![]() |
مطلوب اسهم الريان بسعر السوق
مطلوب اسهم الريان بسعر السوق اي لا واحد يطلب فوق سعر شاشة التداول وطبعا الدفع كاش وبنفس لحضة التسليم لا وجع انتظار شيكات ولا وجع اقتطاع عمولة تقصم الظهر
للي يريد يتصل ع الخاص |
للرفع
|
اشتريها من السوق أخي العزيز
|
للرفع
|
للرفع
|
اقتباس:
واحد من الاخوة يبحث خلال الايام الماضية ولم يستطع الحصول على سهم واحد (طلب شديد وعرض قليل جدا) اذا تشتري بخمسة ريالات عمانية راسلني :عيار: لا يوصل السهم عشرة ريالات :نطوط: |
اقتباس:
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:59 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.