![]() |
كيف أبيع في موقع Ebay
عندي إستفسار عن موقع Ebay و هو موقع المزادات المعروف إذا أردت أن أعرض فيه منتجات للبيع كيف أستطيع أن أستلم المبلغ و كيف أرسل الحاجة التي بعتها و كم تكاليف الشحن ؟
فالذي عنده خبرة فيه يعطينا خبرته و دمتم |
اقتباس:
لكي تتمكن البيع و الشراء على موقع Ebay، اولا عليك بفتح الحساب على الموقع. و الحساب يفتح بطريقتن ،،،، اذا كتبت بريديك الالكتروني المجاني( هوتميل او ياهوو) في خانة البريد الالكتروني وقت التسجيل، فعليك ادخال رقم بطاقة الاءتمان. و اذا لا يوجد عند البطاقة فعليلك ادخال البريد الالكتروني للمؤسسات ( عمانتل او اي شركة اخرى). و بعد ذلك كمل البيانات الشخصية.. وبهدها ممكن تبيع و تشتري. |
و عليكم السلام ورحمة الله أخي العزيز ...
شكرا على الإجابة بس أنا ما عندي بطاقة و ما عندي بريد إلكتروني مال عمانتل فهل أستطيع أحصل على بطاقة إئتمان بدون رصيد و هل عمانتل تعطيني إيميل من دون حساب عندهم و دمتم |
اقتباس:
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:35 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.