![]() |
متى ستنزل نتائج امتحان تعيين تخصص اللغة الإنجليزية ؟
.... متى راح تنزل النتايج ...؟!
|
أعتقد الوزارة قاعدة تنتظر ردود المناطق على النتائج مال الاختبارات
شي إعلان نزل أمس في كل الجرايد العربية المحلية يمكن اسمك فيه وشي إعلان ثاني بينزل في نص أغسطس وهو الاعلان النهائي |
اقتباس:
أي إعلان ...؟!! ممكن وصلة لو سمحت كيف نصر أغسطس والمقابلات تبدأ نص أغسطس ... :confused: :confused: |
ياليت اللي يعرف يخبرنا ترانا على الاعصاب ننتظر:نطوط:
|
اقتباس:
الوصلة تو ما عندي بس الاعلان في كل الجرايد موجود قصدي بالنسبة للمقابلات ونتائجها يمكن معرفة أخبارها بعد نص أغسطس |
تعبنا من الانتظار
متى راح تنزل هالنتايج |
للرفع والإفادة//
تحياتي// |
سمعت والله أعلم إنه يوم الثلاثاء تاريخ 8/8/2006 هو اليوم المحدد لإعلان اسماء المعلمين الجدد في مادة اللغة الانجليزية وانه تم تصحيح الأوراق اللامتحانية وعقبال التعيين ولا تنسوا تفاءلوا بالخير تجدوه. :)
|
اقتباس:
|
كل التوفيق لمعلمي اللغة الانجليزية....
|
ليش النتائج لين ألحين ماطلعت
|
أبشركم
بكرا النتائج بتطلع في الجرايد |
الله يعينكم بصراحة ... عاد ما أزمة معاكم ...
وما زلنا ننتظر ... |
اقتباس:
|
صح والله احنا ع ناااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااار
|
الله كريم
بالتوفيق للجميع |
:) :نطوط:
مبروووك عليكم القبووووول ... هكذا وصلنــــــــا ... ;) وبالتوفيـــــــــــــــــ ق للجميع ... |
النتائج ظهرت وقد وصلت المناطق التعليمية وما عليكم سوى مراجعة مناطقكم لمعرفة المواعيد المحددة لإجراء المقابلات الشخصية.
نبارك لجميع من اجتاز الامتحان التحريري ونسأل الله لهم التوفيق في المقابلات الشخصية |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:09 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.