سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة التعليم (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=27)
-   -   ملتقى الطالب المبدع بإبراء (//om.s-oman.net/showthread.php?t=234912)

alsife almaslol 20/03/2006 09:13 AM

ملتقى الطالب المبدع بإبراء
 
أقيم في الكلية التقنية بإبراء فعاليات الملتقى الطلابي الثاني تحت شعار ملتقى الطالب المبدع ، بمشاركات كليات التقنية بنزوى وصلالة وشناص والمصنعة في الفترة ١٨/٣/٢٠٠٦ وحتى ١٩/ ٣/٢٠٠٦م ، حيث تخلل هذا الملتقى إقامة الندوات الثقافية التي أقامه بعض المحاضرين ، وإقامة المعرض الذي إحتوى على معرض الفنون التشكلية والصور الفوتوغرافية والإبتكارات العلمية ومعرض الكتاب .
وفي هذين اليومين أقيمة أمسيتين بمشاركة الكليات المشاركة وقد نالت على إعجاب الجمهور الحاضرين .
وبهذا الصدد لا يسعني إلا أن اتقدم بأشكر لمن ساهم في إنجاح هذا الملتقى الطلابي ، وأتمنى إسترار هذا الملتى في السنوات القادمة بإذن الله .

ابو ليث الرحبي 20/03/2006 09:32 AM

أي ملتقى هذا بعد أذيتونا .................( الشباب يقولوا ماسخ وبايخ ومملل )

أطلب من المشرف أغلاق الموضوع لانة بلا فائدة وخلاص أنتهاء الملتقى .......!!!



أسمحلي كاتب الموضوع أنت فاضي !!!!!

ولد السويق 20/03/2006 03:39 PM

.. سأعود لأكتب عن الملتقى الرائع هذا .. ويكفيني شرف بأني مثلت كليتي (المصنعه) وتعرفت على طلاب الكليات الاخرى ..

.. همسه في أذن ابو ليث الرحبي " انت اللي فاضي " ..

the nice King 20/03/2006 03:46 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابو ليث الرحبي
أي ملتقى هذا بعد أذيتونا .................( الشباب يقولوا ماسخ وبايخ ومملل )

أطلب من المشرف أغلاق الموضوع لانة بلا فائدة وخلاص أنتهاء الملتقى .......!!!



أسمحلي كاتب الموضوع أنت فاضي !!!!!

الملتفى كان فعلا ناجح

والملتقى القادم في نزوى


كلية إبراء ما لعب

ابو ليث الرحبي 20/03/2006 03:57 PM

ولد السويق أنت محد كلامك !!!!

لا تتدخل في شي ما يخصك فاهم ..؟؟

ماسخ وستين ماسخ ملتقى الطالب المبدع عاد ما أسم !!!!

سخافات في سخافات بالذات كلية المصنعة وشناص ونزوى !!!!

المقتبس 20/03/2006 06:02 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابو ليث الرحبي
ولد السويق أنت محد كلامك !!!!

لا تتدخل في شي ما يخصك فاهم ..؟؟

ماسخ وستين ماسخ ملتقى الطالب المبدع عاد ما أسم !!!!

سخافات في سخافات بالذات كلية المصنعة وشناص ونزوى !!!!

بالعكس ، جاء الملتقى بأجمل حلة ، عدا أن بعض الفقرات في الأمسيتين كانت سيئة جدا جدا ، وعلى الطلاب إظهار مثل هذه المواهب في مثل هذه المحافل .

الجبل الصامد 21/03/2006 12:36 AM

دائما تجارب ولاية إبراء رائدة

CPU 21/03/2006 06:14 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ولد السويق
.. سأعود لأكتب عن الملتقى الرائع هذا .. ويكفيني شرف بأني مثلت كليتي (المصنعه) وتعرفت على طلاب الكليات الاخرى ..


ياحظكم....
كان ودي أشارك بس جا في وقت غير مناسب..
كان زين أشوفك يا ولد السويق..
لكن ما شئ حيله...

CPU 21/03/2006 06:18 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة the nice King
الملتفى كان فعلا ناجح

والملتقى القادم في نزوى


كلية إبراء ما لعب

هل فعلا الملتقى القادم في نزوى؟!
لم أسمع بذلك؟ متى سيكون ؟
أنتظر ذلك اليوم بفارغ الصبر...

CPU 21/03/2006 06:24 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابو ليث الرحبي
ولد السويق أنت محد كلامك !!!!

