سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة السياسة والإقتصاد (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=13)
-   -   إلي وزارة البلديات الأقليمية و زارة السياحة (//om.s-oman.net/showthread.php?t=290323)

معلم مبسوط 21/08/2006 11:19 AM

إلي وزارة البلديات الأقليمية و زارة السياحة
 

سؤال أطرحه لهاتين الوزارتين :
لماذا لا يتم إنشاء حديقةحيوانات عامة بالسلطنة إسوة بحديقة الهيلي للحيوانات بمدينة العين بدولة الأمارات .
هذا السؤال خطر ببالي هذا الصباح عندما أخذ أولادي يلحون علي للذهاب إلي حديقة الحيوانات بمدينة العين .والجميع يعلم بعد هذه المدينة عن منطقة الباطنة .
ومن ثم هذه الحديقة سوف تشكل نقطة جذب سياحية لمختلف الأعمار والجنسيات .وإذا كان كلامي خاطئا فإني أدعو المسؤلين للذهاب إلي حديقة الهيلي ورؤية جموع الناس بها.


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:41 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.