![]() |
للبيع هاتف سوني أريكسون P910i
عندي هاتف سوني أريكسون P910i
و هو PDA و التلفون صاحي 100% مستعمل من قبل زوجي و هذه صورته http://www.clubsonyericsson.com/prod.../p910_main.jpg http://img.phonescoop.com/img/p/245/588_1.jpg مع كامل أدواته و بكرتونه و الإستعمال نظيف و التلفون معاد تحديثه على أساس إنه يكون مثل ما إشتريناه اللي حاب يشتري التلفون يراسلني عالخاص لا تخلو السعر يفوتكم ترى التلفون روعة و فيه ميزات كثيرة ويتميز الجهاز بعدة خصائص جديدة منها الشاشة شاشةLCD ملونة 262 ألف لون , وتعمل باللمس ودقتها 208x 320 تزامن PIM CommuniCorder™ التصوير/المراسلة SMS long (Text Messaging) محرر الصور التعرف على الكتابة اليدوية عرض إضاءة خلفية تجميع وإرسال فيديو مسجل صوت QuickShare™ فيديو MMS قوالب MMS صالة عرض الصور ورقة حائط لصورة مقطع فيديو بريد إلكتروني شاشة التوقف إدخال نص تنبؤى دليل هاتف بالصور الكاميرا متكاملة VGA الكاميرا مراسلة الوسائط المتعددة (MMS) خدمة المراسلة المحسنة (EMS) عرض سمات عرض الباحث عن الصور الترفيه MP3 Audio MPEG4 Video ألعاب مضمنة محتوي على الإنترنت مشغل فيديو جافا تحميل ألعاب القابلية للتوصيل GPRS كمبيوتر التزامن Memory Stick Duo™ دعم كبلRS232 دعمUSB تقنيةBluetooth™ اللاسلكية Sync ML بيانات عالية السرعة منفذ أشعة تحت الحمراء الإنترنت مودم WAP 1.2.1 WAP 2.0 cHTML WTLS إعدادات بروتوكول WAP أدوات التحكم قفل بطاقة SIM قفل لوحة المفاتيح التحكم الصوتي قرص Jog dial وضع النوم بريد صوتي زر الكاميرا مفتاح الإنترنت مفتاح Option (الخيارات) اختصارات القائمة شاشة لمس تنبيه بالاهتزاز منظم المواعيد آله حاسبة PIM Sync جدول مواعيد مكالمات متعددة الأطراف أسماء وأرقام اتصال ساعة قائمة اتصال ساعة منبه المهام هاتف بمكبر صوت وغيرها من المميزات مثل تشغيل ملفات الورد والاكسل والبوربوينت وايضا ملفات الــ PDF ونفس ماتشوفو ن انه الشااشة واضحة حتى في الشمس http://www.mobile-review.com/review/...p910/pic15.jpg حبيت اضيف شي اخير انه الميموري كارد الداخلي حق هاي التلفون 64mbوالميموري كارد الخارجي تقدر اتركب عليه لغاية واحد جيجابايت السعر النهائي : 100 ريال عماني :rolleyes: |
تبادل بـ Sony Ericsson K750I ؟
|
|
وين الاقيك اليوم المسا علشان اعطيك الفلوس وتعطيني التليفون
وانا جاد 100 % وارجو الرد الآن |
اقتباس:
|
[QUOTE=دوتكوم]عندي هاتف سوني أريكسون P910i
و هو PDA و التلفون صاحي 100% مستعمل من قبل زوجي شوف الخاص |
لكن كم عمر الهاتف ؟؟؟؟؟؟؟؟
|
اقتباس:
|
بأمانة هذا التلفون أكثر من رائع واللي يستخدمه مايفرط فيه أبدا وماله بديل الا ب 990 وأنا عندي واحد مستخدمنة سنة ويعطوني فيه 150ريال بس رافض لعدم وجود البديل اللي يحل مكانة بأمانه سعر 100 ريال في تلفون الأخت بخس واللي يشتريه ماخسران أبدا واذا يريد برامج وثيمات أنا حاضر لعشاق السوني أريكسون
|
انا جاد في بس كيف ممكن ارسال رقم الهاتف على الخاص
|
أنا لدي نفس الهاتف
بكل ملحقاته وزياده كرت ذاكره بسعة 128 ارغب في المبادله مع نوكيا |
راغب في شراء الهاتف
الرجاء الرد |
اخي العزيز
لن ابيع اقل من 130 ريال |
شكرا للجميع و لسبلة السوق
تم بيع الهاتف :) |
سامرليل لم ترد على رسالتي
بعثت لك رسالة على بريدك الخاص هل لا زلت ترغب في بيع الهاتف انتظر ردك وافتح بريدك الخاص |
شوف الخاص
واسف على التاخير
|
اقتباس:
اش رايك نتبادل راس براس؟ |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:11 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.