي 02/09/2006 07:38 PM

أخي الكريم أبو فيصل أن أشتريت بطاقة الجزيره قبل أسبوعين وقالي صاحب المحل أن الأشاره بتجي بعد 10 ايام ويوم رحتله اليوم تفاجأت أنه يقولي مايستوي تشترك في الجزيره وحدها ولازم تشترك في باقة الشوتايم تقريبا223 ريال:مفتر: أو تشترك في الأوربت وايضا110 ريال:مفتر: فحسيت أنه يكذب بس هل صحيح أنه لا يمكن الأشتراك في الجزيره لوحدها ولا كيف؟
المهم البطاقه ألي عندي رقمها40127971675
والرجاء لا تتأخر علينا تراه لو كانت الجزيره بهذه القيمه بتكون ورطه! في الأنتظار

الرياضي المتميز 02/09/2006 07:49 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة التغلبي
أخي الكريم أبو فيصل أن أشتريت بطاقة الجزيره قبل أسبوعين وقالي صاحب المحل أن الأشاره بتجي بعد 10 ايام ويوم رحتله اليوم تفاجأت أنه يقولي مايستوي تشترك في الجزيره وحدها ولازم تشترك في باقة الشوتايم تقريبا223 ريال:مفتر: أو تشترك في الأوربت وايضا110 ريال:مفتر: فحسيت أنه يكذب بس هل صحيح أنه لا يمكن الأشتراك في الجزيره لوحدها ولا كيف؟
المهم البطاقه ألي عندي رقمها40127971675
والرجاء لا تتأخر علينا تراه لو كانت الجزيره بهذه القيمه بتكون ورطه! في الأنتظار

:ضحك: :ضحك: :ضحك:
هذاك يقص عليك بطاقة الجزيرة الرياضية بعشرة ريالات فقط ولكن المحلات يبيعوهن ب15 ريال ..
يمكن إنت ساير إلى محل مصطفى سلطان لأني أنا يوم سرت هناك خبرني إنه لازم أشرتك مع باقة الأوائل ...

لا يقصوا عليك :mad:

storm991 02/09/2006 09:41 PM

شباب شوفولي حل لو سمحتو 40123776839


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:04 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.