سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة الإجتماعية والتربوية (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=9)
-   -   علاقة الفتاه المتزوجة ..الى اين ايتها الخائنة (//om.s-oman.net/showthread.php?t=239911)

المعتصم باللّه 07/04/2006 12:33 PM

علاقة الفتاه المتزوجة ..الى اين ايتها الخائنة
 
السلام عليكم

فتاه متزوجة ولديها اطفال 3 او 4 وتقيم علاقة صادقة وليست كاذبة

قبل يوم والله الشاهد على ما اقول

شاب يقوم بعلاقة مع احد الفتيات المتزوجات ولا ادري ما نوع هذه العلاقة
واكتشفت بأنه يتحدث مع فتاه اخرى فعندما سئلتة قام بالتأسف لكذبتة السابقة بقوله ان الفتاه التي اعرفها ستكون خطيبته ...ولكن هي فتاه متزوجة وغير مرتاحة مع زوجها ...
فما رئيكم بهذه الفتاه الخائنة
للموضوع حديث طويل

شكرا

المعتصم باللّه 07/04/2006 01:35 PM

ننتظر الردود

شكرا

Mazharia 07/04/2006 02:13 PM

خائنه بالفعل ولا تراعي سمعه زوجها وسمعتها وهذه الزوجات مجرد العوبه واكذوبه حججهم الباطله مافي سبب من الاسباب يدعو زوجه لخيانه زوجها هكذا وهذا الزوج نايم على ودانه من واره مايعرف سوال زوجته بالفعل هذه خيانه عظمي وعليها ان تخاف الله اولا واخيرا وان تراعي زوجها وسمعتها واخلاقها وانه اللي تسويه غلط وهذا الشاب في غي وظلال انه يكلم فتاه متزوجه الا يخاف على بنات الناس والفضيحه ولو علم زوجها مامصيرها والاطفال وهو لربما يتورط في هذه المشكله لكونها سبب في ذلك ايضا

لي وقفه اخرى

الله الموفق

سحابة 07/04/2006 02:46 PM

مثل ما قلت هذي السيدة غير مرتاحة مع زوجها او غير مقتنعه به ،،، كان الاحرى بها التأقلم معه أو طلب الطلاق منه بدل خيانته،،،
وانا سمعت بقصة مماثلة وانتهت بكشف الزوج لزوجته الخائنة وطلقها رغم محبته الشديدة لها :(

المعتصم باللّه 07/04/2006 05:44 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Mazharia
خائنه بالفعل ولا تراعي سمعه زوجها وسمعتها وهذه الزوجات مجرد العوبه واكذوبه حججهم الباطله مافي سبب من الاسباب يدعو زوجه لخيانه زوجها هكذا وهذا الزوج نايم على ودانه من واره مايعرف سوال زوجته بالفعل هذه خيانه عظمي وعليها ان تخاف الله اولا واخيرا وان تراعي زوجها وسمعتها واخلاقها وانه اللي تسويه غلط وهذا الشاب في غي وظلال انه يكلم فتاه متزوجه الا يخاف على بنات الناس والفضيحه ولو علم زوجها مامصيرها والاطفال وهو لربما يتورط في هذه المشكله لكونها سبب في ذلك ايضا

لي وقفه اخرى

الله الموفق

بارك الله فيك للتعليق الطيب
وللاسف اشعر بأن زمننا هذا زمن اتباع الشهوات
ولكن لا ادري الى اين سينتهي المطاف
نسأل المولى عز وجل ان يهدي الامة المسلمة الى الطريق المستقيم

المعتصم باللّه 07/04/2006 05:46 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سحابة
مثل ما قلت هذي السيدة غير مرتاحة مع زوجها او غير مقتنعه به ،،، كان الاحرى بها التأقلم معه أو طلب الطلاق منه بدل خيانته،،،
وانا سمعت بقصة مماثلة وانتهت بكشف الزوج لزوجته الخائنة وطلقها رغم محبته الشديدة لها :(

المشكلة يا اختي هو زواج الاقارب وبالتحديد الزواج الاجباري هو ممن يرمي بعض الفتيات والشباب الى الضياع

ماذا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل والله يهدي الامة المسلمة

سرب 07/04/2006 08:46 PM




ان كانت لا تطيق زوجها أو غير مرتاحة معه ، فبحق الله ،بحق الله كيف تطاوعها روحها ايذائه بالخيانة ..

