سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة الدينية (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=14)
-   -   سارة الأمريكية تقول: ""رضيت بالله ربا ..." في لقائنا القادم (//om.s-oman.net/showthread.php?t=272741)

Multaqa-zuhour 08/07/2006 06:16 PM

سارة الأمريكية تقول: ""رضيت بالله ربا ..." في لقائنا القادم (18 و 19 يوليو)
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ملتقى الزهور - بالتعاون مع مركز الثقافة الإسلامي بالجامع الأكبر و موقع إسلام فاكت - يقدم ... و للسيدات فقط.. اللقاء الثاني في سلسلة "رضيت بالله ربا، وبالأسلام دينا، وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا ورسولا"، ومفاجأته الكبرى التي وعدكم بها....
سارة أم عيسى، الأخت الأمريكية التي أسلمت بعد إطفاء شمعتها الخامسة عشر! و بعد الاحتفال بعيد ميلادها ..

سارة ...
كيف أسلمت؟
كيف استقبل أهلها خبر إسلامها ): خصوصاً وأنها وحيدة أمها !!
كيف تعاملت مع من حولهاا؟
كيف عاشت في مجتمعها؟
كيف وجدت الإسلام؟ و كيف وجدت المسلمين؟!!


أنتن على موعد مع "سارة" لتجيب على هذه الأسئلة و غيرها الكثير في لقاءنا التالي بإذن الله.
لا تفوتن الفرصة ، بادرن بترتيب أمر حضوركن ،،،

المكان : قاعة المحاضرات في الجامع الأكبر
والزمان : يوم الثلاثاء 18 يوليو2006م - الساعة الخامسة عصرا.


ستكون المقابلة باللغة العربية!!

مع تحيات: ملتقى الزهور

محب الجنان 08/07/2006 09:09 PM

وفقكم الله تعالى لما فيه الخير
وشكرا لكم

المعافري 09/07/2006 08:48 AM

وفقكم الله . نثتب الموضوع و نسخة للعامة :)

Mr_AL BuSaiDi 09/07/2006 12:36 PM

thanks alot.................rely GOOD news

thanks...

Multaqa-zuhour 09/07/2006 01:10 PM

و بالإنجليزية (والسواحلية) في اليوم التالي!!
 
يسرنا أن نعلن عن إقامة نفس اللقاء باللغة الإنجليزية (مع ترجمة للسواحلية) في اليوم التالي:

المكان : قاعة المحاضرات في الجامع الأكبر
والزمان : يوم الأربعاء 19 يوليو2006م - الساعة الخامسة عصرا.


الدعوة مرة أخرى "للنساء فقط"

أم غدير 10/07/2006 09:38 AM

أتمنى الحضور انا وغيري من النساء ولكنني للأسف الوقت لا يناسبني انا والكثير فيا ريت لو يكون بعد صلاة المغرب ودمتم:)

Multaqa-zuhour 10/07/2006 02:23 PM

محب الجنان ، بارك الله فيكم ... نحتاج لدعائكم
المشرف المحترم ، شكرا على التثبيت و التشجيع
الأخ البوسعيدي، شكرا ، نرجو التوفيق من الله...
الأخت أم غدير ، يؤسفنا عدم استطاعتكم للحضور ، و لكن من تجارب سابقة وجدنا أن هذا الوقت أكثر مناسبة للكثير من الأخوات كونه يتيح فرصة العودة إلى بيوتهن في وقت مبكر .. فالمعذرة منكن.

** جلنار** 12/07/2006 08:44 AM

بارك الله فيكم...
وجعله في ميزان حسناتكم

الغيثي1 12/07/2006 11:42 AM

نرجو كتابة الحوار مع سارة الأمريكية
ولكم جزيل الشكر.

Multaqa-zuhour 13/07/2006 11:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
هل لديكم أسئلة محددة تودون منا أن نطرحها على الأخت سارة؟
في رأيكم، ما هي الأسئلة المهمة التي يجب علينا أن نطرحها على الأخت سارة؟

الشاهد الأول 16/07/2006 11:58 AM

شكرا على هذا الجهد ونتمنى كتابة الحوار لتعم الفائدة


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:29 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.