سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة الرياضية (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=10)
-   -   مجمعات الرياضية الى اين.........؟ (//om.s-oman.net/showthread.php?t=234378)

سنور بعين وحده 18/03/2006 01:50 PM

مجمعات الرياضية الى اين.........؟
 
حمد الله في كل منطقه في عمان يوجد فيها مجمع رياضي ضخم...ولكن ما فايده منها؟ الدوري العماني ضعيف جدا لا يقارن ابدا مع دول الخليج ..حتى معظم مباريات الدوري تقام في انديه..مجمع الرياضي بنزوى بصحار بصور بعبري بصلاله لقد كلفت الدوله الملاين وملاين ..اتعجب كثيرا لقد استطاعت عمان ان تبني مجمعات ضخمه بملاين ولكنها لم تستطع من تطوير الدوري بالاف ولاف.......لان نحن نراى مجمعات الرياضيه ليست الا مجسمات وضعت في كل منطقه.......اتمنى اسمع اراء زوار هذه السبله عن هذا الموضوع؟

الميلاني 18/03/2006 02:03 PM

مشكلة الدوري ليس في المجمعات أنما في شح الاندية للمال ..

ابو برعي 18/03/2006 02:09 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنور بعين وحده
حمد الله في كل منطقه في عمان يوجد فيها مجمع رياضي ضخم...ولكن ما فايده منها؟ الدوري العماني ضعيف جدا لا يقارن ابدا مع دول الخليج ..حتى معظم مباريات الدوري تقام في انديه..مجمع الرياضي بنزوى بصحار بصور بعبري بصلاله لقد كلفت الدوله الملاين وملاين ..اتعجب كثيرا لقد استطاعت عمان ان تبني مجمعات ضخمه بملاين ولكنها لم تستطع من تطوير الدوري بالاف ولاف.......لان نحن نراى مجمعات الرياضيه ليست الا مجسمات وضعت في كل منطقه.......اتمنى اسمع اراء زوار هذه السبله عن هذا الموضوع؟


اما عن وجهة نظري


الدوري العماني ليس ضعيف في الاداء وانما ضعيف من الاعلام


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:37 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.