سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة ترويح القلوب (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=12)
-   -   . ْ . ْ . ْ يــ بـنـفـسـج ــا . ْ . ْ . ْ (//om.s-oman.net/showthread.php?t=274592)

~ وهج الإبداع ~ 13/07/2006 08:41 AM

. ْ . ْ . ْ يــ بـنـفـسـج ــا . ْ . ْ . ْ
 
//.... يـا بـنـفـسـج يـا صـبـاح الـيـاسـمـيـن ....//





~!~
فتحت باب قلبي ذات يووم لأفاجىء بمن يقف خلفه ...أسرعت للمرآة الصديقة لتخبرني هل حقيقة ما رأيت أم أنه وهم صباحي ليس إلا ؟؟!!


أجابتـ المرآة ...ألا تعرفين بأن هناكـ من يشبهكـ شكلاً :eek:

وأنه يخلق من الشبه أربعين ( فيلسوفه مرآتي :p )

يا أخي تو هذي الجامه المخرفه معها حق ولا تخرف كعادتها :معصبه:

(
)
(
)


مرررررررررررة في رمضان لما كنتـ صف ثالث أكلت ووواااايد أو بالأصح خبصت بالأكل ( أكل مصري وقيمات وغيررره ) ..النتيجة أصبت بـ تخمة وبالعماني ( بشمت :D ) مؤلم ذالكـ الإحساس :متألم: النتيجة ما قدرت أصوم رمضان تلكـ السنة :rolleyes:
ينتأبني إحساس بالتخمة من الترويح :( >>>>( يعني بشمانه:D ) أفتح النتـ أتصفح أجي الترويح أقرأ ما أقدر احط ولا رد وكذلكـ بالنسبة للسبلات الآخرى ...

مشكلة عويصة ؟؟



(
)
(
)


مشاركة ألم وفرح
رائع أن تشاركـ الآخرين حزنهم قبل فرحهم ..
دمعاتهم قبل ضحكاتهم
فالدنيا دوارة
تحية لصاحبة الإثنى والعشرين ربيعاً ~~ والعمر كله ;)



.......................................:) :) :) ...............................................

..إلى أن نلتقي ..

لو تشوف اشكتر حنا كبرنا
وصرنا نهرب من عواطفنا
وحتى من صورنا
ما أدري ليه صرنا نخاف
ونتعذر دايماً باسم الظروف
نرسم أحلامنا بريشه من خداع
والخطاوي صار يحاصرها الضياع
ملجأ أحساس الكفوف


(
)
(
)

~ وهج الإبداع ~ 13/07/2006 08:43 AM

صـبـاحـكـمـ شـهـد ...!!


:) :) :)

عمان الغالية 13/07/2006 08:44 AM

صباح الفل :):p
أحس اشتقت للترويح بس كل ما اقرا موضوع ما اعرف ايش ارد :مفتر:

الحاج فلوس 13/07/2006 08:46 AM

صباحكـ لؤلؤ منثور :)

شو دخل البشمه في المنظره في الكلام الي مكتوب بالحليبي؟ :مفتر: :D

~ وهج الإبداع ~ 13/07/2006 08:48 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عمان الغالية
صباح الفل :):p
أحس اشتقت للترويح بس كل ما اقرا موضوع ما اعرف ايش ارد :مفتر:


صباح النغال :D

والترويح وحيانها اشتقوا لكـ يا وحشة :p ...

يبالكـ تمرين الظاهر فقدتي لياقتكـ التخميسية :ضحك:

متلاقيين 13/07/2006 08:49 AM

..صباحكم ورد..
..يجيله الإنسان يبشم..

..عن نفسي دائما..أدخل وأقرأ كثيرا وأرد قليلا وأكتب نادرا..
بس يظل هناك مبدأ وقناعات بما يطرح وما يستحق الطرح والرد عليه..

~ وهج الإبداع ~ 13/07/2006 08:50 AM

جوعانه ما متررريقه..
 
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فلوس
صباحكـ لؤلؤ منثور :)

شو دخل البشمه في المنظره في الكلام الي مكتوب بالحليبي؟ :مفتر: :D

صباح الزبرجد ...:)

مثل ما دخل الكورن الفليكس بالحليب بالصمون :D ..

