![]() |
. ْ . ْ . ْ يــ بـنـفـسـج ــا . ْ . ْ . ْ
//.... يـا بـنـفـسـج يـا صـبـاح الـيـاسـمـيـن ....// ~!~ فتحت باب قلبي ذات يووم لأفاجىء بمن يقف خلفه ...أسرعت للمرآة الصديقة لتخبرني هل حقيقة ما رأيت أم أنه وهم صباحي ليس إلا ؟؟!! أجابتـ المرآة ...ألا تعرفين بأن هناكـ من يشبهكـ شكلاً :eek: وأنه يخلق من الشبه أربعين ( فيلسوفه مرآتي :p ) يا أخي تو هذي الجامه المخرفه معها حق ولا تخرف كعادتها :معصبه: ( ) ( ) مرررررررررررة في رمضان لما كنتـ صف ثالث أكلت ووواااايد أو بالأصح خبصت بالأكل ( أكل مصري وقيمات وغيررره ) ..النتيجة أصبت بـ تخمة وبالعماني ( بشمت :D ) مؤلم ذالكـ الإحساس :متألم: النتيجة ما قدرت أصوم رمضان تلكـ السنة :rolleyes: ينتأبني إحساس بالتخمة من الترويح :( >>>>( يعني بشمانه:D ) أفتح النتـ أتصفح أجي الترويح أقرأ ما أقدر احط ولا رد وكذلكـ بالنسبة للسبلات الآخرى ... مشكلة عويصة ؟؟ ( ) ( ) مشاركة ألم وفرح رائع أن تشاركـ الآخرين حزنهم قبل فرحهم .. دمعاتهم قبل ضحكاتهم فالدنيا دوارة تحية لصاحبة الإثنى والعشرين ربيعاً ~~ والعمر كله ;) .......................................:) :) :) ............................................... ..إلى أن نلتقي .. لو تشوف اشكتر حنا كبرنا وصرنا نهرب من عواطفنا وحتى من صورنا ما أدري ليه صرنا نخاف ونتعذر دايماً باسم الظروف نرسم أحلامنا بريشه من خداع والخطاوي صار يحاصرها الضياع ملجأ أحساس الكفوف ( ) ( ) |
صـبـاحـكـمـ شـهـد ...!!
:) :) :) |
صباح الفل :):p
أحس اشتقت للترويح بس كل ما اقرا موضوع ما اعرف ايش ارد :مفتر: |
صباحكـ لؤلؤ منثور :)
شو دخل البشمه في المنظره في الكلام الي مكتوب بالحليبي؟ :مفتر: :D |
اقتباس:
صباح النغال :D والترويح وحيانها اشتقوا لكـ يا وحشة :p ... يبالكـ تمرين الظاهر فقدتي لياقتكـ التخميسية :ضحك: |
..صباحكم ورد.. ..يجيله الإنسان يبشم.. ..عن نفسي دائما..أدخل وأقرأ كثيرا وأرد قليلا وأكتب نادرا.. بس يظل هناك مبدأ وقناعات بما يطرح وما يستحق الطرح والرد عليه.. |
جوعانه ما متررريقه..
