![]() |
إلي وزارة البلديات الأقليمية و زارة السياحة
سؤال أطرحه لهاتين الوزارتين : لماذا لا يتم إنشاء حديقةحيوانات عامة بالسلطنة إسوة بحديقة الهيلي للحيوانات بمدينة العين بدولة الأمارات . هذا السؤال خطر ببالي هذا الصباح عندما أخذ أولادي يلحون علي للذهاب إلي حديقة الحيوانات بمدينة العين .والجميع يعلم بعد هذه المدينة عن منطقة الباطنة . ومن ثم هذه الحديقة سوف تشكل نقطة جذب سياحية لمختلف الأعمار والجنسيات .وإذا كان كلامي خاطئا فإني أدعو المسؤلين للذهاب إلي حديقة الهيلي ورؤية جموع الناس بها. |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:41 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.