![]() |
ممكن خدمة
السلام عليكم أخواني وأخواتي
أذا سحتوا أريد طريقة الاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة التي دشنتها وزارة الخدمة المدنية للباحثين عن عمل ولكم مني جزيل الشكر وجزاكم الله عني الف خير |
وانا بعد اريد ...
|
|
وعليكم السـلام ورحمة الله وبركاتـه
وبارك الله فيكم وسهل الله على الجميع |
اذا الموقع في الانترنت ما يجدد بشكل دوري عاد الرسائل القصيره ماعتقد هذه الفكره تستمر زمان تابعالجريده افضل من كل شى حتى الارقام الهواتف مسطره واذا تتصل مئة مره كل يوم ماأظن حد يرد عليك
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:29 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.