سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة الدعم الفني (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=24)
-   -   من يعرف الطريقة يخبرني (//om.s-oman.net/showthread.php?t=249026)

من إزكى 06/05/2006 10:36 AM

من يعرف الطريقة يخبرني
 
باااااغي أرفع مقطع فيديو في الشبكة بس نا عارف أي موقع أرفع منه مقطع الفيديو يالله لا تبخلوا وخبروني عن موقع سهل وسريع .............

أبو أمل 06/05/2006 12:06 PM

أخي شوف ها الموقع ممكن يمكن يفيدك

http://www.4shared.com

طبعا الموقع يحتاج تسجيل :p

بس التسجيل مجاني ...

alqassabi 06/05/2006 12:14 PM

في مواقع كثيره بس معظمها تحتاج لتسجيل

ahm18ed 06/05/2006 12:15 PM

شوف هالموقع


بس بعد يريد تسجيل بس بسرعه في دقائق

http://www.alnooor1.com/vb

يالله راعي إزكي والنعم فيك

الــزعــيــم 06/05/2006 12:19 PM

-

ينقل لسبلة الدعم الفني .. أخي الأمر سهل جـداً ..

إذا كان مقطع الفيديو لا يتعدى الـ2 ميجابايت ..فبإمكانك رفعه هنا بالسبلة عن طريق "التحكم بالمرفقات" الذي يظهر لديك عند كتابة موضوع أو عند قيامك بالرد على الموضوع .. ولكن هناك صيغ معينة يمكن رفعها إلى سيرفر السبلة وتجدها مشروحة عند كتابة موضوع أو رد كما أسلفت :)

أما إذا كان المقطع أكبر من ذلك .. فهناك الكثير من المواقع المتخصصة في ذلك وعسى الشباب يساعدوك :)

شمس الاصيل 06/05/2006 01:11 PM

الســلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

كمــا ذكر مشرفنـا العزيز الزعيـم :)

أمــا اذا كان الحجم كبير نوعـا ما فيمكنك إستخدام مواقع لرفـع الملف :-

www.megaupload.com
http://rapidshare.de
www.yousendit.com

بالتــوفيق

المفتش كوناك 06/05/2006 11:02 PM

لو سمحتم...

أنا أريد موقع لرفع الصور إلى الإنترنت..مع الشكر الجزيل..ترتوب..:)

أبو أمل 07/05/2006 09:32 AM

هلا بالمفتش ;)

شوف هذي المواقع عسى ترضيك

http://www.imageshack.us/

http://www.pictiger.com/

:)


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:34 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.