سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة التعليم (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=27)
-   -   متى ستنزل نتائج امتحان تعيين تخصص اللغة الإنجليزية ؟ (//om.s-oman.net/showthread.php?t=282130)

نبرات الضياء 01/08/2006 12:25 AM

متى ستنزل نتائج امتحان تعيين تخصص اللغة الإنجليزية ؟
 
.... متى راح تنزل النتايج ...؟!

أبو رولا 01/08/2006 01:06 PM

أعتقد الوزارة قاعدة تنتظر ردود المناطق على النتائج مال الاختبارات

شي إعلان نزل أمس في كل الجرايد العربية المحلية

يمكن اسمك فيه
وشي إعلان ثاني بينزل في نص أغسطس وهو الاعلان النهائي

نبرات الضياء 02/08/2006 12:04 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبو رولا
أعتقد الوزارة قاعدة تنتظر ردود المناطق على النتائج مال الاختبارات

شي إعلان نزل أمس في كل الجرايد العربية المحلية

يمكن اسمك فيه
وشي إعلان ثاني بينزل في نص أغسطس وهو الاعلان النهائي


أي إعلان ...؟!!

ممكن وصلة لو سمحت

كيف نصر أغسطس والمقابلات تبدأ نص أغسطس ... :confused: :confused:

الياسمينة 02/08/2006 07:32 AM

ياليت اللي يعرف يخبرنا ترانا على الاعصاب ننتظر:نطوط:

أبو رولا 02/08/2006 08:01 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نبرات الضياء
أي إعلان ...؟!!

ممكن وصلة لو سمحت

كيف نصر أغسطس والمقابلات تبدأ نص أغسطس ... :confused: :confused:



الوصلة تو ما عندي
بس الاعلان في كل الجرايد موجود

قصدي بالنسبة للمقابلات ونتائجها يمكن معرفة أخبارها بعد نص أغسطس

الياسمينة 05/08/2006 10:39 AM

تعبنا من الانتظار


متى راح تنزل هالنتايج

الفارس 78 05/08/2006 04:02 PM

للرفع والإفادة//



تحياتي//

nooraly 05/08/2006 04:33 PM

سمعت والله أعلم إنه يوم الثلاثاء تاريخ 8/8/2006 هو اليوم المحدد لإعلان اسماء المعلمين الجدد في مادة اللغة الانجليزية وانه تم تصحيح الأوراق اللامتحانية وعقبال التعيين ولا تنسوا تفاءلوا بالخير تجدوه. :)

wared-alroo7 05/08/2006 08:25 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة nooraly
سمعت والله أعلم إنه يوم الثلاثاء تاريخ 8/8/2006 هو اليوم المحدد لإعلان اسماء المعلمين الجدد في مادة اللغة الانجليزية وانه تم تصحيح الأوراق اللامتحانية وعقبال التعيين ولا تنسوا تفاءلوا بالخير تجدوه. :)

انا سمعت والله اعلم انه النتائج راح تطلع يوم الاثنين بعد غدا..

الشارك 07/08/2006 01:20 AM

كل التوفيق لمعلمي اللغة الانجليزية....

همس_الزمن 07/08/2006 09:42 AM

ليش النتائج لين ألحين ماطلعت

أبو رولا 07/08/2006 01:03 PM

أبشركم

بكرا النتائج بتطلع في الجرايد

نبرات الضياء 07/08/2006 01:03 PM

الله يعينكم بصراحة ... عاد ما أزمة معاكم ...

وما زلنا ننتظر ...

wared-alroo7 07/08/2006 04:47 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نبرات الضياء
الله يعينكم بصراحة ... عاد ما أزمة معاكم ...

وما زلنا ننتظر ...

وابشركم الكل مقببببببببببببببببببببول الا الاجايب معدل مقبول رسبوة بالامتحان بالتوفيج للجميع يارب ..

شيروكي822 07/08/2006 10:21 PM

صح والله احنا ع ناااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااار

شيروكي822 07/08/2006 10:22 PM

الله كريم
بالتوفيق للجميع

نبرات الضياء 07/08/2006 10:48 PM

:) :نطوط:

مبروووك عليكم القبووووول ... هكذا وصلنــــــــا ... ;)

وبالتوفيـــــــــــــــــ ق للجميع ...

صالح الشعيلي 08/08/2006 12:17 AM

النتائج ظهرت وقد وصلت المناطق التعليمية وما عليكم سوى مراجعة مناطقكم لمعرفة المواعيد المحددة لإجراء المقابلات الشخصية.
نبارك لجميع من اجتاز الامتحان التحريري ونسأل الله لهم التوفيق في المقابلات الشخصية


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:09 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.