سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة العامة (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=5)
-   -   حادث لعائلة سعوديه قبل منطقه حمراء الدروع وهم راجعين من صلاله (//om.s-oman.net/showthread.php?t=287169)

زهور عمان 13/08/2006 02:05 PM

حادث لعائلة سعوديه قبل منطقه حمراء الدروع وهم راجعين من صلاله
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم راح اخبركم عن حادث حصل امس قبل منطقة حمراء الدروع لعائله سعودية مكونه من 7 افراد .
سبب الحادث :
مطبات في الشارع العام لا يؤدي لمفترق طرق وشارع سريع بعد بالمختصر موقع غبي لوجود المطب
تعالوا شوفوا موقف الشرطه ما شاء الله عليهم :
وقع الحادث الساعه 7 وربع بالامس واستغرق وصول الشرطه ساعتين ما شاء الله عليهم سريعين في الانقاذ الله يعين الناس صراحه والله يهدي هذولا الشرطه ويحسوا شوي .
وتعالوا شوفوا دور الناس في حمراء الدروع صراحه ساعدوهم والنعم فيهم والله مخاوي شما والنعم
نتيجة الحادث :
الحمد لله ما في احد توفى في الحادث لكن بنتهم تعورت وايد والله يشفيها ان شاء الله
الهدف من كتابة هذا المقال :
علشان نشوف دور شرطة عمان ودور الناس الطيبين اللي يحبوا المساعده
لكن شو نقول غير لا حول ولا قوة إلا بالله

bob 2001 13/08/2006 02:07 PM

http://www.cheesebuerger.de/images/more/bigs/c038.gif

نوووووره 13/08/2006 02:24 PM

لا حولا ولا قوة الا بالله والحمد لله أنهم بخير

umsalim 13/08/2006 02:49 PM

الحمد لله على سلامتهم 00
والله يشفي ابنتهم الغاليه ويقومها بالسلامه 00


والله في يحفظ ويسلم الجميع من شرور الطرق واخطاره 00الجميع 00

ainshtain2 13/08/2006 02:53 PM

لا حول ولا قوة الابالله

انشاء الله سلامات والله يشافيهم ويعوضهم

والاشكر خاص لنالس الذين ساهموا في الانقاذ ،،والله يهدي الشرطة التعبانه و المهندس الذي اشار ببنا المطبات هناك.

الأنصار 13/08/2006 02:54 PM

الحمد لله على سلامتهم والف شكر لكل من ساعدهم والله يوفقهم بإذنه تعالى

lampard 13/08/2006 02:56 PM

الحمدلله على سلامتهم .. والنعم فيكم يا اهل حمراء الدروع وجزاكم الله خيراً

زهور عمان 13/08/2006 02:58 PM

مشكورين جميعا على مروركم

prince 968 13/08/2006 03:06 PM

:(:(:(

كورفيت 10 13/08/2006 03:53 PM

الحمدالله على سلامتهم:)

الحوت الابيض 13/08/2006 04:14 PM

عاد الشرطه ألى عند شياب يوم تسألهم سبب تأخير الرد جاهز ما شى أمكانيات

عاشقةالوحدة 14/08/2006 01:41 AM

"لاحول ولا قوة إلا بالله"
حمدلله على سلامة الجميع...
والله يشفي أبنتهم الغاليه

Mr_AL BuSaiDi 14/08/2006 01:57 AM

مسلسل خط صلالة...وزيارة صلالة...لا ينقطع

والشرطة....ماشاء الله....بعد كل 2 كيلو تحصل مركز إطفاء وإسعاف...اللهم لا حسد

بالتوفيق

سعودي عاشق عمان 14/08/2006 02:28 AM

عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

شكر لك لاهتمامك

الحمد الله على سلامتهم و الله يشفي بنتهم

و أتمنى سلامة كل مسافر

البرق المرعد 14/08/2006 03:25 AM

الحمد لله الذي عافاهم

ونتمنى من الشرطة ان يقوموا بواجبهم بالوجه المطلوب

تحياتي

محب الجنان 14/08/2006 05:43 AM

مقتبس ام سالم


الحمد لله على سلامتهم 00
والله يشفي ابنتهم الغاليه ويقومها بالسلامه 00


والله في يحفظ ويسلم الجميع من شرور الطرق واخطاره 00الجميع 00

الزمن ماتغير بس 14/08/2006 07:48 AM

سلاماااااااااااااااات انشاالله والله يشفى ابنتهم ويعوضهم خيرا والشكر موصول للاخ طارح الموضوع اما بالنسبة للشرطة العمانية فهذا التصرف ليس بالغريب عليهم ولو ان المسألة فيها مخالفات فى غمضة عين تحصلهم جنبك بدفاترهم , الشكر موصول ايضا للنشامى الذين قاموا بانقاذ ومساعدة المنكوبين .


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:38 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.