سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة الرياضية (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=10)
-   -   فرانك ربيرى وهو يقرا الفاتحه (//om.s-oman.net/showthread.php?t=272497)

كلى وطنيه 08/07/2006 07:26 AM

فرانك ربيرى وهو يقرا الفاتحه
 
السلام عليكم

صورة النجم الفرنسي فرانك ريبيري وهو يقرأ الفاتحه

السلام عليكم

صورة النجم الفرنسي فرانك ريبيري وهو يقرأ الفاتحه


http://www.dhofari.com/uploaded/3646_فرانك.jpg

badinew 08/07/2006 07:30 AM

ماشئ صورة

ZEZOO 08/07/2006 07:35 AM

أعلان للموقع بس

ارجنتيني10 08/07/2006 08:23 AM

ما عندك سالفه

abu_amear 08/07/2006 09:10 AM

:(:(

ماشي منه
:p

التابوت الأحمر 08/07/2006 09:13 AM

الصفحه خطاء ود خاله :D

sportpro 08/07/2006 09:57 AM


كلى وطنيه 09/07/2006 02:29 AM

اسفين يا جماعه...انا مااانتبهت انه الصورة مش موجوده.........................ومشكوو� � اخوى sportpor

طايش بس عايش 09/07/2006 02:40 AM

أيوا صح وبعد يمه بارتيز يصلي ...

سييرشوغلاك 09/07/2006 03:10 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مجيسي كتلووني
أيوا صح وبعد يمه بارتيز يصلي ...

هل بارتيز مسلم أيضا ??

قمريه 09/07/2006 08:06 AM

شو انت ناقللنا؟؟ انفتح لي منتدى ظفار المجد وحدي ما شوف صوره لفرانك ريبيري؟؟
ولا قصدك بنحصل الصوره هناك ؟؟

ZiDaNe_5 09/07/2006 01:31 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سييرشوغلاك
هل بارتيز مسلم أيضا ??

لا عزيزي ليس مسلماً ولكن الاخ يظن نفسه ظريف بين قوسين وهو بعيد كل البعد عن ذلك
:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

عماني و مدريدي 09/07/2006 01:34 PM

عندك صورة بعد اصغر؟؟:مفتر: :مفتر:

ملكي السويق 09/07/2006 01:48 PM

لاتعليق

فتىالادغال 09/07/2006 02:00 PM

ناس فاضية

ZiDaNe_5 09/07/2006 02:34 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فتىالادغال
ناس فاضية

ملاحظه: الاخ لم يضع رابط الصوره لكن الاخ سبورت برو جزاه الله خيراً وضع الرابط في رده
وشكراً

henry_12 09/07/2006 02:41 PM

ايوا انت كنت عنده لم يقرا الفاتحة!!!

يا اخي يمكن يدعو بس !!

سييرشوغلاك 09/07/2006 04:39 PM

http://www.youtube.com/watch?v=KXSdF...nk%20Ribery%20
هذا رابط فيديو جميل فيه لقطات كثيرة لفرانك ريبيري و فيه لقطات وهو يدعو او يقرا الفاتحة

Dr.Faris.IS 09/07/2006 08:06 PM

[QUOTE]http://www.youtube.com/watch?v=KXSdF...nk%20Ribery%20
هذا رابط فيديو جميل فيه لقطات كثيرة لفرانك ريبيري و فيه لقطات وهو يدعو او يقرا الفاتحة[/
QUOTE]

أخي العزيز الربط بطي جداً وشكراً

طايش بس عايش 09/07/2006 08:23 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ZiDaNe_5
لا عزيزي ليس مسلماً ولكن الاخ يظن نفسه ظريف بين قوسين وهو بعيد كل البعد عن ذلك
:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:


يا هي سالفه ومن تارشك أنت ولا وجهك دايم يشبه ذاك يلي أسمه دور عليه تعرفه ...:ضحك:

ZiDaNe_5 09/07/2006 09:06 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مجيسي كتلووني
يا هي سالفه ومن تارشك أنت ولا وجهك دايم يشبه ذاك يلي أسمه دور عليه تعرفه ...:ضحك:

بكون اكبر منك وما بدخل معك في مهاترات انا في غنى عنها
:) :) :)

طايش بس عايش 10/07/2006 02:59 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ZiDaNe_5
بكون اكبر منك وما بدخل معك في مهاترات انا في غنى عنها
:) :) :)


فد يـــتك ...:D

( كريمي ) 10/07/2006 03:21 AM

،،،،،،،،،،،،،،)
 


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:37 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.