الخيانة أذى ..أذى ..أذى..

فما هو شعور طفلة أو طفل عرف أن أمه خائنة ؟
وما هو شعور رجل عرف أن من منحها قلبه خانته؟

وما هو شعور المرأة أمام ربها اذ خانت الأمانة وخانت الثقة ..وانحدرت الى هاوية السقوط وتحطيم الكرامة..

لا مسوغ للخيانة ...

عبدالكريم 07/04/2006 10:15 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المعتصم باللّه
المشكلة يا اختي هو زواج الاقارب وبالتحديد الزواج الاجباري هو ممن يرمي بعض الفتيات والشباب الى الضياع

ماذا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل والله يهدي الامة المسلمة

لا مشكلة في شئ سوى في قلبها الخائن ... إن لم تنتهي فما أشد ما سيأتيها من عذاب

أسأل الله لها الهداية

لا داعي لمناقشة لماذا تفعل هي هذا ...

إما أن تطلب هي الخلع وتتزوج ... أو أن تتوب إلى الله ...

كائن فضائي 08/04/2006 01:08 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عبدالكريم
لا مشكلة في شئ سوى في قلبها الخائن ... إن لم تنتهي فما أشد ما سيأتيها من عذاب

أسأل الله لها الهداية

لا داعي لمناقشة لماذا تفعل هي هذا ...

إما أن تطلب هي الخلع وتتزوج ... أو أن تتوب إلى الله ...

معك في كل ما ذكرت
ترى نحنا ما خلصنا من مشاكل البنات
عشان تبدأ تطلع مشاكل الحريم

المعتصم باللّه 08/04/2006 09:59 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سرب



ان كانت لا تطيق زوجها أو غير مرتاحة معه ، فبحق الله ،بحق الله كيف تطاوعها روحها ايذائه بالخيانة ..

الخيانة أذى ..أذى ..أذى..

فما هو شعور طفلة أو طفل عرف أن أمه خائنة ؟
وما هو شعور رجل عرف أن من منحها قلبه خانته؟

وما هو شعور المرأة أمام ربها اذ خانت الأمانة وخانت الثقة ..وانحدرت الى هاوية السقوط وتحطيم الكرامة..

لا مسوغ للخيانة ...

التوعية يا اخي السراب ثم التوعية والنصح
ونحن يجب علينا ان ننصح وننفخ في ااذان الاخرين بعدم الخيانه
الله يثبتنا على الدين يارب العالمين

المعتصم باللّه 08/04/2006 10:01 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عبدالكريم
لا مشكلة في شئ سوى في قلبها الخائن ... إن لم تنتهي فما أشد ما سيأتيها من عذاب

أسأل الله لها الهداية

لا داعي لمناقشة لماذا تفعل هي هذا ...

إما أن تطلب هي الخلع وتتزوج ... أو أن تتوب إلى الله ...


والنعم بالله اخي الفاضل

اللهم ثبتنا على دينك يارب العالمين

ذرى العز 08/04/2006 10:11 AM

الخيانة جزائها الاعدام و هذه المرأة لا تستحق ان تكون زوجة و ام لانها سوف تزرع بذور الخيانة الخبيثة في نفوس اولادها... و المفروض يكون الزوج صاحي و مفتح ويراقب تحركات زوجة و يسائلها في كل صغيرة و كبيرة

المعتصم باللّه 08/04/2006 10:29 AM

اخوي البنت في هذا الزمن اي شي تريد تسويه بتسويه ما يغلبها شي

الله يهديها

lampard 08/04/2006 06:15 PM

للأسف هناك الكثير من المتزوجات الخائنات وهن في إزدياد وكذلك الحال للمتزوجين 00
الله يهديهم ويهدينا وياهم ويهدي جميع المسلمين 00

المعتصم باللّه 08/04/2006 07:17 PM

اللهم امين

حكيم العائلة 08/04/2006 07:28 PM

أهلاً . .
وسهلاً . . .

ولكم مني كل التحية

الخيانة!!

سبحان الله أعجب كل العجب ممن تسوّل لهم أنفسهم ويقعونها في غياهب الرذيلة من أجل عذر أقبح من ذنب ، الحياة الزوجية رغم تفاقم مشاكلها بالإضافة إلى عدم إستقرار العلاقة بين الزوجين إلا أن مسألة الخيانة أمر قبيح ومنبوذ وقد حذّر منه ديننا الحنيف .