متلاقيين 13/07/2006 08:52 AM

فلوس..أخبارك وعلومك؟!

الحاج فلوس 13/07/2006 08:53 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ~ وهج الإبداع ~
صباح الزبرجد ...:)

مثل ما دخل الكورن الفليكس بالحليب بالصمون :D ..

الزبرجد سامعنها مكان :rolleyes: :مفتر:

شو
شو
؟
:مفتر:

وبعدين من ياكل كورن فليكس مع صمون :confused: :D
وهوجه ما زين تفرين راسي صباح الله:o

~ وهج الإبداع ~ 13/07/2006 08:54 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة متلاقيين
..صباحكم ورد..
..يجيله الإنسان يبشم..

..عن نفسي دائما..أدخل وأقرأ كثيرا وأرد قليلا وأكتب نادرا..
بس يظل هناك مبدأ وقناعات بما يطرح وما يستحق الطرح والرد عليه..


:) :) :)

يعني تشخيصكـ لحالتي أنها طبيعية :rolleyes:
معكـ لا يهم الكم ولكن الكيف ...:)

متلاقيين 13/07/2006 08:57 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ~ وهج الإبداع ~



:) :) :)

يعني تشخيصكـ لحالتي أنها طبيعية :rolleyes:
معكـ لا يهم الكم ولكن الكيف ...:)

بشكل عام أيوه..بس عدد المرات والمقدار>> كل إنسان أدرى بنفسه..

:)

الحاج فلوس 13/07/2006 08:57 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة متلاقيين
فلوس..أخبارك وعلومك؟!

الحمد لله مرتاح
انت شلونـك؟

بعدي اتذكره موضعك مال الحياك .. تحيده؟ :عيار:

الرتـــاج 13/07/2006 09:02 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ~ وهج الإبداع ~
صـبـاحـكـمـ شـهـد ...!!


:) :) :)

جميل وهوووج ,, :)

سلامتك من البشــمه ,, :D

العمر كلــه لصاحبــتك ;)

صباحك زهــر ;)

متلاقيين 13/07/2006 09:02 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فلوس
الحمد لله مرتاح
انت شلونـك؟

بعدي اتذكره موضعك مال الحياك .. تحيده؟ :عيار:

..حياك عزيزي..
..انا الحمدلله بألف خير..
أتذكره..بس تو شيء نيه بنبدل إلي خط..تعرف دوام الحال من المحال..:rolleyes:

وأتذكر السيارة بعد !!!!:عيار:
أقول بجد تو انا أدور سيارة ضروري..(حسيت بحالتك)
ومعطي نفسي فرصه لنهاية الإسبوع وبعدها ما شيء غير الوكالة..
..ومتلاقيين على خير.. بطلع تو..

الرتـــاج 13/07/2006 09:06 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عمان الغالية
صباح الفل :):p
أحس اشتقت للترويح بس كل ما اقرا موضوع ما اعرف ايش ارد :مفتر:

صباحك عووومه عموووونه :D

ليه اختفيتي ,,, ولا ما كان ودك ,.............:rolleyes:

الحاج فلوس 13/07/2006 09:07 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة متلاقيين
..حياك عزيزي..
..انا الحمدلله بألف خير..
أتذكره..بس تو شيء نيه بنبدل إلي خط..تعرف دوام الحال من المحال..:rolleyes:

وأتذكر السيارة بعد !!!!:عيار:
أقول بجد تو انا أدور سيارة ضروري..(حسيت بحالتك)
ومعطي نفسي فرصه لنهاية الإسبوع وبعدها ما شيء غير الوكالة..
..ومتلاقيين على خير.. بطلع تو..

