![]() |
الاسد أسد
أمر الرئيس السوري بشار الاسد برفع حالة الجيش بسبب الاوضاع الراهنة موقف جميل على الاقل:: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek:
|
اقتباس:
ما سمعت كلمة أولمرت اقسم تحس بانك غبي او هذا المدعو أولمرت غبي او العالم غبي |
مشكور الله يسامحك
|
غبي غبي غبي غبي وين القفل بسرعه
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:38 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.