سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سوق السبلة (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=30)
-   -   مطلوب اسهم الريان بسعر السوق (//om.s-oman.net/showthread.php?t=269079)

mirsal 28/06/2006 12:44 PM

مطلوب اسهم الريان بسعر السوق
 
مطلوب اسهم الريان بسعر السوق اي لا واحد يطلب فوق سعر شاشة التداول وطبعا الدفع كاش وبنفس لحضة التسليم لا وجع انتظار شيكات ولا وجع اقتطاع عمولة تقصم الظهر
للي يريد يتصل ع الخاص

mirsal 28/06/2006 05:58 PM

للرفع

فرصوص 28/06/2006 06:00 PM

اشتريها من السوق أخي العزيز

mirsal 29/06/2006 03:37 PM

للرفع

mirsal 30/06/2006 02:51 PM

للرفع

شمس الحقيقة 30/06/2006 11:23 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فرصوص
اشتريها من السوق أخي العزيز

ما بيحصل ;)

واحد من الاخوة يبحث خلال الايام الماضية ولم يستطع الحصول على سهم واحد (طلب شديد وعرض قليل جدا)

اذا تشتري بخمسة ريالات عمانية راسلني :عيار: لا يوصل السهم عشرة ريالات :نطوط:

mirsal 30/06/2006 11:42 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شمس الحقيقة
ما بيحصل ;)

واحد من الاخوة يبحث خلال الايام الماضية ولم يستطع الحصول على سهم واحد (طلب شديد وعرض قليل جدا)

اذا تشتري بخمسة ريالات عمانية راسلني :عيار: لا يوصل السهم عشرة ريالات :نطوط:

هههههههههههههه لا حصلت وبحصل وخل الي بخمسة عندك :بلابلا:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:59 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.