يالله اسميك فتحت الجروووح :rolleyes: :( :(

على خـير ;)

الحاج فلوس 13/07/2006 09:09 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الرتـــاج
صباحك عووومه عموووونه :D

ليه اختفيتي ,,, ولا ما كان ودك ,.............:rolleyes:

:rolleyes:

الرتـــاج 13/07/2006 09:11 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فلوس
:rolleyes:

شخبارك فلووووسي ,,, :)

تجمعتوا ولا بعــد :D

أم غدير 13/07/2006 09:14 AM

صـــباحك نسمة حلوة من ربوع ظفار;) اشتقت للخريف ابي اروح صلاله:D

جميل ما كتبتيه ولكن ذكرتني بالأكل والبشمة وانا اللحين جوعااااااااااااانة نفسي اكل لحد ما أبشم:D

الحاج فلوس 13/07/2006 09:18 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الرتـــاج
شخبارك فلووووسي ,,, :)

تجمعتوا ولا بعــد :D

انا بخيــر :D شخبارج رتوجـي :ضحك:

شي حيتش خرده نوط 50:D :D

دعاء 13/07/2006 11:05 AM

العمر كلــه يارب..:عيار:
أكبر عني..:p
-
عن المشكلة العويصة...مي تو ..صارت لي..:(
يمكن لأن صاحباتي ..انشغلوا وما صاروا يشاركوا في السبلة..:(
بس سحابة صيف وتعدي..:D
-
لا تتدلعي..:p
-

- موادع - 13/07/2006 11:23 AM

صباح الورد .. وهج .. :)

طولتي الغياب .. !!

~ وهج الإبداع ~ 13/07/2006 11:36 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فلوس
الزبرجد سامعنها مكان :rolleyes: :مفتر:

شو
شو
؟
:مفتر:

وبعدين من ياكل كورن فليكس مع صمون :confused: :D
وهوجه ما زين تفرين راسي صباح الله:o


ما تعرف الزبرجد :eek:

عادي تقدر تأكل إي حاجه مع إي حاجه ...ناشف مع ناشف :o

خلاص الحين خلص الصبح الحينه ظهر :عيار:

الأمير& 13/07/2006 11:36 AM

صباحك ورد وهج الابداع
ومصير كل شي يرجع لمجراة
ووانا بس الحين اتصفح وما عندي وقت اشارك
بردود كثيرة
لك تحياتي وهج

~ وهج الإبداع ~ 13/07/2006 11:42 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة متلاقيين
بشكل عام أيوه..بس عدد المرات والمقدار>> كل إنسان أدرى بنفسه..

:)

بعد إستشارة خبراء الترويح ومخضرميها :D ..تبين أنها حالة طبيعية عانى منها الكثير :rolleyes:

يعني بتتحسن حالتي على يد هالموضوع إن شاء الله

:) :) :)

~ وهج الإبداع ~ 13/07/2006 11:53 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الرتـــاج
جميل وهوووج ,, :)

سلامتك من البشــمه ,, :D

العمر كلــه لصاحبــتك ;)

صباحك زهــر ;)


مروركـ الأجمل رتووجتي :D

الله يسلمكـ ...وعسى ما تجربيها لا غذائياً ولا ترويحياً:p

تسلمي وربي يباركـ فيكـ ربي ;)

ومساؤكـ سكر
:)

الحاج فلوس 13/07/2006 12:01 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ~ وهج الإبداع ~



ما تعرف الزبرجد :eek:

عادي تقدر تأكل إي حاجه مع إي حاجه ...ناشف مع ناشف :o

خلاص الحين خلص الصبح الحينه ظهر :عيار:


موذا الزبرجد :مفتر: وكيف ناشف مع ناشف؟ وشو دخل الناشف بالزبرجد :rolleyes: :مفتر:


الاخيره عرفتهـا







































3 جحات :p

~ وهج الإبداع ~ 13/07/2006 12:04 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أم غدير
صـــباحك نسمة حلوة من ربوع ظفار;) اشتقت للخريف ابي اروح صلاله:D

جميل ما كتبتيه ولكن ذكرتني بالأكل والبشمة وانا اللحين جوعااااااااااااانة نفسي اكل لحد ما أبشم:D


ومساؤكـ جوري يأم جوري ;)

مي تووو اشتقت لظفار وااايد وخاطري أروح بدل هالرطوبة القاتلة :(

تحذير من أخت محبه:عيار: إياكـ والبشمة الغذائية بتنسد نفسكـ عن الأكل بعدها موووليه :D

لا تقولي ما خبرتكـ
:نطوط:

~ وهج الإبداع ~ 13/07/2006 12:10 PM

والله زمان ...
 
