![]() |
هاتف نوكيا 2100 مستعمل للبيع
هاتف نوكيا 2100 مستعمل للبيع بحالة جيدة جدا و البطارية مبدلة من شهر فقط .
|
اقتباس:
|
7ريال انا بشتريه
|
أحرقه و لا أبيعه ب 3 ريال و لا ب7 ريال
في المحلات يبيعوه على 12 ريال |
أشتريه بـ7,1ريالـ
|
اقتباس:
|
اقتباس:
وانا اجي اشجع متى بتحرقه...............:عيار: :عيار: |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:39 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.