سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة العامة (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=5)
-   -   أخي الحبيب (//om.s-oman.net/showthread.php?t=270760)

طيوووف 03/07/2006 12:03 PM

أخي الحبيب
 
أخي الحبيب







اختي الحبيبة




قبل أن تؤدي الصلاة







هل فكرت يوماً




وأنت تسمع الآذان







بأن جبار السماوات والأرض يدعوك للقائه في الصلاة



وأنت تتوضأ






بأنك تستعد لمقابلة ملك الملوك











وأنت تتجه إلى المسجد
بأنك تجيب دعوة العظيم ذي العرش المجيد












وأنت تكبر تكبيرة الإحرام
بأنك ستدخل في مناجاة ربك السميع العليم











وأنت تقرأ سورة الفاتحة في الصلاة
بأنك في حوار خاص بينك وبين خالقك ذي القوة المتين


وأنت تؤدي حركات الصلاة







بأن هناك الأعداد التي لا يعلمها إلا الله من الملائكة راكعون وآخرون ساجدون منذ آلاف السنين حتى أطَّت السماء بهم






وأنت تسجد
بأن أعظم وأجمل مكان يكون فيه الإنسان هو أن يكون قريباً من ربه الواحد الأحد






وأنت تسلم في آخر الصلاة
بأنك تتحرق شوقاً للقائك القادم مع الرحمن الرحيم









الشوق إلى الله ولقائه
نسيم يهب على القلب ليذهب وهج الدنيا










المستأنس بالله
جنته في صدره
وبستانه في قلبه
ونزهته في رضى ربه









أرق القلوب قلب يخشى الله
وأعذب الكلام ذكر الله
وأطهر حب الحب في الله










من وطن قلبه عند ربه
سكن واستراح
ومن أرسله في الناس اضطرب واشتد به القلق


إذا أحسست بضيق او حزن ، ردد دائماً





لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
هي طب القلوب
نورها سر الغيوب
ذكرها يمحو الذنوب
لا إله إلا الله
















فتاة خجولة 03/07/2006 12:09 PM

الله اكبر
 
موضوووووووووووووووووووع مشيق ومثير للقراااااااااااااءة
واشكر اناااااااملج الحلوة ع الكتااااااااااااااابة والحين
أنا طااااااالعه بروووووووووح اصلي الظهر
الآذااااان الحين يأذن
:نطوط: :نطوط:

كافور الاخشيدي 03/07/2006 12:14 PM

الاخت طيووف ... جميلاً الكلام عندما يكون عن الاله ... عندما يكون عن رب الارباب .... تخرج الكلمات معطرة بنسيم الجنة .... فلكي اختي عظيم التحايا ... وفقك الله سبحانه وتعالى ... واثابك الجنة ان شاء الله .

arabdays 03/07/2006 12:17 PM

بارك الله فيك

الى الامام

غلا العفيه 02/08/2006 09:17 AM

مشكور على الموضع بصراح وايد جميل

wal wal 02/08/2006 09:46 AM

كلام حلو وشكرااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:30 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.