سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة الطبية (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=18)
-   -   ما رأي الاطباء في مشروبات الطاقة (//om.s-oman.net/showthread.php?t=258989)

مخاطب الوجدان 01/06/2006 09:58 PM

ما رأي الاطباء في مشروبات الطاقة
 
انتشرت في الاونى الاخيرة مشروبات الطاقة الباردة مثل ريد بول .. فيتامين سي .. وغيرها انواع كثيرة ممكن تشوفها في ثلاجات المحلات الكبيرة خاصة .. ولما تجي تقرأ المحتويات بها فيتامينات واشياء مفيدة .. واحيانا اشياء غير مفيدة مثل الوان اصطناعية .. ومواد حافظة وغيرها ..
وعادة تكون اسعارها غالية شوي عن المشروبات الغازية ..

يا ترى هل فعلا هذه المشروبات مفيدة للصحة .. ؟؟

ارجو التوضيح:D وشكرا

نــــدى 01/06/2006 10:48 PM

تحتوي على مادة الكافين التى تشعر الانسان بانه لديه طاقة ولكن لا توجد بها قيمة غذائية

مخاطب الوجدان 02/06/2006 10:22 AM

مشكورة اخت ندى ولكن نتمنى توضيح اكثر من قبل الاطباء وشكرا


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:28 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.