سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة الكمبيوتر والتقنية (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=6)
-   -   كيف أبيع في موقع Ebay (//om.s-oman.net/showthread.php?t=263472)

بن شمط 13/06/2006 11:23 AM

كيف أبيع في موقع Ebay
 
عندي إستفسار عن موقع Ebay و هو موقع المزادات المعروف إذا أردت أن أعرض فيه منتجات للبيع كيف أستطيع أن أستلم المبلغ و كيف أرسل الحاجة التي بعتها و كم تكاليف الشحن ؟
فالذي عنده خبرة فيه يعطينا خبرته
و دمتم

LexusGS300-193D 13/06/2006 05:02 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بن شمط
عندي إستفسار عن موقع Ebay و هو موقع المزادات المعروف إذا أردت أن أعرض فيه منتجات للبيع كيف أستطيع أن أستلم المبلغ و كيف أرسل الحاجة التي بعتها و كم تكاليف الشحن ؟
فالذي عنده خبرة فيه يعطينا خبرته
و دمتم

سلام عليكم اخي،،

لكي تتمكن البيع و الشراء على موقع Ebay، اولا عليك بفتح الحساب على الموقع. و الحساب يفتح بطريقتن ،،،، اذا كتبت بريديك الالكتروني المجاني( هوتميل او ياهوو) في خانة البريد الالكتروني وقت التسجيل، فعليك ادخال رقم بطاقة الاءتمان. و اذا لا يوجد عند البطاقة فعليلك ادخال البريد الالكتروني للمؤسسات ( عمانتل او اي شركة اخرى). و بعد ذلك كمل البيانات الشخصية.. وبهدها ممكن تبيع و تشتري.

بن شمط 14/06/2006 12:47 AM

و عليكم السلام ورحمة الله أخي العزيز ...
شكرا على الإجابة بس أنا ما عندي بطاقة و ما عندي بريد إلكتروني مال عمانتل فهل أستطيع أحصل على بطاقة إئتمان بدون رصيد و هل عمانتل تعطيني إيميل من دون حساب عندهم
و دمتم

LexusGS300-193D 14/06/2006 05:56 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بن شمط
و عليكم السلام ورحمة الله أخي العزيز ...
شكرا على الإجابة بس أنا ما عندي بطاقة و ما عندي بريد إلكتروني مال عمانتل فهل أستطيع أحصل على بطاقة إئتمان بدون رصيد و هل عمانتل تعطيني إيميل من دون حساب عندهم
و دمتم

والله ما ادري اذا ممكن تحصل البطاقة من البنك عليك الاستفسار،،، و بخصوص بريد عمانتل لا اعتقد انهم بيعطوك بدون فتح حساب. ممكن تكتب بريدك الالكتروني لجهة عملك،، وان شاء الله بتقدر تفح حساب. اذا في استفسار ثاني انا جاهز.


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:35 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.