سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة الهواتف النقاله ومستلزماتها (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=32)
-   -   كيف اثبت الثيمات في N70 ?! (//om.s-oman.net/showthread.php?t=275599)

بيان توضيحي 16/07/2006 12:02 AM

كيف اثبت الثيمات في N70 ?!
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال؟؟
وكيف الصيف معاكم؟؟


معايn70 :نطوط:
حاولت انزل ثيمات من الكمبيوتر بس ما يظهر شي في التلفون
ما اعرف شو المشكله :confused:

كيف اثبت الثيمات ع التلفون؟؟
وعلى فكره:
انا استخدم وصلة الممري كارد لنقل من الكمبيوتر الي التلفون

اتمنى المساعده لمن يملك العلومات :rolleyes:

سياسي خطير جدا 16/07/2006 12:23 AM

عندك خبرة باستخدام متصفح الهواتف ؟!!

abunoora 16/07/2006 06:41 AM

مرحبا
بعد تنزيل الثيمات تذهب الى القائمة الرئسية ثم الادوات ثم الموضوعات تدخل فى الموضوعات ستجد جميع الثمات التى قد نزلتها هناك وتختار اى ثمد تريدة ان يطبق فى هاتفك .

سياسي خطير جدا 16/07/2006 02:24 PM

بو نورة .. أخونا حاب ينقلها و هي مثبتة بالهاتف !!

abunoora 16/07/2006 07:14 PM

عذرا مشرفنا بس العنوان لا يدل على فحوى الموضوع ممكن ترجع الى الموضوع وتتاكد
:confused: على العموم كان هذى فهمى لسؤال !!!!!!!!!!!!!!!:confused:

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بيان توضيحي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حاولت انزل ثيمات من الكمبيوتر بس ما يظهر شي في التلفون
ما اعرف شو المشكله :confused:

كيف اثبت الثيمات ع التلفون؟؟
:rolleyes:


سياسي خطير جدا 17/07/2006 01:21 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بو نورة
عذرا مشرفنا بس العنوان لا يدل على فحوى الموضوع ممكن ترجع الى الموضوع وتتاكد
:confused: على العموم كان هذى فهمى لسؤال !!!!!!!!!!!!!!!:confused:

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بيان توضيحي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حاولت انزل ثيمات من الكمبيوتر بس ما يظهر شي في التلفون
ما اعرف شو المشكله :confused:

كيف اثبت الثيمات ع التلفون؟؟
:rolleyes:


آآآآآآآآآآه .. أنا تسرعت :)

waleed37 18/07/2006 12:41 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سياسي خطير جدا
آآآآآآآآآآه .. أنا تسرعت :)




افا يا مشرفنا نعرفك تلقطها وهي طايره


يمكن بديت تشيب والله اعلم





ودمتم اهون...

sun boy 18/07/2006 01:43 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بيان توضيحي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف اثبت الثيمات ع التلفون؟؟
:rolleyes:



وعليكم السلام اخوي
اذا كان قصدك نزلت ثيمات من الانترنت في الكمبيوتر وتريد تثبتهن في التلفون فهذي الطريقه ...
1- تنزل البرنامج اللي يجي مع التلفون اسمه PC Suite
2- بعد ما تنزل البرنامج روح للثيم اللي نزلته اذا كان مضغوط فك الضغط , واضغط على الثيم مرتين بتجيك رساله على انه هل تريد تثبيت التطبيق اضغط نعم , وبتظهر رساله في تلفونك اضغط موافق , وانتظر الى ان يتم التحميل...
3- بعدها روح في تلفونك > الموضوعات > وبتحصل الثيم اللي انته نزلته


واعذرني على شرحي البسيط ;)

تناهيد 18/07/2006 10:36 AM

تم تعديل العنوان ليتناسب مع محتوى الموضوع

واحد عربي 18/07/2006 02:59 PM

1 مرفق/مرفقات
برنامج mobi mb برنامج ممتاز ويتناسب مع مثل هذه النوعيات من الهواتف
استعملته سابقاً مع 6680 ويعملـ بشكلـ جيد
بعد أن واجهت بعض المشاكلـ مع الـ pc suite

هذه نسخة demo
وجدت الكراك مسبقاً
ولكن ما اعرف مو فيه
ادخلـ الكراك يخترب البرنامج :مفتر:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:44 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.