سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سوق السبلة (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=30)
-   -   فــستــان زفــاف للايجار (//om.s-oman.net/showthread.php?t=293236)

المعولي92 28/08/2006 08:31 PM

فــستــان زفــاف للايجار
 
لدي فستان زفاف للايجار
ومواصفاته كالاتي:
لونه بيج وفيه ورود ذهبية فاتحة وفصوص كريستال وتصميمه اكثر من رائع ومميز.

واما بخصوص السعر فهو كالاتي:
265 ريال سعر الايجار
ويوجد هناك ضمان قدره 50 ريال لتامين ارجاع الفستان او لتصليحه في حال وجود سوء استخدام.

كما يوجد لدي طقم اشتريته للتنسيق مع الفستان يمكنني تاجيره مع الفستان وبـ 10 ريال فقط


اللي تحب تشوف الفستان ممكن تراسلني على الخاص أو من خلال السبلة.

دعاء 28/08/2006 08:40 PM

أريــد اشووف..:(
مو عروسة ....بس ممكن أدور لك حــد إذا حلــو...:)

المعولي92 28/08/2006 09:50 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة دعاء
أريــد اشووف..:(
مو عروسة ....بس ممكن أدور لك حــد إذا حلــو...:)

تم الرد عليك في الخاص

ADMIRAL 111 28/08/2006 09:59 PM

غاااااااااااااااااااااااا ااااااااااليب غاااااااااااااااااااااااا ااااااااااالي اجاااااااااااااارك

ام روان 28/08/2006 10:23 PM

ممكن الصوره عالخاص؟؟

المعولي92 29/08/2006 10:11 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ام روان
ممكن الصوره عالخاص؟؟

تم الرد عليك في الخاص

:)

NAAAN 29/08/2006 11:16 AM

ممكن الصوره عالخاص؟؟

القلب الصامت 29/08/2006 11:22 AM

هلا
 
لو سمحتي ممكن ترسلي الصور والقياس على الخاص :بلابلا: :بلابلا: :بلابلا: :بلابلا: :بلابلا: :بلابلا: :بلابلا: :بلابلا: :بلابلا:

القلم المعبر 29/08/2006 11:25 AM

ممكن ترسلي لي الصور على الخاص عننا عروس قريب

المعولي92 29/08/2006 01:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ADMIRAL 111
غاااااااااااااااااااااااا ااااااااااليب غاااااااااااااااااااااااا ااااااااااالي اجاااااااااااااارك

هذا هو سعر السوق وكما اشرت سابقا بان تصميمه مميز

فارسة الفارس 29/08/2006 01:17 PM

أهلين .. ممكن أشوف الصورة عالخاص لوسمحتي وأريد القياسات

المعولي92 29/08/2006 01:50 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ام روان
ممكن الصوره عالخاص؟؟

ان شاء الله سوف اقوم بارسال الصورة :)

المعولي92 29/08/2006 02:16 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة NAAAN
ممكن الصوره عالخاص؟؟

ان شاء الله سوف اقوم بارسال الصورة

mushrooom 29/08/2006 04:47 PM

hiiiii
can u send me the pictuer on the personal please
thank you

فارسة الفارس 29/08/2006 05:19 PM

وووووووووووووووين الصورة يا أحلى عسووووولة؟

المعولي92 29/08/2006 05:55 PM

سوف اقوم بارسال الصور على الخاص لجميع من طلب ذلك

المعولي92 29/08/2006 05:56 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فارسة الفارس
وووووووووووووووين الصورة يا أحلى عسووووولة؟

تم الرد عليك في الخاص:بلابلا:

المعولي92 29/08/2006 10:18 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة mushrooom
hiiiii
can u send me the pictuer on the personal please
thank you

ان شاء الله اليوم سوف اقوم بارسال الصور:)

المعولي92 29/08/2006 11:43 PM

لقد قمت بارسال الصور عالخاص

المعولي92 29/08/2006 11:46 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فارسة الفارس
وووووووووووووووين الصورة يا أحلى عسووووولة؟

شوفي الخاص

المعولي92 29/08/2006 11:49 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة القلب الصامت
لو سمحتي ممكن ترسلي الصور والقياس على الخاص :بلابلا: :بلابلا: :بلابلا: :بلابلا: :بلابلا: :بلابلا: :بلابلا: :بلابلا: :بلابلا:

كافة التفاصيل المطلوبة عالخاص

المعولي92 30/08/2006 11:10 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة mushrooom
hiiiii
can u send me the pictuer on the personal please
thank you

:مفتر:

المعولي92 30/08/2006 12:41 PM

ناسف على التاخير

المستثمر الدلووع 30/08/2006 03:19 PM

اختي ممكن التفاصيل على الخاص...

