سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة الرياضية (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=10)
-   -   قدامى المنتخب والماضي المؤلم........هل يصلح العطارماأفسد الدهر (//om.s-oman.net/showthread.php?t=234951)

حد السيف 20/03/2006 11:37 AM

قدامى المنتخب والماضي المؤلم........هل يصلح العطارماأفسد الدهر
 
قدامى المنتخب والماضي المؤلم........هل يصلح العطارماأفسد الدهر








يخوض منتخبنا لقدامى اللاعبين منافسات البطوله الخليجيه الأولى لقدامى اللاعبين في كرة القدم عندما يلتقي اليوم في ثاني أيام الدوره نظيره السعودي في لقاء يعود بالذاكره لأيام البؤس والشقاء في دورات كأس الخليج والمراره اللتي كان علينا تجرعها كل سنه ونحن نشاهد ونتابع منتخبنا الوطني وهو يؤدي دوره كمحطة أستراحه للفرق المشاركه نخرج منها بمديح الآخرون لمنتخبنا على الأداء القوى والمشرف وتذرع مسؤولينا بحجة الأستعدادات وفارق الأمكانيات وغيره من مبررات الهزائم اللتي كنا نمنى بها ونبلعها ونحن ساكتين و العبره في عيوننا والغصه تملأ قلوبنا

واليوم في ظل وجود منتخب قوي للسلطنه أثبت وجوده في مقارعة عمالقة اللعبه آسيويآ وينتظر منه الكثير يعود قدامى المنتخب للواجهه من جديد ليعلنو التحدى للفوز بالكاس وليحاولو أن يثبتو للجميع أن الدهن في العتاقي وإن طال الزمن .. ومن يدري فربما يبرز لاعب أو أثنين ليحترف في أحد دوريات المنطقه:) .......فهل يحقق منتخب القدامى ماعجزو عنه وهم شبابآ

نتمنى ذلك



عاشق العفية 20/03/2006 12:15 PM

الله يسلم
نسيني الماضي الغبر
بالستة والخمسة يكيلوني
أخاف يردوني ورا

ماردونـا 20/03/2006 12:21 PM

من الحين اخبركم المركز الاخير

عمان5000 20/03/2006 12:33 PM

زمان اول تحول
والمهم ان المنتخب جاهز وانشاء الله بدون فضايح







نحن الافضل خليجيا

كيفي أنا 20/03/2006 12:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ماردونـا
من الحين اخبركم المركز الاخير

حجزناا موقع

هم شباااب وبعز العطاء ماسوا شي :ضحك:

الغداني 20/03/2006 12:58 PM

دعواتكم للاعبين

مهما كان فهؤلا اللاعبين مثلوا عمان في عدة بطولات وهم غير مرغمين على ذلك وانما الوازع الوطني يدفعهم لبذل اقصى مجهود ولكن دائما ما يصطدموا بالواقع المرير وهو شح الامكانيات وصعوبة الاحتكاك بالفرق الاخرى


الله يجازي الي كان السبب

ابو عرين 20/03/2006 01:25 PM

الله يوفقهم ويستعيدوا ذكرياتهم

الرياضي 20/03/2006 01:46 PM

نتمنى لهم التوفيق و الامل بهم كبير

abunoora 20/03/2006 06:05 PM

ليش هذا النظر المتشائمة اعتبر هذى تقدير على المجهود الذى بذلة هؤلاء لاعبين فى وقت لم تتوفر لهم حتى ملاعب او حتى نصف المستحقاق التى تعطى للاعب الحالى من رواتب ومكافات وتفريغ كامل عكس الجيل السابق الذى ينتهى من الدوام الى ملعب مباشر .
كلامة شكر وتقدير لهؤلاء الاعبين الذى اجتهدوا اتمنى لهم تكريم من السلطنة قبل ان يكرموا من احد دول الخليج

ماجدونا 20/03/2006 06:46 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق العفية
بالستة والخمسة يكيلوني

:ضحك: :ضحك: :ضحك: :ضحك: :ضحك: :ضحك: :ضحك: :ضحك: :ضحك: :ضحك:

أبو حنين 20/03/2006 06:54 PM

متى ستكون المباراة؟؟؟وهل ستنقل فضائياً وأين؟؟

رستاقيه والنعم 20/03/2006 06:58 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق العفية
الله يسلم
نسيني الماضي الغبر
بالستة والخمسة يكيلوني
أخاف يردوني ورا

خلها مستوره ياخي.:D :ضحك:

عيوني 20/03/2006 07:00 PM

كلهم عجايز دلوقتي سيبهم يلعبوا ***** اخيرا اهتموا فيهم مسؤلين الرياضه في الخليج

حد السيف 20/03/2006 10:17 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق العفية
الله يسلم
نسيني الماضي الغبر
بالستة والخمسة يكيلوني
أخاف يردوني ورا




يالله محلا الخروفه الصوريه في السبله:)

من ناحية أنهم يردونا وراء فلا تخاف ما أعتقد يمكن .........لأنه محد ورانا:D

شكرآ ع المرور

حد السيف 21/03/2006 10:10 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ماردونـا
من الحين اخبركم المركز الاخير


خبرنا شو النتيجه في مباراة الأمس بين عمان والسعوديه:)

حد السيف 21/03/2006 08:38 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عمان5000
زمان اول تحول
والمهم ان المنتخب جاهز وانشاء الله بدون فضايح







نحن الافضل خليجيا



أنشاءالله تعالى:)

ABUMORSHID 21/03/2006 09:11 PM

أه
شـبــاب مـاحـد يـعـرف الـنـتـيـجــه !!!!!!!!!!!!!!!

ماردونـا 21/03/2006 09:14 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة العاطل
حجزناا موقع

هم شباااب وبعز العطاء ماسوا شي :ضحك:



:بلابلا: ناس تتكلم عنهم:mad:

ماردونـا 21/03/2006 09:16 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حد السيف
خبرنا شو النتيجه في مباراة الأمس بين عمان والسعوديه:)

:mad: ما اقولك ويش بتسوي:mad:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:51 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.