سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة الرياضية (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=10)
-   -   الجزيرة تعلنها ... لن ننقل كأس العالم (//om.s-oman.net/showthread.php?t=261829)

ليونيل ميسي 09/06/2006 01:05 AM

الجزيرة تعلنها ... لن ننقل كأس العالم
 
أعلنت قناة الجزيرة مساء اليوم في برنامج المونديال الثامن عشر لعدم نقلها مباريات كأس العالم ..ز وذلك بسبب رفض الشركة المالكة للحقوق بيع حقوق النقل للجزيرة ... وبذلك تتبخر آمال وأحلام الذين راهنوا على الجزيرة للحظة الأخيرة .. وتتمنى الجزيرة للجميع إيجاد الطريقة المناسبة لمشاهدة كأس العالم .:( :معصب:

gipsy king 09/06/2006 01:07 AM

مع اني اشتركت في ART لكني حزين بسبب اني راح افتقد يوسف سيف في التعليق:(

ولد السويق 09/06/2006 01:19 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة gipsy king
مع اني اشتركت في ART لكني حزين بسبب اني راح افتقد يوسف سيف في التعليق:(

.. ولكن هناك عصام الشوالي .. :)

سويقاوي للأبد 09/06/2006 01:21 AM

::

خيرها في غيرها !! :)

::

gipsy king 09/06/2006 01:28 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ولد السويق
.. ولكن هناك عصام الشوالي .. :)

ترا كما يقولوا زيادة الخير خيرين;)

الحالم99 09/06/2006 01:31 AM

بالفعل للاسف

كلنا اشتركنا في ااي ار تي

لكن الحاجة سويده وجه والا الجزيرة هي عنوان التميز

حميد نايلون 09/06/2006 01:35 AM

اشتركنااااا على غم بطنا
:معصب:

الكاسر2002 09/06/2006 01:37 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حميد نايلون
اشتركنااااا على غم بطنا
:معصب:

اسميـك صدقــت ..

بس و الله كان بتكون غيـر كأس العالم بصوت يوسف سيف ...

و ما الذي يحدث امامنا الآن .. :eek:


يالله ما عليه .. عصام الشوالي فيه الخيـر و البركـة ..

زعيم دار زايد 09/06/2006 01:46 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الكاسر2002


اسميـك صدقــت ..

بس و الله كان بتكون غيـر كأس العالم بصوت يوسف سيف ...

و ما الذي يحدث امامنا الآن .. :eek:


يالله ما عليه .. عصام الشوالي فيه الخيـر و البركـة ..



ولا تنسى الرائع على سعيد الكعبي يا بوخالد
ترى بعد بوفيصل لا يمكن اغفاله لأنه أحد المعلقين الكبار
في وطننا العربي .. :)

( كريمي ) 09/06/2006 03:00 AM

،،،،،،،،،،،،،،)
 
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ولد السويق
.. ولكن هناك عصام الشوالي .. :)

ARGENTINA

الطلعاوي 09/06/2006 04:45 AM

لا اله الا الله محمد رسول الله

ستايل 09/06/2006 08:39 AM

الله كريم بقى الاحل الوحيد ورحنا واشتركنا

morning star24 09/06/2006 10:21 AM

حسبي الله ونعم الوكيل عليك يا ود كامل ... إن شاء الله حياتك كلها مشفرة
والله اشتركت غصبن عني :mad:

كان ودي 09/06/2006 02:49 PM

معظم اللي اشتركوا كان غصب عنهم
ومحد اشترك برضاه

يالله ،،، عسى نشوف مونديال على مستوى عالي


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:00 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.