سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة العامة (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=5)
-   -   >>>>صور البارجة الإسرائيلية بعد قصفها <<<< (//om.s-oman.net/showthread.php?t=282093)

mal3eb 31/07/2006 10:26 PM

>>>>صور البارجة الإسرائيلية بعد قصفها <<<<
 
صور البارجة الإسرائيلية بعد قصفها

من المقاومة الإسلامية اللبنانية

وتدميرها بالكامل

:

:

سهام الله أصابت عدو الله والمسلمين



http://www.yabdoo.com/users/476/gallery/1410_p68183.jpg


http://www.yabdoo.com/users/476/gallery/1410_p68184.jpg

http://www.yabdoo.com/users/476/gallery/1410_p68181.jpg

http://www.yabdoo.com/users/476/gallery/1410_p68182.jpg

اللهم انا نسألك النصر للمسلمين

اللهم لا تسلط علينا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا

اللهم انصر المسلمين على عدوك وعدوهم وخذهم اخذ عزيز مقتدر

اللهم آمين


المصدر ايملي الخآص :)

بركان الأحزان 31/07/2006 10:44 PM

مشكور ع الصور الرائعة

وإن شاء الله النصر آت آت آت

القائد العام 31/07/2006 10:48 PM

تحية طيبة وبعد،، تحية إجلال لكل الرجال الشجعان المدافعين عن أوطانهم ..

من الصورة الواضح إن البارجة قديمة وخارجة من الخدمة .. وقد تكون الصور لبارجة تم إغراقها بعد إخراجها من الخدمة في مكان ما في العالم وليست إسرائيلية .. أي أن السفينة مفرغة من منظومة الصواريخ والإتصالات ولا يوجد بها أي مدافع مما يدل أن السفينة ليست في موضع ابحار بل إنها أغرقت عمدا بعد انهاءها من خدمة في مكان ما ...

تقديرات البسيطة فقط ..

قيد 31/07/2006 11:40 PM

تحية للمقاومين الابطال،،
تحية اجلال وإكبااار لهؤلاء المدافعين عن الحق والحرية والعز والشرف،،
نصركم الله ،،

وفائي 31/07/2006 11:52 PM

انتم يا ابطال المقاومه من سوف يرجع امجاد العرب
وسحقا للأنذال الذين يقفون في طريقكم ويسعون الى حبط معنوياتكم
ونصركم الله

المسافر. 31/07/2006 11:57 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة القائد العام
تحية طيبة وبعد،، تحية إجلال لكل الرجال الشجعان المدافعين عن أوطانهم ..

من الصورة الواضح إن البارجة قديمة وخارجة من الخدمة .. وقد تكون الصور لبارجة تم إغراقها بعد إخراجها من الخدمة في مكان ما في العالم وليست إسرائيلية .. أي أن السفينة مفرغة من منظومة الصواريخ والإتصالات ولا يوجد بها أي مدافع مما يدل أن السفينة ليست في موضع ابحار بل إنها أغرقت عمدا بعد انهاءها من خدمة في مكان ما ...

تقديرات البسيطة فقط ..

------------------------------
ولا شي غير هالكلام أصلا واضح انها قديمة _ وبدون أية دلائل اسرائلية( لا علم ولاهم يحزنون):o :o

Star2 01/08/2006 01:40 AM

الله يعلم ممكن ما تكون هذه الصوره للبارجه الاسرائيليه ولكن اسرائيل اعترفت بضربها من قبل المقاومه

المقاتل المصري 01/08/2006 05:49 AM

الصورة واضح انها مأخوذة من على طائرة هليوكوبتر، كما ان البارجة كانت على بعد اكثر من 8 كيلومترات من الشاطىء فكيف يتم تصويرها بهذا الوضوح؟ :rolleyes:
الصورة ليست للبارجة الاسرائيلية

السحر الاسود 01/08/2006 07:51 AM

مافتحن الصور عندي باغي اشوف الطراد

نوووووره 01/08/2006 08:05 AM

الله يدمرهم باذنه تعالى وينصر أخواننا المجاهدين

Al- Zahed 01/08/2006 08:17 AM

الحمـد لله الذي نصـر إخـواننـا المجـاهدين في لبنـان و فلسطيـن وثبـت أقـدامهم ، اللهـم زدهـم قوَة مع قـوتهم وأيـدهم بنصـرك وقـوَتـك التـي لا يعـلى عليهـا . آميـن .
______________________________

لبنـان
يـا أرض
الصمـود و الإبـاء .

الجوكر العود 01/08/2006 08:20 AM

hahahahahahahahahahahah


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:51 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.