والحديث عن الخيانة الزوجية أمر مخيف جداً ، فخيانة المراة أو الرجل المتزوجون على حد سواء جريمة في حق الله وحق المجتمع المسلم ، ولو أفترضنا أن هناك مسببات لهذه الجريمة فليعلم الجميع أنها مسببات واهية ووهميّة لا صلة لها بما يقوم به الفاعل.وللأسف الشديد أن دور الإعلام العربي كان له الدور في إظهار هذه الجريمة وكأنها حل في معالحة الخلافات الأسرية وأنا هنا لا أعمم ولكن وعلى سبيل المثال المسلسلات المدبلجة ( المكسيكية ) والتي غزت فكر بعض المتلقين وبشغف فكرها السائد هو أن تقيم المرأة علاقات غريبة وعجيبة مع أكثر من رجل والعكس !!!

عادةً يا أحبتي وفي بداية الزواج يظن الزوجين بأنهما هدية من الله تعالى لبعضهما وفي المقابل عندما يستمعان إلى بعض المشاكل الزوجية بين زوجين يستغربان حدوث ذلك لهما بل يقولون مستحيل ان نقع فريسة لما يعكر صفونا ، وبعد مرور الأيام ومضي السنون إذا بهما يمران بمشاكل لم تكن متوقعة.

وأكثر الأسر لا يدركون أن عمر الإنسان له أثر في تغيير النفسيات والطبائع والسلوكيات والمشاكل الزوجية تنشأ عندما لا يراعي الزوجان أحكام أن السنوات تمر ووقد يتطور حاجات الطرف الآخر بتغير مراحل هذه السنوات بل ربما يحتمل أن يطرأ على العلاقات الزوجية متغيرات ، فقد تتغير سلوكيات الزوج أو الزوجة وتصدر منه تصرفات غير مشروعة و تكون محرمة كالخيانة وهذه السلوك الإجرامي هو تعبير عن شخصية من يقوم بها من الزوجين أو مقدار الإلتزام بأوامر الله تعالى وعلمه وفهمه كما أنه تعبير واضح أيضًا عن نوعية العلاقات الزوجية ومقدار رسوخها وتعلق الطرفين بها.

ومهما يكون من خلافات ومفارقات إلا أن الخيانة تبقى وصمة عار سواء للرجل أو المرأة على حد سواء ، فالأمر أخطر من مجرد خيانة فهو خلط في الأنساب وهو تنشئة لجيل فاسد فبصلاح الأسرة يكون إصلاح المجتمع.

وفي النهاية بالرغم من أن الخيانة الزوجية أمرًا غير شائعًا في عالمنا العربي الإسلامي بالصورة التي تمارس في دول الغرب ، إلا أننا لا ننكر حدوثها كحالات ندرجها تحت المشاكل الزوجية السلوكية فهي في النهاية تصرفات غير مقبولة نتيجة يأس ودس الرأس في التراب .

حسب رأي أن هذه القضية بحاجة إلى مراجعة للأسباب التي تؤدي للخيانة وأن يتم مناقشة الموضوع كقضية ولا نجعله اونكتفي بأن نناقش كمسألة خاصة بالزوجة الخائنة رغم عدم إيماني بأن تتخذ الأسباب كذريعة لفعل هذه الجريمة ...

ولنا وقفة تتمة للموضوع ...

لكم مني كل التحية

المعتصم باللّه 09/04/2006 12:27 PM

هلا فيك اخي

لي عودة للتعقب على ردك

الشيخ الموقر 09/04/2006 12:48 PM

اللهم اهدينا فيمن هديت وعافينا فيمن عافيت

زهرة الاقحوان 09/04/2006 03:11 PM

سبحان الله
هذه المراء اكيد تجني على حياته بالدمار
وهى المفروض تصبر على الاقل عشان اولادهم
واصلا الشخص ما معقوله يتزوجها وحتى لو زوجها طلاقها
لان عندها اولاد اولا
وثانيا انسانه خاينه كيف هو يرضى فيها كزوجه
والله المستعان والله يهديهم ان شاء الله
____________________________________

أناديكم 09/04/2006 03:32 PM

كان سؤالك إلي أين ؟؟
و الجواب : إلى الحضيض !!!

بها و بأهلها و أطفالها ..