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة - موادع -
صباح الورد .. وهج .. :)

طولتي الغياب .. !!

مساء البنفسج ...!!!


بالقرب دوماً أكون وإن لم يكن لي أثر ;)



:نطوط: :نطوط: :نطوط:

~ وهج الإبداع ~ 13/07/2006 12:18 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة دعاء
العمر كلــه يارب..: عيار:
أكبر عني..:p
-
عن المشكلة العويصة...مي تو ..صارت لي..
يمكن لأن صاحباتي ..انشغلوا وما صاروا يشاركوا في السبلة..
بس سحابة صيف وتعدي..:
-
لا تتدلعي..:
-

يطوول عمركـ:)

أكبر عنكـ بـ ( أقول :p ) هيه تخرجت بعد السنة ;)

عقبالكـ;)


الحمد لله أحد مثلي :D أنا قلت يمكن عين ما صلت على النبي ( عليه الصلاة والسلام :) )
بس الظاهر مثل ما قلتي أحد سحابات الصيف :rolleyes:
......

هيه شيبنا يا بنتي عالدلع :ضحك:
:نطوط:

~ وهج الإبداع ~ 13/07/2006 12:22 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الأمير&
صباحك ورد وهج الابداع
ومصير كل شي يرجع لمجراة
ووانا بس الحين اتصفح وما عندي وقت اشارك
بردود كثيرة
لك تحياتي وهج


مساؤكـ ياسمين ...

شكراً على مروركـ الأميري الجميل

:) :) :)

~ وهج الإبداع ~ 13/07/2006 12:26 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فلوس
موذا الزبرجد :مفتر: وكيف ناشف مع ناشف؟ وشو دخل الناشف بالزبرجد :rolleyes: :مفتر:


الاخيره عرفتهـا


3 جحات :p


يوم ما تعرف الزبرجد روح ألعب بعيد :mad:

يعني الكورن فليكس ناشف والصمون ناشف عادي لو كليتهم ويا بعض وبعدين أشرب ماي :p

أنت قولي شو العلاقة بين الناشف والزبرجد :عيار:

3 جحات يخبطنكـ ..لا تجنني :معصب:
:نطوط:

روح الأخوة 13/07/2006 12:42 PM

:) صبـــااحك عطِـر أختي :)

:عيار: دائمـاا ما تمر في السبلة حالة من الركود في الصيف وذلك بسبب إنشغـال الجميع :عيار:

:rolleyes: دائمـاا أكون متـواااجد ولكني أعجز عن الرد وأكتفي بالقراءة والصمت ،، لمـااذا لا أدري :مفتر:

:) كـلماات رائـعة ،، وتنسيق أجمــل :)

;) دمتي بـ ود ;)

~ وهج الإبداع ~ 13/07/2006 01:00 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة روح الأخوة
: ) صبـــااحك عطِـر أختي : )

:عيار : دائمـاا ما تمر في السبلة حالة من الركود في الصيف وذلك بسبب إنشغـال الجميع :عيار :

:rolleyes: دائمـاا أكون متـواااجد ولكني أعجز عن الرد وأكتفي بالقراءة والصمت ،، لمـااذا لا أدري :مفتر:

: ) كـلماات رائـعة ،، وتنسيق أجمــل : )

; ) دمتي بـ ود ; )


مساؤكـ شّذي
:)

:عيار: معلومة جديدة بما صيفي الأول هنا :عيار:

:rolleyes: عامل الناس مثل ما تُحب أن تعامل ...واجبنا مشاركة أخواتي وأخواني هنا أفكارهم مثلما نرغب بأن يشاركوننا أفكارنا...لكن أحياناً الظروف أقوى من كل إرداة :rolleyes:


:D الحين تجي رائعة تنط :D



دمتـ بـ سعادة

:)

كوابيس 13/07/2006 01:56 PM

مساء البنفســـج :)

الحاج فلوس 13/07/2006 01:57 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ~ وهج الإبداع ~



يوم ما تعرف الزبرجد روح ألعب بعيد :mad:

يعني الكورن فليكس ناشف والصمون ناشف عادي لو كليتهم ويا بعض وبعدين أشرب ماي :p

أنت قولي شو العلاقة بين الناشف والزبرجد :عيار:

