سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة الإجتماعية والتربوية (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=9)
-   -   ظاهرة الصبيان من المسؤول عنها (//om.s-oman.net/showthread.php?t=240911)

الصقر الملكي 10/04/2006 10:49 PM

ظاهرة الصبيان من المسؤول عنها
 
:مفتر: :cool: :cool: بدات هذه الظاهرة بالانتشار بشكل فظيع وخاصة فى المدارس ، فنلاحظ كل شخص يحاول الحصول على ولد جميل وحلو ويقول عنه انة الولد مالى واى شخص يتعدى عليه بشوف شي ما شافه ، كذلك يعمل على شراء له الملابس الجديدة ، وشراء له تلفون جديد من اجل ذلك الولد ، الى متى سوف تظل هذى الظاهرة منتشرة فى مجتمعنا ،
ونريد الحلول المناسبة للقضاء على هذى الظاهرة .
:cool: :cool:

الأنصار 11/04/2006 01:30 AM

المسؤول عن هذه الظاهرة هو الشخص المتسبب في الظاهرة وكذلك الصبي اللي بعيد عن متابعة الأهل
(المتابعة ليس فقط المراقبة وإنما سؤآل الولد وين سرت ومع من وليش متأخر وليش تمشي مع من هم أكبر منك)
وعلى الأهل توجيه ابناؤهم بالإبتعاد عن من يكبروهم في السن والابتعاد عن اصحاب السمعة السيئة

ابوالعز السُلمي 11/04/2006 02:51 AM

موضوع عجيب جدا

اول مرة اسمع به

Messi 11/04/2006 02:58 AM

امــا انهــا ظاهرة غريبــه
:ضحك: :ضحك:

الفرسان 11/04/2006 11:58 AM

لو في قلوبهم ذرة من ايمان بالله لما فعلوا مافعلوا نسأل الله الرحمة من اصحاب القلوب الضعيفة

المعافري 11/04/2006 12:06 PM

المشاركات الخارجة عن المألوف تم حذفها كاملة ،

الموضوع نوقش من قبل هنا ، كما أنني لا أتفق مع صاحب الطرح في كونها ظاهرة عامة ، بل هي - إن وجدت - مجرد حالات شاذة خارجة عن المألوف .

صــافيني مــره 11/04/2006 03:32 PM

مجرد شذوذ من بعض الأشخاص ..تعزى إلى قلة الوازع الديني

معلم مبسوط 11/04/2006 05:24 PM

يا أخي فلتقل خيرا أو لتصمت لأن مثل هكذا مواضيع تثير الشك والريبة وتضع المدرسة موضع لا تحسد علية .وتقلل من مكانتها بين أفراد المجتمع . وبعدين كلا يري الناس بعين طبعة .:معصب:

مشجع البارصا 11/04/2006 05:36 PM

بصراحة اول مرة اسمع عن هذي الظاهرة يأ اخي تكلم في المفيد واترك عنك السوالف

المعتصم باللّه 11/04/2006 05:40 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة معلم مبسوط
يا أخي فلتقل خيرا أو لتصمت لأن مثل هكذا مواضيع تثير الشك والريبة وتضع المدرسة موضع لا تحسد علية .وتقلل من مكانتها بين أفراد المجتمع . وبعدين كلا يري الناس بعين طبعة .:معصب:


هذا الظاهرة موجودة ليش تنكر هذا الشي

وللاسف الشديد ان معلمين اطفالنا التبسو هذا الامر ولا اعمم ولكن البعض من اصحاب القلوب الضعيفة

معلم مبسوط 11/04/2006 06:36 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المعتصم باللّه
هذا الظاهرة موجودة ليش تنكر هذا الشي

وللاسف الشديد ان معلمين اطفالنا التبسو هذا الامر ولا اعمم ولكن البعض من اصحاب القلوب الضعيفة

أخي العزيز أنا ما أنكرت الموضوع بشكل كلي ولكن لا يمكن أن نطلق علية ((ظاهرة ))وهوحالات فردية وإن كان موجود لا أعتقد أن يصل الأمر إلي تفصيل الملابس وشراء تلفون و لقاءات .ليش هذا الولد كم عمره علشان يتصرف بحرية ويحضر أشياء عنده إلي البيت مثل تلفون .شوه ماعنده أب أو أم أو أخ أو عم يسأل عنه ويتابعة .

المعافري 11/04/2006 06:50 PM

الموضوع نوقش عدة مرات منها هذا :

http://om.s-oman.net/showthread.php?...D5%C8%ED%C7%E4
نعتذر للغلق


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:39 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.