لا تتدخل في شي ما يخصك فاهم ..؟؟

ماسخ وستين ماسخ ملتقى الطالب المبدع عاد ما أسم !!!!

سخافات في سخافات بالذات كلية المصنعة وشناص ونزوى !!!!

أخي:
هل رأيت ذلك بنفسك؟؟
لا يمكنك الحكم على شيئ دون أن تراه بنفسك..
أو من الأفضل أن تختار كلمات أنسب كأن تقول:
"حاولوا ولكن لم ينجحوا"
بدل الكلمات التي إستخدمتها

أخي:
أترك الجوانب السلبيه للملتقى وابحث عن الجوانب الإيجابيه
فهي أكيد موجوده..
وفقكم الله

غربة مشااعر 21/03/2006 08:43 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابو ليث الرحبي
ولد السويق أنت محد كلامك !!!!

لا تتدخل في شي ما يخصك فاهم ..؟؟

ماسخ وستين ماسخ ملتقى الطالب المبدع عاد ما أسم !!!!

سخافات في سخافات بالذات كلية المصنعة وشناص ونزوى !!!!

:معصب: شوف عن الغلط :معصب: احترم نفسك ولاتتكلم عن كليات التربية وبالاخص نزوى ولا بتشوف حاجة ماتسرك ترااااا السحر موجووود واحنا النزوانيين مانلعب الست وشكلك محتر وغااايض لانك اكيد فاضي وما مال علم ومحتر من هذا الصرح العلمي العتيد .... واعتقد الموضوع مايخصك انت يعني ماتتدخل فشي مايخصك وخليك بعيد عن الموضوع واقترح عليك تشارك فسبلة ترويح القلووب لانك تنكت واجد بس عفوا عفوا اسفة اخاف اذا شاركت بيحذفووا السبلة بسببك:مفتر:
تحية من قلبي الى كلية نزوى والى طلابها وبالاخص السنة الاولى:نطوط:

ولد السويق 21/03/2006 07:11 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابو ليث الرحبي
ولد السويق أنت محد كلامك !!!!

لا تتدخل في شي ما يخصك فاهم ..؟؟

ماسخ وستين ماسخ ملتقى الطالب المبدع عاد ما أسم !!!!

سخافات في سخافات بالذات كلية المصنعة وشناص ونزوى !!!!

.. ليش ما يخصني وانا من ضمن الطلاب المشاركين ..
.. ماسخ :ضحك: .. تعلم الكلام السنع يا حضرة ابو ليث..
..الكليات اللي ذكرتها بالأضافى الى كلية صلالة وابراء اشرف منك ..
.. وبعدين اعتقد السخيف انت لانه الملتقى محد انتقده غيرك ..
.. وشكلك تنتقد ع ساس انك ما شاركة او عندك تصفية حسابات شخصية ..

ولد السويق 21/03/2006 07:16 PM

.. اتحدث قليلاً عن الملتقى ..

.. الملتقى كان في غاية الروعة واهم ما في الملتقى هو التنظيم الرائع وحفاوة الأستقبال من طلبة وادارة كلية ابراء ..
.. تعرفنا على طلبة الكليات الاخر وكان بالفعل محفل جميل ..
.. ابرزنا بعض المواهب التي تعود بالفائده الى الطالب كثيراً ..
.. اغلب اوراق العمل كانت ايجابية حيث انها تكلمت عن الدراسة وغيرها ونصحهم في كيفية الاهتمام بدروسهم ..

.. والكثير الكثير .. المبتكرات العلمية كانت في غاية الروعه والأمسيات كانت اروع من الرائع والمسرحيات عالجات بعض القضايا الاجتماعيه ..

.,. كل الشكر والتقدير الى العميد الدكتور حسن سعيد كشوب والى الهيئة الادراية والاكاديمية والطلاب في كلية ابراء والى اللقاء في الملتقى القادم في كلية نزوى حيث ابدء العميد الدكتور احمد بن محسن الغساني بأستضافة الملتقى القادم ..

.. دمتم بود ..

ولد السويق 21/03/2006 07:19 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة CPU
كان زين أشوفك يا ولد السويق..
...

.. قدمت ورقة عمل بعنوان " ضعف التحصيل الدراسي" يوم الاحد اذا كنت حاضر ..
.. القيت قصيده شعريه في الامسية الثانية يوم الاحد بعنوان السؤال اذا كنت حاضر ..

الفرسان 23/03/2006 07:30 AM

لاباس فيه مع انه كان شوية ممل


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:12 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.