اقتباس:
مثل ما دخل الكورن الفليكس بالحليب بالصمون :D .. |
فلوس..أخبارك وعلومك؟! |
اقتباس:
شو شو ؟ :مفتر: وبعدين من ياكل كورن فليكس مع صمون :confused: :D وهوجه ما زين تفرين راسي صباح الله:o |
اقتباس:
:) :) :) يعني تشخيصكـ لحالتي أنها طبيعية :rolleyes: معكـ لا يهم الكم ولكن الكيف ...:) |
اقتباس:
بشكل عام أيوه..بس عدد المرات والمقدار>> كل إنسان أدرى بنفسه.. :) |
اقتباس:
انت شلونـك؟ بعدي اتذكره موضعك مال الحياك .. تحيده؟ :عيار: |
اقتباس:
جميل وهوووج ,, :) سلامتك من البشــمه ,, :D العمر كلــه لصاحبــتك ;) صباحك زهــر ;) |
اقتباس:
..حياك عزيزي.. ..انا الحمدلله بألف خير.. أتذكره..بس تو شيء نيه بنبدل إلي خط..تعرف دوام الحال من المحال..:rolleyes: وأتذكر السيارة بعد !!!!:عيار: أقول بجد تو انا أدور سيارة ضروري..(حسيت بحالتك) ومعطي نفسي فرصه لنهاية الإسبوع وبعدها ما شيء غير الوكالة.. ..ومتلاقيين على خير.. بطلع تو.. |
اقتباس:
صباحك عووومه عموووونه :D ليه اختفيتي ,,, ولا ما كان ودك ,.............:rolleyes: |
اقتباس:
على خـير ;) |
اقتباس:
|
اقتباس:
شخبارك فلووووسي ,,, :) تجمعتوا ولا بعــد :D |
صـــباحك نسمة حلوة من ربوع ظفار;) اشتقت للخريف ابي اروح صلاله:D جميل ما كتبتيه ولكن ذكرتني بالأكل والبشمة وانا اللحين جوعااااااااااااانة نفسي اكل لحد ما أبشم:D |
اقتباس:
شي حيتش خرده نوط 50:D :D |
العمر كلــه يارب..:عيار: أكبر عني..:p - عن المشكلة العويصة...مي تو ..صارت لي..:( يمكن لأن صاحباتي ..انشغلوا وما صاروا يشاركوا في السبلة..:( بس سحابة صيف وتعدي..:D - لا تتدلعي..:p - |
صباح الورد .. وهج .. :)
طولتي الغياب .. !! |
اقتباس:
ما تعرف الزبرجد :eek: عادي تقدر تأكل إي حاجه مع إي حاجه ...ناشف مع ناشف :o خلاص الحين خلص الصبح الحينه ظهر :عيار: |
صباحك ورد وهج الابداع
ومصير كل شي يرجع لمجراة ووانا بس الحين اتصفح وما عندي وقت اشارك بردود كثيرة لك تحياتي وهج |
اقتباس:
يعني بتتحسن حالتي على يد هالموضوع إن شاء الله :) :) :) |
اقتباس:
مروركـ الأجمل رتووجتي :D الله يسلمكـ ...وعسى ما تجربيها لا غذائياً ولا ترويحياً:p تسلمي وربي يباركـ فيكـ ربي ;) ومساؤكـ سكر :) |
اقتباس:
موذا الزبرجد :مفتر: وكيف ناشف مع ناشف؟ وشو دخل الناشف بالزبرجد :rolleyes: :مفتر: الاخيره عرفتهـا 3 جحات :p |
اقتباس:
ومساؤكـ جوري يأم جوري ;) مي تووو اشتقت لظفار وااايد وخاطري أروح بدل هالرطوبة القاتلة :( تحذير من أخت محبه:عيار: إياكـ والبشمة الغذائية بتنسد نفسكـ عن الأكل بعدها موووليه :D لا تقولي ما خبرتكـ :نطوط: |
والله زمان ...