هدى الله النساء

المعتصم باللّه 09/04/2006 04:20 PM

شكرا للمرور ولي عودة للتعقب

المعتصم باللّه 09/04/2006 11:09 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حكيم العائلة

حسب رأي أن هذه القضية بحاجة إلى مراجعة للأسباب التي تؤدي للخيانة وأن يتم مناقشة الموضوع كقضية ولا نجعله اونكتفي بأن نناقش كمسألة خاصة بالزوجة الخائنة رغم عدم إيماني بأن تتخذ الأسباب كذريعة لفعل هذه الجريمة ...

ولنا وقفة تتمة للموضوع ...

لكم مني كل التحية[/SIZE]


هلا فيك اخي
ما دخل الافلام والمسلسلات المكسيكية في هذه القضية ؟؟!

ايضا بالنسبة للاقتباس بكل تأكيد يوجد لديك الزواج الاجباري سبب رئيسي

ايضا بما نفت بعض الفتيات بأنها غير مرتاحة عند زوجها
ربما لا تجد حقها الزوجي بأكملة وربما للاسباب الله يعلم عنها
شكرا وسعيد بعودتك

المعتصم باللّه 09/04/2006 11:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة زهرة الاقحوان
سبحان الله
هذه المراء اكيد تجني على حياته بالدمار
وهى المفروض تصبر على الاقل عشان اولادهم
واصلا الشخص ما معقوله يتزوجها وحتى لو زوجها طلاقها
لان عندها اولاد اولا
وثانيا انسانه خاينه كيف هو يرضى فيها كزوجه
والله المستعان والله يهديهم ان شاء الله
____________________________________


لو كان يعرفها من البداية اكيد ما راح يتزوجها يا اختي

شكرا لك

حكيم العائلة 10/04/2006 12:06 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المعتصم باللّه
هلا فيك اخي
ما دخل الافلام والمسلسلات المكسيكية في هذه القضية ؟؟!

ايضا بالنسبة للاقتباس بكل تأكيد يوجد لديك الزواج الاجباري سبب رئيسي

ايضا بما نفت بعض الفتيات بأنها غير مرتاحة عند زوجها
ربما لا تجد حقها الزوجي بأكملة وربما للاسباب الله يعلم عنها
شكرا وسعيد بعودتك

أهلاً . .
وسهلاً . . .

ولك مني خالص التحية

أخي العزيز لو تتبعت ما كتبته أنا في موضوعك لقرأت أنني ذكرت أن الإعلام له دور في تغيير الفكر ، أما المسلسلات المكسيكية وأما أدراك عنها فهذا مثال بسيط لما يدور فيما نسبته وذكرته هنا عن المرأة المتزوجة الخائنة ، أما النقاش فهو أوسع من ذلك ورأي في النهاية لا ألزم به أي إنسان ..

أما مسالة أن الزوجة غير مرتاحة وخلافه فهذا لا يعذرها من إرتكاب الجريمة وهي الخيانة الزوجية مع رجل آخر ، وكذلك بالنسبة للرجال الذي لا يرى راحته عند زوجته !!!!

لك خالص التحية

فهد 10/04/2006 01:22 AM

لا يمكن تبرير الخيانة من أي من الطرفين
من لا يحب زوجته يتركها بالإحسان والعكس صحيح :rolleyes:

المعتصم باللّه 10/04/2006 11:42 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حكيم العائلة
أهلاً . .
وسهلاً . . .

ولك مني خالص التحية

أخي العزيز لو تتبعت ما كتبته أنا في موضوعك لقرأت أنني ذكرت أن الإعلام له دور في تغيير الفكر ، أما المسلسلات المكسيكية وأما أدراك عنها فهذا مثال بسيط لما يدور فيما نسبته وذكرته هنا عن المرأة المتزوجة الخائنة ، أما النقاش فهو أوسع من ذلك ورأي في النهاية لا ألزم به أي إنسان ..

أما مسالة أن الزوجة غير مرتاحة وخلافه فهذا لا يعذرها من إرتكاب الجريمة وهي الخيانة الزوجية مع رجل آخر ، وكذلك بالنسبة للرجال الذي لا يرى راحته عند زوجته !!!!

