![]() |
شباب أبشروا هذا في سبلة العرب
السلام عليكم...
نشكر الله ..تم بدء تسجيل من لديهم الرغبه في حفظ القران عبر سبلة العرب.. ونرجوا من الراغبين ان يشاركوا معنا عبر هذا الرابط http://om.s-oman.net/showthread.php?...=1#post4749497 ونأسف للأزعاج.. |
يثبت يومين للإطلاع
|
السلام عليكم...
نشكركم على هذا الجهد المبارك.. والحرص في تعميم الفائده.. |
يعطيك العافية على جهودك
|
بارك الله فيك اخي العزيز
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:43 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.