ضرووي عااجل لو تسمحي

المعولي92 30/08/2006 04:56 PM

لقد قمت بارسال صور افضل عالخاص

شهد العشق 30/08/2006 05:09 PM

ممكن ترسليلي صور الفستان

المعولي92 30/08/2006 05:26 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شهد العشق
ممكن ترسليلي صور الفستان

لقد قمت بارسال الصور عالخاص

المعولي92 30/08/2006 08:08 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة دلوع وبكيفي
اختي ممكن التفاصيل على الخاص...

ضرووي عااجل لو تسمحي

التفاصيل عالخاص

المقشاع 30/08/2006 10:57 PM

شوفي الخاص

Kefah 31/08/2006 05:41 AM

أختي ممكن ترسلي لي الصور ع الخاص

المعولي92 31/08/2006 12:52 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Kefah
أختي ممكن ترسلي لي الصور ع الخاص

لقد قمت بارسال الصور عالخاص

وســـن 31/08/2006 12:56 PM

ممكن اشوف الصورة على الخاص.. واعرف القياسات اذا سمحتي..

المعولي92 31/08/2006 02:59 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة وســـن
ممكن اشوف الصورة على الخاص.. واعرف القياسات اذا سمحتي..

الرد عالخاص

ونة قلب 03/09/2006 01:41 AM

وانا اريد اشوف الصوووووووورة ع الخاص .. :)

المعولي92 03/09/2006 09:54 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ونة قلب
وانا اريد اشوف الصوووووووورة ع الخاص .. :)

الرد عالخاص:بلابلا:

HEarT'S FlOwEr 05/09/2006 02:23 AM



ممكن تطرشي لي الصورة اشوف الفستان


وتسلمي

تمتمات 05/09/2006 02:30 AM

ممكن اشوفه عالخااااااااااااص؟

المعولي92 05/09/2006 08:34 PM

اقتباس:

ممكن تطرشي لي الصورة اشوف الفستان


وتسلمي

اقتباس:

ممكن اشوفه عالخااااااااااااص؟
شوفوا الردود ع الخاص

المعولي92 05/09/2006 10:18 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة تمتمات
ممكن اشوفه عالخااااااااااااص؟

الرد عالخاص

المعولي92 08/09/2006 10:16 PM

ها بنات بس بغيت اذكركم بالعرض ... والسعر قابل للتفاوض

رغد الماضي 12/09/2006 03:04 PM

الصور عالخاص لو سمحتي .. ومتى فصلتيه ؟

تويكس 16/09/2006 01:56 AM

ممكن الصوره اختي

نجم الشاطئ 16/09/2006 07:29 AM

ممكن صورة الفستان

فنزيز الجلبة 17/09/2006 07:29 PM

تو موذا اللعب
 
ياااااااخي كنه غالي .. بس بعد ما شفته

ثانيا الحين كل حد طلب الصورة رسلتيها له في الخاص عسولة

ليش ما تحطيها الصورة دام كل حد يرسلو له

ولا لازم تشويق يعني؟؟:مفتر:

المعولي92 18/09/2006 08:49 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فنزيز الجلبة
ياااااااخي كنه غالي .. بس بعد ما شفته

ثانيا الحين كل حد طلب الصورة رسلتيها له في الخاص عسولة

ليش ما تحطيها الصورة دام كل حد يرسلو له

ولا لازم تشويق يعني؟؟:مفتر:


هلا أخي العزيز السالفة وما فيها اني أرسل حج البنات بس مو فاضية حج سخافات الشباب

المعولي92 22/09/2006 11:23 PM

هلا أخواتــــــــي قررت اذا تبــــوا تشـــتروا الفستـــان ممكـــن بعــــد اذا تعرفوا اي حد يبي يستاجر تفضلوا على الخاص

المعولي92 22/09/2006 11:25 PM

[QUOTE=فنزيز الجلبة]ياااااااخي كنه غالي .. بس بعد ما شفته

أخي العزيز ... ترى السوق كلهم ياجروا بنفس هذا السعر انا ما حطيت السعر بس كذا ....

وجدان 22/09/2006 11:38 PM

صورة الفستان لو سمحتي .. تحياتي :)

gccvip 23/09/2006 10:16 PM

ممكن استفسار
 
وليش يكون الضمان خمسون ريال
يعني اذا كان الفستان للبيع سوف يكون ب 300 ريال
وبهذه الحالة انتي راح تخسرين
اذا حابه لا يجب أن تحددي سعر الضمان
حددي ضمان آخر لضمان رجوع الفستان اليك
كانت هذه النصيحة فقط

المستثمر الدلووع 23/09/2006 11:09 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة gccvip
وليش يكون الضمان خمسون ريال
يعني اذا كان الفستان للبيع سوف يكون ب 300 ريال
وبهذه الحالة انتي راح تخسرين
اذا حابه لا يجب أن تحددي سعر الضمان
حددي ضمان آخر لضمان رجوع الفستان اليك
كانت هذه النصيحة فقط

اخي العزيز اعتقد ان الثقه موجوده بين الناس:D


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:45 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.