لك خالص التحية

:مفتر:


عموما اشكرك على الادلاء الجميل
بارك الله فيك

المعتصم باللّه 10/04/2006 11:43 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فهد
لا يمكن تبرير الخيانة من أي من الطرفين
من لا يحب زوجته يتركها بالإحسان والعكس صحيح :rolleyes:

وما الفائدة بعد الزواج

هواوي عمان 10/04/2006 03:45 PM

أحد الشباب هداهم الله قال لي بأنه تعرف على إمرأة متزوجة - لا داعي لذكر التفاصيل- المهم أن هذه الزوجة كانت تعاني من زوجها معاناة كبيرة حيث أنه في كل يوم بعد المغرب يبدأ سهرته الحمراء مع أصدقاء السوء في بلدة أخرى تبعد حوالي 50 كيلومترا من منزله ولا يعود إلا في ساعات الفجر الأخيرة وكل يوم هو على هذه الحال. فما كان من هذه الزوجة الخائنة إلا البحث عن من يبادلها مشاعر الخسة و الحقارة فوجدت ضالتها في هذا الشاب كبديل لزوجها وهكذا إستمرت تلك العلاقة الآثمة لمدة طويلة على فراش زوجها المخمور.
فهل ثمة عذر لخيانة هذه الزوجة؟؟؟؟
جوابي : لا وألف لا فلا عذر للخيانة تحت أي ذريعة.

خادم 10/04/2006 03:53 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المعتصم باللّه
السلام عليكم

فتاه متزوجة ولديها اطفال 3 او 4 وتقيم علاقة صادقة وليست كاذبة

قبل يوم والله الشاهد على ما اقول

شاب يقوم بعلاقة مع احد الفتيات المتزوجات ولا ادري ما نوع هذه العلاقة
واكتشفت بأنه يتحدث مع فتاه اخرى فعندما سئلتة قام بالتأسف لكذبتة السابقة بقوله ان الفتاه التي اعرفها ستكون خطيبته ...ولكن هي فتاه متزوجة وغير مرتاحة مع زوجها ...
فما رئيكم بهذه الفتاه الخائنة
للموضوع حديث طويل

شكرا

يا حبيب الشعب أنت تريد رأينا في الخائنة ؟؟

أم تريد حل لمثل هذه الظاهرة ؟ :مفتر:
أم تريدنا أن نصفق لها :D

أراك متخبطاً في ردودك وكأنك تعذر من يقوم بالخيانة في ظل ظروف معينة :عيار:

خادم 10/04/2006 05:26 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المعتصم باللّه
هلا فيك اخي
ما دخل الافلام والمسلسلات المكسيكية في هذه القضية ؟؟!

ايضا بالنسبة للاقتباس بكل تأكيد يوجد لديك الزواج الاجباري سبب رئيسي

ايضا بما نفت بعض الفتيات بأنها غير مرتاحة عند زوجها
ربما لا تجد حقها الزوجي بأكملة وربما للاسباب الله يعلم عنها
شكرا وسعيد بعودتك

والله حالة :نطوط: أقول المعتصم ماذا تريد من هذا الموضوع ، خبرني وأنا راح اساعدك

تريدنا نقيم الحد مثلا ؟
تريدنا نخبر الزوج مثلا ؟
تريدينا نعذر من ياتي بالخيانة إذا كانت لها حجّة قوية ؟

شو تريد وأنا معك :D :D

دنيا العجائب

خادم 10/04/2006 05:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة زهرة الاقحوان
سبحان الله
هذه المراء اكيد تجني على حياته بالدمار
وهى المفروض تصبر على الاقل عشان اولادهم
واصلا الشخص ما معقوله يتزوجها وحتى لو زوجها طلاقها
لان عندها اولاد اولا
وثانيا انسانه خاينه كيف هو يرضى فيها كزوجه
والله المستعان والله يهديهم ان شاء الله
____________________________________

والله كلامك عين العقل لو تاملنا الوضع !!!

خادم 10/04/2006 05:30 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سرب



ان كانت لا تطيق زوجها أو غير مرتاحة معه ، فبحق الله ،بحق الله كيف تطاوعها روحها ايذائه بالخيانة ..

الخيانة أذى ..أذى ..أذى..

فما هو شعور طفلة أو طفل عرف أن أمه خائنة ؟
وما هو شعور رجل عرف أن من منحها قلبه خانته؟

وما هو شعور المرأة أمام ربها اذ خانت الأمانة وخانت الثقة ..وانحدرت الى هاوية السقوط وتحطيم الكرامة..

لا مسوغ للخيانة ...