3 جحات يخبطنكـ ..لا تجنني :معصب:
:نطوط:

:confused: :مفتر:
طيب ليش العنف؟ :(

رسول الأشواق 13/07/2006 02:17 PM

البشمة ،، سببها الحرارة والرطوبة :(

أ ل م /فرح/ .. :) ألف مبروك كامتـدااااااااااااااااااا اااد الأفق

عاشق الفيحاء 13/07/2006 02:24 PM

مساء الخير :)

تسجيل قراءة

شكــرا وهج الابداع

( كريمي ) 13/07/2006 02:27 PM

،،،،،،،،،،،،،،،،)
 
:مفتر: :) :مفتر:
حلو

قفل.. 13/07/2006 02:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
غريبة أنا تجيني بشمة من قلة الأكل :مفتر:
ما شاء الله عليكِ وهج مووضوع غاوي :نطوط:
بس ما في داعي تهنيني راح شهر خمسة :عيار:
ومبارك حالها :نطوط: بوركتِ أختي..

silent paper 13/07/2006 02:30 PM

كأني سمعت أحد يناديني:عيار:
مساؤك فل غاليتي:)
أين أنتي كل هذا أختفاء

الرياضي 13/07/2006 02:33 PM

مساء النور و السرور

الدلوعة الصغيرة 13/07/2006 02:37 PM

مسسسسسساء البنفسج والدلع

جـــــــ القراءة ــاري

تحياتي لكـــ:) أختي وهج الأبداع

عمان الغالية 13/07/2006 03:00 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ~ وهج الإبداع ~



صباح النغال :D

والترويح وحيانها اشتقوا لكـ يا وحشة :p ...

يبالكـ تمرين الظاهر فقدتي لياقتكـ التخميسية :ضحك:

:D هلااا
وانا اشتقتلها واشتقت لحيانها :p
يالله انتي المدرب مالي:نطوط: :D

مسرى الحنين 13/07/2006 03:08 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ~ وهج الإبداع ~
صـبـاحـكـمـ شـهـد ...!!


:) :) :)

مســــ:) ــاء الـــورد..

مـــرات أمـــر بنفـــس الشعـ:confused: ــور...التخمة أقصــد...


مبـــروك ....العمــــ:) ـــــر كله..

هزاع أبو زهرة 13/07/2006 05:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ~ وهج الإبداع ~
..إلى أن نلتقي ..


لو تشوف اشكتر حنا كبرنا
وصرنا نهرب من عواطفنا
وحتى من صورنا
ما أدري ليه صرنا نخاف
ونتعذر دايماً باسم الظروف
نرسم أحلامنا بريشه من خداع
والخطاوي صار يحاصرها الضياع
ملجأ أحساس الكفوف



خطيرة هذي الكلمات .. :rolleyes:

أحيانا العمر يقطع مسافة طويلة ويعدينا ... وإحنا واقفين !!

شكرا وهج .. :)

سَيِّدُ العُشَّاق 13/07/2006 05:19 PM

وهج يا مطولة الغيبات ..
كثير من الأحيان تأتينا حالات لا نستطيع تفسيرها ، الترويح أيضاً ( أبشمتنا ) ليس لسبب سوى أنها ( تبشمت ) برحيل أهلها :) .. فكثير من الأرواح تمر دائما ( مُطَّلعةً ) غير ( مُشاركةٍ ) والعتب على أصحابها ! :rolleyes:

الكلمات في نهاية الموضوع .. تحسسني بإحساسٍ غريب:D ، لا أدري ! :)

تحيّة من الأعماق لكِ وهج الإبداع :)

وســـن 13/07/2006 05:53 PM

مساءك ورد جوري:)

بعدي عن التخبيص:D .. وسلامتج من البشمه..:)

والعمر كله لصاحبتج:)

اللهب الحارق 13/07/2006 06:06 PM

وين مووضوع المتميزين..:mad: :mad:

مساء الخير~;) :)

وســـن 13/07/2006 06:11 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة اللهب الحارق
وين مووضوع المتميزين..:mad: :mad:

مساء الخير~;) :)

مساء الانوار:)

عاش من شاف ردودج أخي:)


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:53 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.