اقتباس:
بالقرب دوماً أكون وإن لم يكن لي أثر ;) :نطوط: :نطوط: :نطوط: |
اقتباس:
أكبر عنكـ بـ ( أقول :p ) هيه تخرجت بعد السنة ;) عقبالكـ;) الحمد لله أحد مثلي :D أنا قلت يمكن عين ما صلت على النبي ( عليه الصلاة والسلام :) ) بس الظاهر مثل ما قلتي أحد سحابات الصيف :rolleyes: ...... هيه شيبنا يا بنتي عالدلع :ضحك: :نطوط: |
اقتباس:
مساؤكـ ياسمين ... شكراً على مروركـ الأميري الجميل :) :) :) |
اقتباس:
يوم ما تعرف الزبرجد روح ألعب بعيد :mad: يعني الكورن فليكس ناشف والصمون ناشف عادي لو كليتهم ويا بعض وبعدين أشرب ماي :p أنت قولي شو العلاقة بين الناشف والزبرجد :عيار: 3 جحات يخبطنكـ ..لا تجنني :معصب: :نطوط: |
:) صبـــااحك عطِـر أختي :) :عيار: دائمـاا ما تمر في السبلة حالة من الركود في الصيف وذلك بسبب إنشغـال الجميع :عيار: :rolleyes: دائمـاا أكون متـواااجد ولكني أعجز عن الرد وأكتفي بالقراءة والصمت ،، لمـااذا لا أدري :مفتر: :) كـلماات رائـعة ،، وتنسيق أجمــل :) ;) دمتي بـ ود ;) |
اقتباس:
مساؤكـ شّذي :) :عيار: معلومة جديدة بما صيفي الأول هنا :عيار: :rolleyes: عامل الناس مثل ما تُحب أن تعامل ...واجبنا مشاركة أخواتي وأخواني هنا أفكارهم مثلما نرغب بأن يشاركوننا أفكارنا...لكن أحياناً الظروف أقوى من كل إرداة :rolleyes: :D الحين تجي رائعة تنط :D دمتـ بـ سعادة :) |
مساء البنفســـج :) |
اقتباس:
طيب ليش العنف؟ :( |
البشمة ،، سببها الحرارة والرطوبة :( أ ل م /فرح/ .. :) ألف مبروك كامتـدااااااااااااااااااا اااد الأفق |
مساء الخير :) تسجيل قراءة شكــرا وهج الابداع |
،،،،،،،،،،،،،،،،)
:مفتر: :) :مفتر: حلو |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
غريبة أنا تجيني بشمة من قلة الأكل :مفتر: ما شاء الله عليكِ وهج مووضوع غاوي :نطوط: بس ما في داعي تهنيني راح شهر خمسة :عيار: ومبارك حالها :نطوط: بوركتِ أختي.. |
كأني سمعت أحد يناديني:عيار: مساؤك فل غاليتي:) أين أنتي كل هذا أختفاء |
مساء النور و السرور
|
مسسسسسساء البنفسج والدلع
جـــــــ القراءة ــاري تحياتي لكـــ:) أختي وهج الأبداع |
اقتباس:
وانا اشتقتلها واشتقت لحيانها :p يالله انتي المدرب مالي:نطوط: :D |
اقتباس:
مســــ:) ــاء الـــورد.. مـــرات أمـــر بنفـــس الشعـ:confused: ــور...التخمة أقصــد... مبـــروك ....العمــــ:) ـــــر كله.. |
اقتباس:
أحيانا العمر يقطع مسافة طويلة ويعدينا ... وإحنا واقفين !! شكرا وهج .. :) |
وهج يا مطولة الغيبات ..
كثير من الأحيان تأتينا حالات لا نستطيع تفسيرها ، الترويح أيضاً ( أبشمتنا ) ليس لسبب سوى أنها ( تبشمت ) برحيل أهلها :) .. فكثير من الأرواح تمر دائما ( مُطَّلعةً ) غير ( مُشاركةٍ ) والعتب على أصحابها ! :rolleyes: الكلمات في نهاية الموضوع .. تحسسني بإحساسٍ غريب:D ، لا أدري ! :) تحيّة من الأعماق لكِ وهج الإبداع :) |
مساءك ورد جوري:) بعدي عن التخبيص:D .. وسلامتج من البشمه..:) والعمر كله لصاحبتج:) |
وين مووضوع المتميزين..:mad: :mad: مساء الخير~;) :) |
اقتباس:
مساء الانوار:) عاش من شاف ردودج أخي:) |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:53 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.