أكيد 100%

المعتصم باللّه 10/04/2006 05:41 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة هواوي عمان
أحد الشباب هداهم الله قال لي بأنه تعرف على إمرأة متزوجة - لا داعي لذكر التفاصيل- المهم أن هذه الزوجة كانت تعاني من زوجها معاناة كبيرة حيث أنه في كل يوم بعد المغرب يبدأ سهرته الحمراء مع أصدقاء السوء في بلدة أخرى تبعد حوالي 50 كيلومترا من منزله ولا يعود إلا في ساعات الفجر الأخيرة وكل يوم هو على هذه الحال. فما كان من هذه الزوجة الخائنة إلا البحث عن من يبادلها مشاعر الخسة و الحقارة فوجدت ضالتها في هذا الشاب كبديل لزوجها وهكذا إستمرت تلك العلاقة الآثمة لمدة طويلة على فراش زوجها المخمور.
فهل ثمة عذر لخيانة هذه الزوجة؟؟؟؟
جوابي : لا وألف لا فلا عذر للخيانة تحت أي ذريعة.

:rolleyes: لا داعي لذكر التفاصيل ما الفائدة منها :rolleyes:

** جلنار** 10/04/2006 06:59 PM

أين الصبر أيتها الزوجات؟؟؟
فلا مبرر للخيانة...ولا عذر...الخيانة هي الخيانة في كل الظروف...
ألم تفكر في أبنائها؟؟؟
أصبحت الانانية تطغى على الزوجات....

Bleeding 10/04/2006 08:13 PM

Maskharah
 
One feels so sad for the fact that our nation is in such a situation.
I recall the days of Siad bin Taymor ...A girl like this was whipped those days till the shit gets out of her.

Oh lord this nation doesnt know what its doing :cool:

أبعاد 10/04/2006 08:55 PM

استغرب أنا صراحه ،، يعني الزوجه طلعتوها خاينه وكأنها سوت شئ محد سواها من قبلها وتقوم الدنيا وتقعد ،، والرجال كل يوم 100 الف خيانه من هذا النوع وغيره ،،،،
انا مو معنى كلامي اني أؤيد خيانة المرآه ولكن الاحظ ان الكل ممكن يحتد لخيانة المرآه اكثر من الرجل ..
وعالعموم هي العلاقه بين المرآه والرجل سواء بعدها زواج والا مافيه زواج واي كانت هي خيانه مع الرب هي ضعف في الدين هي استهانه في الله سبحانه ،،
اتقوا الله اتقوا الله اتقوا الله

مخاطب الوجدان 10/04/2006 09:03 PM

للاسف هذه النوعية من الحوادث كثرت هالايام .. وهو خيانة الزوجة لزوجها بإقامة علاقة مع اخر .. وايضا العكس ..

شجن الآيام 10/04/2006 10:39 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الشيخ الموقر
اللهم اهدينا فيمن هديت وعافينا فيمن عافيت

اللهم أمين!

المعتصم باللّه 10/04/2006 11:23 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نسمة2006
أين الصبر أيتها الزوجات؟؟؟
فلا مبرر للخيانة...ولا عذر...الخيانة هي الخيانة في كل الظروف...
ألم تفكر في أبنائها؟؟؟
أصبحت الانانية تطغى على الزوجات....


لا حياه لمن تنادري

شكرا لك

المعتصم باللّه 10/04/2006 11:24 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Bleeding
One feels so sad for the fact that our nation is in such a situation.
I recall the days of Siad bin Taymor ...A girl like this was whipped those days till the shit gets out of her.

Oh lord this nation doesnt know what its doing :cool:


:rolleyes: :rolleyes: :عيار:

المعتصم باللّه 10/04/2006 11:25 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبعاد
استغرب أنا صراحه ،، يعني الزوجه طلعتوها خاينه وكأنها سوت شئ محد سواها من قبلها وتقوم الدنيا وتقعد ،، والرجال كل يوم 100 الف خيانه من هذا النوع وغيره ،،،،
انا مو معنى كلامي اني أؤيد خيانة المرآه ولكن الاحظ ان الكل ممكن يحتد لخيانة المرآه اكثر من الرجل ..
وعالعموم هي العلاقه بين المرآه والرجل سواء بعدها زواج والا مافيه زواج واي كانت هي خيانه مع الرب هي ضعف في الدين هي استهانه في الله سبحانه ،،
اتقوا الله اتقوا الله اتقوا الله

:confused:

سبحان الله

المعتصم باللّه 11/04/2006 12:12 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مخاطب الوجدان
للاسف هذه النوعية من الحوادث كثرت هالايام .. وهو خيانة الزوجة لزوجها بإقامة علاقة مع اخر .. وايضا العكس ..

