![]() |
تعشق الخيل؟ تبغى تتعلم الفروسية؟ تعال معي..
هلا شباب
ابغى اسأل سوال يمكن تضحكو علي بس ما لقيت مكان الا هنا واتمنى يكون المكان المناسب أنا أعشق الفروسية والخيل عشق لا يوصف, وين ممكن أتعلمها؟ يعني أبغى احد يدلني على المكان المناسب وطبعا أكيد أقصد بمسقط لأني انا متواجد بمسقط شكراااااا:rolleyes: |
في مـدينة العـاديات بالسيـب ( الاسطبلات السلطانيه ) هنـاك مدرسة لتعليم الفروسية تفتتح في الصيف بس ما ادري وين يتم التسجيل واعتقد بالعـاديات نفسها ومـكـانها وانت داخـل السيب من جسر الخوض بدش السيب ..بجيك دوار بعد الدوار على طول اشـارات خذ يمينك ..بتلاقي (الباب الكبير لا تروح من هنـاك هذاك بس للمراسم السلطانيه ) :D على يمين البـاب طـريق شوي طـويل اخره حـرس حاول تستفسر منهم او قولهم اريد اسال احد من العاملين هنـاك ..وموفـق :) هذا المـكان الي اعرفه وبـامكانك تروح وزارة الشؤون الرياضية وتستفر عن اماكن التسجيل ;) |
تسسسلم صديقي الساهر
بصراحة افدتني مافيه احد يعطيني اقتراح كمان؟:rolleyes: |
اقتباس:
تقدر تروح الاتحاد العماني للفروسيه في الغبره اكيد بيفيدوك :) |
نادي القرم للفروسية
الموقع: الحديقة الطبيعية خلف القرية التراثية اعتقد ان المدربيين 2 عمانيين و واحدة هولندية بالنسبة للأسعار فهي بالاشتراك..القيمة بالضبط ما اعرفها وفي بعض الاحيان ترى بعض الشباب يمتطون الخيول في شاطيء القرم او على (شارع الحب) هذه الخيول تخرج من ذلك النادي بالتوفيق |
تسلمو شباب ما قصرتو
عاد انا الحين احترت وين اروح ههه شكرا جزيلا:cool: |
فيه مزرعة لتعليم الفروسية بجوار منتزه السيب
|
احسن لك لا تتعلم تراني جربت وتكسرت وحلفت ما اعود
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:05 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.