سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة الطبية (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=18)
-   -   ما علاج مايسمى بالديسك طبيا ؟ (//om.s-oman.net/showthread.php?t=290205)

الخواطر 21/08/2006 12:29 AM

ما علاج مايسمى بالديسك طبيا ؟
 
عندي الأم شديدة في العمود الفقري أسفل الفقرات بالجانب الايمن وتؤثر لي ألام شديدة في الرجل أريد أستشارة طبية ؟؟؟

>قلب< 21/08/2006 02:39 PM

في مثل هذه الحالة عليك الاسراع بطبيب مختص والذهاب اليه لمباشرة للعلاج.

اسأل الله لك العافية.

longman 21/08/2006 03:04 PM

انصحك تذهب الى الطبيب ... الاستفسار ما يفيدك .. عجل ولا تتاخر

الخواطر 21/08/2006 11:05 PM

شكرا أخي القلب الأطباء اليوم الله يعينا عليهم

عبير الهدى 22/08/2006 09:21 PM

العلاج أما انك تستخدم العلاج الطبيعي في المستشفى أو عمليه لأن عندي أخ يعاني من الدسك ولما سافر تايلند والهند قالوله نفس الكلام أما الإستمرار على التمارين والعلاج الطبيعي أو عمليه جراحيه وهيه غير مضمونه لأن نسبه نجاحها قليله وإذا ما نجحت يمكن تصاب بشلل لكن في أشخاص سوها ونجحت أتمنى لك الشفاء ولا نتسى أن العلم كل يوم يتقدم وإن شاء الله تجد علاج لمرضك

yahyaalsulaimi 23/08/2006 02:18 PM

اقولك شي .....اذا تريد تتعالج دور مكان ثاني غير عمان
روح ايران يقولو هناك العلاج زين وارخص

قنبلة ذرية 24/08/2006 05:19 PM

أخبرني أحد الإخوة بأنه عالج أمه بالعلاج التالي:
نصف فنجان قهوه زبيب أسود غير مطحون ونصف فنجان قهوة فول سوداني غير مطحون تأكله ليلا لمدة أربعين يوما

المجبور 24/08/2006 10:58 PM

في مثل هذه الحالة عليك الاسراع بطبيب مختص والذهاب اليه لمباشرة للعلاج.

الله يشفيك

نورس عمان 25/08/2006 02:28 AM

الله يشفيك ان شاء الله

افندينا 27/08/2006 09:49 AM

مرحبا.........

الديسك وما ادراكم ما الديسك
بأختصار
العمليات الجراحية ناجحة ومتوفرة في السلطنة ولكن بأسلوب قديم وحشري
اما في الخارج فهي متطورة جدا على سبيل المثال في المانيا وتايلند
والعملية سهلة للغاية ولا تأخذ وقت اي لا يتجاوز وقت العملية النصف ساعة بالكثير

ولكن يأخذ المال الكثير !!!
وعلى المدى القريب جيدة جدا والعمليات ناجحة فقط على المدى القريب

ينصح للذين يعانون من الام الظهر او ما يسمى بالديسك
بالعلاج الطبيعي اولا وفي السلطنة هناك عيادات خاصة(الموثوق فيها)
منها الهندي ويتم العلاج بالزيوت
والصيني بالابر الصينية والحجامة .......الخ

والعلاج يحتاج لمدة لا تقل عن 10 الى اسبوعين لكي تحس
بتحسن وقد يستمر العلاج لمدة شهر اواكثر حسب الحالة
وللعلم الألام بالرجل اسبابها الفقرات الاخيرة من العمود الفقري

وسلامتكم من الديسك


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:39 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.