نسأل المولى عز وجل السلامة للجميع :)

the lost world 11/04/2006 12:38 PM

سبحان ربي العظيم لبزواج نعمة وستر للمرأه ولكن قل الوازع الديني وسادت العاطفة على حياة هذه المرأه هداها الله ...
ومن المفروض ان المرأه اكتر التزاما من الرجل لان الخوف من اختلاط الانساب بسبب هذه الخيانة العابره ....

كل الدلع 11/04/2006 12:48 PM

الله يهديها ويصلح بالها ..أوافق من رأى انه يجب عليها ان تطلب الطلاق من زوجها..أو ان تطلب الخلع..أو ان تصارح زوجها بأنها غير مرتاحة في أمر قد يضر بزواحهما ..وعسى ان بنتبه الزوج لها..وقد يكون الزوج هو بنفسه قد خانها ويخونها..فمثلما نرى الخيانة عند الزوجات نجدها عند الأزواج..ولكن لماذا يرتبطمثل هذين ببعضهما ويظلان في زواجهما ان
كاناغير مرتاحين في هذا الرباط المقدس!!أرى ان يستر كل منهما على الاخر ويتطلقان..فلا فائدة من زواج يكون فيه الطرفين متضررا وغير مرتاحا.فالهدف من الزواج الراحة والاستقراروالستر..
الله يرحمنا ويعيننا ويغفر لنا..

وتر منفرد 11/04/2006 07:37 PM

أستغفر الله العظيم
اللهم لا تحاسبنا على ما فعله السفهاء منا :D

المعتصم باللّه 12/04/2006 12:11 AM

لي عودة للتعقب

حمدون البشري 12/04/2006 10:09 AM

السلام
 
ارى ان الامور تعالج بحكمة
وارى عدم طرح مثل هذه المواضيع
فالستر مطلوب
والنصيحة والحكمة مطلوبه
وفي كل مجتمع لا يخلو من الخير والشر

المعتصم باللّه 12/04/2006 11:40 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة the lost world
سبحان ربي العظيم لبزواج نعمة وستر للمرأه ولكن قل الوازع الديني وسادت العاطفة على حياة هذه المرأه هداها الله ...
ومن المفروض ان المرأه اكتر التزاما من الرجل لان الخوف من اختلاط الانساب بسبب هذه الخيانة العابره ....

بكل تأكيد اختي
ايضا المرأه صارت تخاف اكثر من الرجل لكي لا يخونها
ولكن الان العكس صحيح :(

المعتصم باللّه 12/04/2006 11:41 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة كل الدلع
الله يهديها ويصلح بالها ..أوافق من رأى انه يجب عليها ان تطلب الطلاق من زوجها..أو ان تطلب الخلع..أو ان تصارح زوجها بأنها غير مرتاحة في أمر قد يضر بزواحهما ..وعسى ان بنتبه الزوج لها..وقد يكون الزوج هو بنفسه قد خانها ويخونها..فمثلما نرى الخيانة عند الزوجات نجدها عند الأزواج..ولكن لماذا يرتبطمثل هذين ببعضهما ويظلان في زواجهما ان
كاناغير مرتاحين في هذا الرباط المقدس!!أرى ان يستر كل منهما على الاخر ويتطلقان..فلا فائدة من زواج يكون فيه الطرفين متضررا وغير مرتاحا.فالهدف من الزواج الراحة والاستقراروالستر..
الله يرحمنا ويعيننا ويغفر لنا..

ما الفائدة اخي بعد ان صارت زوجته
لماذا لم يتم او لماذا وافق على فتاه لا ترغب به وكما نعرف كثير من الاهالي يزوج فتياته بالاجباري
الله يهدي الامة المسلمة

المعتصم باللّه 12/04/2006 11:42 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حمدون البشري
ارى ان الامور تعالج بحكمة
وارى عدم طرح مثل هذه المواضيع
فالستر مطلوب
والنصيحة والحكمة مطلوبه
وفي كل مجتمع لا يخلو من الخير والشر

وبما ان الخير موجود وتقول النصح والحكم مطلوبة الا تنفع المواضيع التي نوعي بها الاخرين ؟؟ :confused:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:25 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.