سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة الطبية (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=18)
-   -   أيهما أفضل صحيا البيض الهولندي أم بيض بركاء أو دانه (//om.s-oman.net/showthread.php?t=289785)

Iam a man 02/08/2006 10:20 AM

أيهما أفضل صحيا البيض الهولندي أم بيض بركاء أو دانه
 
من الملاحظ إن البيض الهولندي مشهور من سنوات عديده ولا يزال،، فهو يعرف حسب علمي أنه ذات جودة، ويتحمل الشحن والنقل ولا يفقس،، لا حظت ذلك من إن البيض الهولندي الموضوع في الثلاجه لفتره وتحطه في النار مباشرة لا يفقس أبدا لأن القشره مال البيض سميكه جدا،، بعكس البيض الموجود بالسوق اللي هو بيض بركاء أو دانه، اللي أنا شفته لا يتحمل التخزين لأسابيع عديده في الثلاجه حيث أنه يعطب بسرعه، ولكن عندما تحطه مباشره إلى النار بعدما تم تخزينه في الثلاجه بعض البيض منه يفقس وتخرج منه أشياء غريبه،،لا وبل طعمه ليس بلذيذ كما هو عند البيض الهولندي.. سؤالي يا أخواني أيهما افضل صحيا البيض الهولندي أم بيض بركاء أو اي بيض آخر غير البيض الهولندي؟

Iam a man 25/08/2006 04:21 PM

لماذا ما احد يرد على الموضوع

alasyf 25/08/2006 06:02 PM

حقيقة لا أعرف ولكن من خلال كلامك أحس أن البيض الهولندي أكثر جودة

كونان48 25/08/2006 09:18 PM

صحيح البيض الهولندي أحسن بواجد

فتىالادغال 26/08/2006 03:19 AM

انا اللي اعرفه من خبرتي في البيض ان البيض الهندي هو ارخص نوع وبعد منع توريده تم جلب البيض اللبناني وبسبب حري يوليو توقف وتم جلب البيض السعودي بس للاسف كلها ما قدرت تتفوق ع البيض الهولندي الذي يكثر عليه الطلب
وعلى طاري هولندا عسى الله يخلي اللواتية سفيرتنا هناك بهولندا

bob 2001 26/08/2006 09:37 PM

كلة وااحد
المهم بيض

المجبور 26/08/2006 10:58 PM

انا افضل انتاج محلي

لاتعليق 27/08/2006 06:56 AM

شي ريوق ؟ :عيار:

:(

السراب* 27/08/2006 09:44 AM

أنا افضل المحلي الذي لم يتعرض لظروف التخزين و الشحن وغيره ..
فيه نوعية أحسن و هو البيض العماني ..
بإمكانك تحصلة من مزراع تربية الدواجن ...
أن انك تشتري كم دجاجة و تخليهن يبضن في البيت و تعطيهم منتج تحصلة في محلات بيع المستلزمات الزراعية عشان يبيضن أكثر ..:)

الاول-1 27/08/2006 07:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السراب*
أنا افضل المحلي الذي لم يتعرض لظروف التخزين و الشحن وغيره ..
فيه نوعية أحسن و هو البيض العماني ..
بإمكانك تحصلة من مزراع تربية الدواجن ...
أن انك تشتري كم دجاجة و تخليهن يبضن في البيت و تعطيهم منتج تحصلة في محلات بيع المستلزمات الزراعية عشان يبيضن أكثر ..:)

مشكور
بارك الله فيك .


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:10 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.