سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سوق السبلة (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=30)
-   -   للبيع هاتف سوني أريكسون P10i (//om.s-oman.net/showthread.php?t=265894)

دوتكوم 20/06/2006 08:14 AM

للبيع هاتف سوني أريكسون P910i
 
عندي هاتف سوني أريكسون P910i
و هو PDA
و التلفون صاحي 100% مستعمل من قبل زوجي

و هذه صورته


http://www.clubsonyericsson.com/prod.../p910_main.jpg

http://img.phonescoop.com/img/p/245/588_1.jpg

مع كامل أدواته و بكرتونه
و الإستعمال نظيف و التلفون معاد تحديثه على أساس إنه يكون مثل ما إشتريناه

اللي حاب يشتري التلفون يراسلني عالخاص

لا تخلو السعر يفوتكم
ترى التلفون روعة و فيه ميزات كثيرة

ويتميز الجهاز بعدة خصائص جديدة منها

الشاشة


شاشةLCD ملونة 262 ألف لون , وتعمل باللمس ودقتها 208x 320
تزامن PIM
CommuniCorder™

التصوير/المراسلة


SMS long (Text Messaging)

محرر الصور
التعرف على الكتابة اليدوية
عرض إضاءة خلفية
تجميع وإرسال فيديو
مسجل صوت
QuickShare™
فيديو MMS
قوالب MMS
صالة عرض الصور
ورقة حائط لصورة
مقطع فيديو
بريد إلكتروني
شاشة التوقف
إدخال نص تنبؤى
دليل هاتف بالصور
الكاميرا متكاملة
VGA الكاميرا
مراسلة الوسائط المتعددة (MMS)
خدمة المراسلة المحسنة (EMS)
عرض سمات
عرض الباحث عن الصور

الترفيه


MP3 Audio
MPEG4 Video
ألعاب مضمنة
محتوي على الإنترنت
مشغل فيديو
جافا
تحميل ألعاب

القابلية للتوصيل

GPRS
كمبيوتر التزامن
Memory Stick Duo™
دعم كبلRS232
دعمUSB
تقنيةBluetooth™ اللاسلكية
Sync ML
بيانات عالية السرعة
منفذ أشعة تحت الحمراء



الإنترنت

مودم
WAP 1.2.1
WAP 2.0
cHTML
WTLS
إعدادات بروتوكول WAP



أدوات التحكم

قفل بطاقة SIM
قفل لوحة المفاتيح
التحكم الصوتي
قرص Jog dial
وضع النوم
بريد صوتي
زر الكاميرا
مفتاح الإنترنت
مفتاح Option (الخيارات)
اختصارات القائمة
شاشة لمس
تنبيه بالاهتزاز

منظم المواعيد


آله حاسبة
PIM Sync
جدول مواعيد
مكالمات متعددة الأطراف
أسماء وأرقام اتصال
ساعة
قائمة اتصال
ساعة منبه
المهام
هاتف بمكبر صوت

وغيرها من المميزات مثل تشغيل ملفات الورد والاكسل والبوربوينت وايضا ملفات الــ PDF





ونفس ماتشوفو ن انه الشااشة واضحة حتى في الشمس

http://www.mobile-review.com/review/...p910/pic15.jpg


حبيت اضيف شي اخير انه الميموري كارد الداخلي حق هاي التلفون 64mbوالميموري كارد الخارجي تقدر اتركب عليه لغاية واحد جيجابايت

السعر النهائي : 100 ريال عماني
:rolleyes:

thefox 20/06/2006 08:37 AM

تبادل بـ Sony Ericsson K750I ؟

hayaak 20/06/2006 08:37 AM

THIS MY E-MAIL [email protected] I WILL BUY IT

OK

المهستر 20/06/2006 08:47 AM

وين الاقيك اليوم المسا علشان اعطيك الفلوس وتعطيني التليفون

وانا جاد 100 %

وارجو الرد الآن

دوتكوم 20/06/2006 08:55 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المهستر
وين الاقيك اليوم المسا علشان اعطيك الفلوس وتعطيني التليفون

وانا جاد 100 %

وارجو الرد الآن

شوف الخاص

الخبير 20/06/2006 09:13 AM

[QUOTE=دوتكوم]عندي هاتف سوني أريكسون P910i
و هو PDA
و التلفون صاحي 100% مستعمل من قبل زوجي
شوف الخاص

DoMo 20/06/2006 09:43 AM

لكن كم عمر الهاتف ؟؟؟؟؟؟؟؟

دوتكوم 20/06/2006 09:50 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة DoMo
لكن كم عمر الهاتف ؟؟؟؟؟؟؟؟

سنة و نصف

Polar 20/06/2006 03:12 PM

بأمانة هذا التلفون أكثر من رائع واللي يستخدمه مايفرط فيه أبدا وماله بديل الا ب 990 وأنا عندي واحد مستخدمنة سنة ويعطوني فيه 150ريال بس رافض لعدم وجود البديل اللي يحل مكانة بأمانه سعر 100 ريال في تلفون الأخت بخس واللي يشتريه ماخسران أبدا واذا يريد برامج وثيمات أنا حاضر لعشاق السوني أريكسون

ammj 20/06/2006 03:22 PM

انا جاد في بس كيف ممكن ارسال رقم الهاتف على الخاص

سامرليل 20/06/2006 07:35 PM

أنا لدي نفس الهاتف

بكل ملحقاته وزياده كرت ذاكره بسعة 128

ارغب في المبادله مع نوكيا

أبوالمنذر 20/06/2006 09:58 PM

راغب في شراء الهاتف
الرجاء الرد

سامرليل 20/06/2006 10:38 PM

اخي العزيز

لن ابيع اقل من 130 ريال

دوتكوم 21/06/2006 08:40 AM

شكرا للجميع و لسبلة السوق
تم بيع الهاتف :)

أبوالمنذر 21/06/2006 09:12 PM

سامرليل لم ترد على رسالتي
بعثت لك رسالة على بريدك الخاص
هل لا زلت ترغب في بيع الهاتف
انتظر ردك وافتح بريدك الخاص

سامرليل 21/06/2006 09:25 PM

شوف الخاص
 
واسف على التاخير

واحد عربي 21/06/2006 09:36 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سامرليل
أنا لدي نفس الهاتف

بكل ملحقاته وزياده كرت ذاكره بسعة 128

ارغب في المبادله مع نوكيا

عندي نوكيا 6030
اش رايك نتبادل راس براس؟


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:11 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.