سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سوق السبلة (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=30)
-   -   هاتف نوكيا 2100 مستعمل للبيع (//om.s-oman.net/showthread.php?t=269590)

بن شمط 29/06/2006 11:52 PM

هاتف نوكيا 2100 مستعمل للبيع
 
هاتف نوكيا 2100 مستعمل للبيع بحالة جيدة جدا و البطارية مبدلة من شهر فقط .

ايطاليا والعالم 30/06/2006 12:02 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بن شمط
هاتف نوكيا 2100 مستعمل للبيع بحالة جيدة جدا و البطارية مبدلة من شهر فقط .

تبيع ب3 ريالات؟

ابو حنين 2006 30/06/2006 05:07 PM

7ريال انا بشتريه

بن شمط 30/06/2006 09:48 PM

أحرقه و لا أبيعه ب 3 ريال و لا ب7 ريال
في المحلات يبيعوه على 12 ريال

واحد عربي 30/06/2006 09:49 PM

أشتريه بـ7,1ريالـ

واحد عربي 30/06/2006 09:59 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بن شمط
أحرقه و لا أبيعه ب 3 ريال و لا ب7 ريال
في المحلات يبيعوه على 12 ريال

هذا الكلام قبلـ 3 سنوات

ابو حنين 2006 30/06/2006 10:53 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بن شمط
أحرقه و لا أبيعه ب 3 ريال و لا ب7 ريال
في المحلات يبيعوه على 12 ريال


وانا اجي اشجع متى بتحرقه...............:عيار: :عيار:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:39 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.